-->
أفضل بدائل تيك توك TikTok

اعلان 780-90

أفضل بدائل تيك توك TikTok

فيما يلي أفضل بدائل تيك توك TikTok حتى تتمكن من استخدام تطبيقات مثل TikTok ، ولكن لا داعي للقلق بشأن مشكلات الأمان أو الحظر.
انتشرت شعبية TikTok في عام 2020 ، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى تفشي فيروس كورونا. نظرًا لأن الأشخاص عالقون في المنزل ، استخدم الكثيرون تطبيق الشبكات الاجتماعية لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة للرقص والغناء ومزامنة الشفاه والكوميديا. في الواقع ، حولت TikTok العديد من منشئي الوسائط غير المعروفين إلى نجوم على الإنترنت. ولكن ما هي أفضل بدائل تيك توك TikTok ؟
أفضل بدائل تيك توك TikTok
 أفضل بدائل تيك توك TikTok 
بينما قد ترغب في مشاهدة مقاطع فيديو TikTok ، فقد تكون هناك فرصة لحظرها من هاتفك في المستقبل. قد تعجبك فكرة TikTok ، لكنك تريد استخدام شيء مشابه. بغض النظر ، هناك تطبيقات مثل TikTok بها العديد من الميزات نفسها. إليك نظرة على اختياراتنا لأفضل بدائل تيك توك TikTok.

أفضل بدائل تيك توك TikTok 

تطبيق Chingari

لقد حظرت الهند بالفعل TikTok وتطبيقات محتوى الفيديو المماثلة الأخرى ، لذلك هناك اندفاع كبير لإنشاء تطبيقات جديدة تقدم نفس الخدمات. واحد منهم الذي أصبح شائعًا في ذلك البلد هو Chingari. مثل TikTok ، يسمح للمبدعين بتسجيل وتحميل مقاطع الفيديو القصيرة بسرعة ، غالبًا مع الموسيقى والمقاطع الصوتية الأخرى. يسمح للمستخدمين بسرعة بمشاركة مقاطع الفيديو مع العائلة والأصدقاء. في حين أنه يفتقر إلى بعض الميزات الموجودة على TikTok ، فمن المحتمل أن تتم إضافة المزيد في الأسابيع والأشهر القادمة. هذا التطبيق هو بديل ممتاز للأشخاص في الهند لأنه تطبيق من هناك.
تحميل التطبيق Chingari : اندرويد و ايفون

تطبيق Clash

كان Clash يُعرف باسم Byte وكان Byte من قبل نفس الأشخاص الذين صنعوا Vine. ومع ذلك ، بعد فترة ، تم تغيير اسم التطبيق إلى Clash وأصبح شخصيًا أكثر قليلاً من معظم بدائل TikTok. يتيح للمبدعين الاتصال بأكبر المعجبين بهم. بصفتك منشئ محتوى ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو مخصصة فقط لأكبر المعجبين بك ويمكن لأكبر معجبيك استخدام التطبيق لمتابعتك عن كثب. هناك أشياء مثل الشارات والتبرعات وأشياء أخرى. إنه ليس مثل TikTok تمامًا ، لكن البعض قد يحب الأجواء الأكثر حميمية.
تحميل التطبيق Clash : اندرويد 

تطبيق انستغرام Instagram

Instagram هو موقع آخر لائق لمحتوى الفيديو القصير. يمكنك نشر مقاطع فيديو في خلاصتك باستخدام مجموعة متنوعة من علامات التصنيف لجذب انتباه غير المتابعين. بالطبع ، لديك أيضًا خيار عمل فيديو مباشر ونشر الفيديو على قصصك وبعض الأشياء الأخرى أيضًا. يعد هذا خيارًا جيدًا مثل Facebook في معظم النواحي. أطلق Instagram أيضًا Instagram Reels في أغسطس من عام 202 وهو منافس حقيقي لـ Tiktok. تحقق من ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبل تحميل التطبيق لا تنسى متابعتى على انستغرام mohamed_hajjaje فقط بالضغط على اسمي .
تحميل التطبيق انستغرام Instagram : اندرويد و ايفون

تطبيق Likee

Likee هو أحد تطبيقات TikTok الأكثر شعبية في القائمة. يشبه الأمر نوعًا ما مزيجًا بين YouTube و TikTok. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو أقصر للميمات فقط أو يمكنك البث المباشر والقيام بمحتوى طويل إذا كنت ترغب في ذلك. بالطبع ، يمكن للمشاهدين الاختيار من بين مجموعة كبيرة من المحتوى أيضًا. هناك بعض المرشحات الصغيرة الأنيقة مثل مغير لون الشعر وبعض الأشياء الأخرى أيضًا. إنه أقرب قليلاً إلى TikTok من معظم الآخرين في القائمة وهو بديل تك توك لائق بشكل عام.
تحميل التطبيق Likeeاندرويد و ايفون

تطبيق سناب شات Snapchat

Snapchat ، بالطبع ، كان موجودًا لفترة طويلة جدًا. ومع ذلك ، فقد شهدت أيضًا زيادة أكبر في شعبيتها هذا العام ، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى نجاح TikTok. تم استخدام Snapchat لسنوات لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة مصممة لتختفي بعد فترة زمنية قصيرة نسبيًا. يمكن استخدامه أيضًا للدردشة الشخصية ومشاركة الصور وغير ذلك الكثير. إنها بالتأكيد واحدة من أشهر بدائل TikTok وأفضلها.
تحميل التطبيق سناب شات Snapchat : اندرويد و ايفون

تطبيق تريلر Triller

Triller هو إضافة جديدة نسبيًا إلى جمهور إنشاء الفيديو القصير. ومع ذلك ، يتم استخدامه من قبل فنانين موسيقيين مثل Chance the Rapper و Justin Bieber للمساعدة في الترويج لموسيقاهم. حتى الكوميديين مثل كيفن هارت استخدموها لتحميل أجزاء كوميدية. لا يسمح Triller لمنشئي المحتوى بإنشاء مقاطع فيديو بأنفسهم فحسب ، بل يتيح أيضًا للمجموعات التعاون في إنشاء مقاطع الفيديو. يمكنك أيضًا إضافة عوامل التصفية والنص والمزيد من التأثيرات إلى كل فيديو.
تحميل التطبيق تريلر Triller : اندرويد و ايفون

تطبيق يوتيوب شورتز YouTube Shorts 

لا يُعد YouTube النظام الأساسي الأفضل لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة. تخلت الشركة عن هذا الطريق منذ سنوات لصالح محتوى أطول. ومع ذلك ، يعد هذا أحد أفضل مواقع الويب لعرض المحتوى القصير في شكل مقاطع فيديو مجمعة. هناك الكثير من مقاطع الفيديو المجمعة من TikTok و Vine وما إلى ذلك والتي تعرض لك الكثير من الأشياء الأكثر شيوعًا من النظام الأساسي دون الحاجة إلى النظام الأساسي نفسه. إنه بديل ممتاز لـ TikTok للمشاهدين.
أطلق YouTube مؤخرًا إصدارًا تجريبيًا من تطبيق جديد يسمى YouTube شورتات. من المفترض أن تكون بديلاً مباشرًا لـ TikTok من خلال السماح لمنشئي المحتوى بتحميل مقاطع فيديو لا تتجاوز مدتها 15 ثانية. يمكنك أيضًا الوصول إلى مكتبة الموسيقى لتتماشى مع مقاطعك ، إلى جانب ميزات أخرى. الإصدار التجريبي متاح فقط في الهند ولكنه سيتوسع ليشمل أجزاء أخرى من العالم في المستقبل القريب.قبل التحمل للتطبيق لا تنسى اشتراك في القناة محمد حجاج - mohamed hajjaje
تحميل التطبيق يوتيوب شورتز YouTube Shorts : اندرويد و ايفون
تطبيق Zoomerang
Zoomerang ليس منصة لعرض الفيديو. ومع ذلك ، فهو محرر فيديو قصير ممتاز لـ Instagram و TikTok و Facebook وما إلى ذلك والذي يحل محل محرر TikTok بسهولة. يأتي هذا مع بعض الحيل والتأثيرات الأنيقة. يضم مكتبة تضم أكثر من 100 مؤثر من هذا القبيل. هناك أيضًا اشتراك اختياري للتحرير بدون إعلانات وبعض الميزات الإضافية. أخيرًا ، يتمتع المطورون بحضور جيد على وسائل التواصل الاجتماعي وفي بعض الأحيان ينشرون مقاطع فيديو لمنشئي المحتوى فقط لمنحهم بعضًا من القوة.
تحميل التطبيق Zoomerang : اندرويد و ايفون
إذا فاتنا أي تطبيقات رائعة مثل تيك توك TikTok ، فأخبرنا عنها في التعليقات! فان هذا كل ما لدي حول أفضل بدائل تيك توك TikTok و لا تنسى متابعتى على تك توك من خلال الضغط هنا على اسمي mohamed hajjaje  يمكنك أيضًا النقر هنا للتحقق من أحدث تطبيقات Android وقوائم الألعاب!

logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على " أفضل بدائل تيك توك TikTok "

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع