-->
افضل 11 تطبيق تحرير الصور للاندرويد Android و ايفون iOS

اعلان 780-90

افضل 11 تطبيق تحرير الصور للاندرويد Android و ايفون iOS

تتحسن الهواتف الذكية في مجموعة متنوعة من الأقسام. في الوقت الحاضر ، يحتوي كل هاتف ذكي في أي مكان على ما بين 2 إلى 4 كاميرات خلفية أو أكثر. تلتقط الهواتف الذكية الجديدة صورًا عالية الجودة ويمكنها أيضًا الاستفادة من العدسات المختلفة الموجودة على الهاتف. أيضًا ، الجميع موجود هناك لالتقاط الصور ومشاركتها لأنها تحتوي على لحظات ومشاعر ومشاعر. حتى مع التقاط الهواتف الذكية لصور عالية الدقة ، لا يقوم الجميع بتحميلها بدون تحرير الصورة. لذلك ، سنلقي نظرة اليوم على أفضل تطبيقات تحرير الصور المتوفرة لنظامي Android و iOS.
تك موحا - techmoha
افضل 11 تطبيق تحرير الصور للاندرويد Android و ايفون iOS
الآن ، سيكون لمعظم الهواتف الذكية محرر صور افتراضي. بالتأكيد ، إنه جيد بما يكفي لإجراء جميع التعديلات الأساسية على الصور - ولكن في أعماقنا نعلم جميعًا أن محرر الصور المدمج ليس رائعًا ويفتقر إلى الكثير من الميزات وحتى الفلاتر لهذا الأمر. ولكن عندما تنظر في متجر التطبيقات الخاص بجهازك وتبحث عن تطبيقات التحرير الصور ، فقد يكون الأمر محيرًا بعض الشيء نظرًا لوجود بحر من الخيارات للاختيار من بينها. حسنًا ، لن تضطر إلى القلق بعد الآن حيث قمنا بفرز واختيار أفضل تطبيقات تحرير الصور التي يمكنك استخدامها على أجهزة Android أو iOS. هيا بنا نبدأ.

افضل 11 تطبيق تحرير الصور للاندرويد Android و ايفون iOS

تطبيق تحرير الصور Snapseed

Snapseed هو تطبيق تحرير الصور مجاني تمامًا والذي تم تطويره بواسطة Google علاوة على ذلك. هذا تطبيق بسيط وسهل الاستخدام ويحتوي على أفضل الخيارات. من ضبط الصورة إلى القدرة على تطبيق العديد من المرشحات والأهم من ذلك كله أن يكون التطبيق الأول الذي يدعم تنسيقات صور RAW. هذا تطبيق جيد لأي شخص لديه فكرة متوسطة عن كيفية تحرير الصور. ومع ذلك ، يمكن أن يكون التطبيق مفيدًا للغاية إذا كنت شخصًا يقوم بتحرير الصور بشكل احترافي ويمكنك الحصول على مخرجات رائعة من تعديلاتك. العيب الوحيد في التطبيق هو أنه أصبح قديمًا ولم يتم تحديثه لفترة طويلة.
تحميل تطبيق Android و iOS 

تطبيق PicSay

الآن ، إذا كنت تريد محرر صور بسيط ولكنه قوي لجهاز Android الخاص بك ، فإن PicSay هو التطبيق الذي يجب استخدامه. هذا تطبيق صغير الحجم وخفيف الوزن ومثالي للأجهزة منخفضة الجودة. يتيح لك المحرر إجراء جميع التعديلات الأساسية ولديه مجموعة جيدة من المرشحات. يمكنك أيضًا إضافة ملصقات إلى صورك وأيضًا إزالة كائنات أو أجزاء معينة من صورتك. تعتبر أداة الفرشاة مثالية حيث يمكنك استخدام أداة منتقي الألوان لاختيار اللون المحيط بالكائن المعين في صورتك والطلاء فوقه ببساطة. النسخة المجانية تأتي مع الإعلانات. ومع ذلك ، يمكنك شراء الإصدار الاحترافي مقابل رسوم لمرة واحدة وعدم تلقي أي إعلانات مدى الحياة.
تحميل تطبيق Android و ios

تطبيق Picsart

Picsart هو تطبيق كان شائعًا للغاية في عام 2012. بالطبع ، نما ليصبح أحد أكثر تطبيقات تحرير الصور استخدامًا من قبل الجميع. ستجد هذا التطبيق مثبتًا على هاتف الجميع تقريبًا. كان هذا هو تطبيق go-to للقيام بأي نوع من التحرير تقريبًا. سواء كان ذلك تعديلًا بسيطًا للسطوع والتباين ، أو إضافة عوامل تصفية ، أو حتى إجراء تعديلات مزدوجة على التعريض الضوئي. بينما وصلت Picsart إلى ذروتها في ذلك الوقت ، بدأت في الانخفاض إلى أدنى مستوياتها في السنوات التالية. يحتوي التطبيق الآن على نظام اشتراك متكرر غريب مع جميع الميزات التي كانت مجانية سابقًا مقفلة الآن خلف نظام حظر الاشتراك غير المدفوع. لا يزال التطبيق مفيدًا ، ولكن يبدو أن تطبيق الاشتراك يتسبب في إبعاد الكثير من الأشخاص.
النظام الأساسي: Android و iOS

تطبيق مرشحات Adobe Photoshop Camera / Portrait Lens

Adobe هي شركة شهيرة طورت العديد من البرامج المتطورة. أحد أشهر هذه البرامج هو Adobe Photoshop. بالطبع ، يتوفر تطبيق Photoshop المستقل للأجهزة المحمولة ، لكن تطبيق Photoshop Camera Filters هو التطبيق الذي سنتحدث عنه. يتيح لك التطبيق رؤية التعديلات في الوقت الفعلي - مما يعني أنه يمكنك رؤية الإخراج مباشرة قبل التقاط الصورة. يمكنك الاستفادة من عدة فلاتر مختلفة ، وضبط البوكيه ، ودرجة حرارة اللون ، والإضاءة ، وكذلك تنقيح الصورة. يتيح لك Photoshop Camera أيضًا استخدام العدسات والمرشحات التي تم إنشاؤها بواسطة المؤثرين المشهورين. إذا كنت تشعر أنك تفقد بعض الميزات ، فيمكنك ببساطة تثبيت تطبيق Photoshop المستقل المتاح لنظامي التشغيل Android و iOS.
تحميل التطبيق  Android و iOS

تطبيق Photoleap Editor

قد يتذكر مستخدمو iOS تطبيقًا يسمى Enlight. نعم ، محرر الصور القوي للغاية والذي كان الأفضل لأجهزة iOS. أثناء إغلاق التطبيق لخدمته ، توصل المطورون الآن إلى محرر Photoleap. إنه يعمل بنفس طريقة Enlight ولكنه يفتقد إلى العديد من الميزات. يتيح لك Photoleap مزج صورك وحتى تحريرها باستخدام طبقات متعددة. السبب الوحيد الذي يجعل الناس يشعرون بخيبة أمل بعض الشيء هو أن التطبيق يعمل الآن على نموذج اشتراك شهري ، وهو نموذج لا يحبه الجميع. ومع ذلك ، إذا كنت تفضل فقط استخدام إصدار مجاني من Enlight ، فيمكنك أيضًا استخدام برنامج Photofox - محرر مجاني بواسطة نفس المطورين.
تحميل تطبيق android  iOS

تطبيق Prisma

إذا كنت ترغب في أي وقت مضى في إبراز صورك الشخصية وصور السيلفي الخاصة بك وتبدو فريدة من نوعها ، فإن تطبيق Prisma هو التطبيق المناسب لك. يحتوي التطبيق على الكثير من المرشحات الإبداعية والفنية المستوحاة من عدد من الرسامين المشهورين والمشاهير في جميع أنحاء العالم. كل ما عليك فعله هو فتح الصورة في Prisma والاختيار من بين العديد من المرشحات المتاحة. الشيء في Prisma هو أن المرشحات سيتم تحميلها بسرعة أو بطيئة اعتمادًا على سرعة اتصال الإنترنت. باستخدام Prisma ، يمكنك تحويل صورك البسيطة إلى قطع فنية على الفور. يحتوي التطبيق على خطة اشتراك شهرية تزيل الإعلانات وتفتح لك عددًا من الفلاتر.
تحميل التطبيق Android و iOS

تطبيق Mextures

إليك تطبيق iPhone فقط آخر يحتوي على مجموعة رائعة من الفلاتر. يوجد أكثر من 150 نوعًا من التراكبات التي يمكنك تطبيقها على صورتك. سواء كنت تعمل في تسرب الضوء وحبيبات الأفلام والغبار والخدوش - فهناك مرشح لكل نوع من التأثيرات التي قد ترغب فيها. بصرف النظر عن مجرد تطبيق مرشحات مختلفة ، يتيح لك Mextures أيضًا ضبط صورك وضبطها. أفضل ميزة في Mextures ؟ يتيح لك التراجع عن التغييرات التي تم إجراؤها على صورك حتى لو كانت 15 أو 20 خطوة للوراء. يحتوي التطبيق حاليًا على بعض حزم المرشحات المتوفرة حاليًا بسعر مخفض.
تحميل تطبيق  iOS 

تطبيق Google Photos

على الرغم من أن Snapdseed هو محرر صور رائع من Google ، إلا أنه لا يمكن تفويت تطبيق الصور الخاص بهم ببساطة من هذه القائمة ، هذا تطبيق رائع خاصة إذا كان لديك صورك المحفوظة في النسخة الاحتياطية السحابية. يمكنك ببساطة عرض الصورة وإجراء التعديلات والتغييرات اللازمة وحفظ الصور دون أي مشكلة. الجزء الجيد في صور Google هو أنه تطبيق مجاني ومتوفر على أجهزة Android وكذلك على أجهزة iOS. يعد التطبيق مفيدًا لأنه يساعد في توفير مساحة تخزين جهازك عن طريق دفع الصور إلى السحابة.
تحميل تطبيق  Android و iOS

تطبيق انستغرام Instagram

تعد وسائل التواصل الاجتماعي من أفضل الطرق التي يعبر بها الناس عن بعضهم البعض ويتواصلون معها. Instagram هو نظام أساسي اجتماعي شهير حيث يمكن للمرء مشاركة الصور ومقاطع الفيديو إما مع خلاصاتهم أو قصصهم أو أصدقائهم. بالتأكيد ، إنه نظام أساسي لمشاركة الصور ، ولكنه يحتوي على عدد من الأدوات التي يمكنك استخدامها لتحرير صورك عن طريق إجراء تعديلات وتطبيق المرشحات أيضًا. يحتوي Instagram على مجموعة واسعة من المرشحات التي يمكنك الاختيار من بينها. إذا لم تكن قد استخدمت أدوات التحرير في تطبيق Instagram ، فمن الأفضل أن تجربها على الفور. لا تنسى متابعة حسابي على انستغرام بالضغط هنا mohamed_hajjaje
تحميل تطبيق  Android و iOS

تطبيق TouchRetouch

إذا سبق لك أن التقطت صورة وأدركت لاحقًا أن هناك أشياء غير مرغوب فيها في صورتك ، فقد يكون ذلك مخيباً للآمال. ولكن ، ماذا لو قلنا لك أن هناك تطبيقًا مجانيًا تم وضعه هناك يساعدك على إزالة هذه الكائنات من صورك؟ TouchRetouch هو تطبيق يحتوي على أداة من نوع الممحاة السحرية التي يمكنك استخدامها لإزالة الكائنات من الصورة. وهو بسيط وسهل الاستخدام. إذا كنت لا تعرف كيفية الاستفادة من التطبيق ، فهناك برامج تعليمية متوفرة داخل التطبيق يمكنك متابعتها وتعلمها على الفور.
تحميل تطبيق  Android و iOS

تطبيق Afterlight

إذا كنت تفضل تطبيقًا بسيطًا بدون زخرفة وسهل الاستخدام ، فإن Afterlight هو التطبيق المناسب لك. يحتوي على عدد كبير من الأدوات والفلاتر والأنسجة والإطارات التي يمكنك استخدامها على صورك. تعتبر عناصر التحكم والتنقل في التطبيق بسيطة إلى حد ما. الجزء الأكبر في التطبيق هو أنه يمكنك أيضًا الاستفادة من العديد من المرشحات التي تم إنشاؤها بواسطة العديد من مستخدمي Instagram. في حين أن التطبيق مجاني للاستخدام، يمكنك أيضًا الاشتراك في عضوية Afterlight للحصول على وصول أكبر إلى محتوى التطبيق.
تحميل تطبيق  Android و iOS

خاتمة افضل 11 تطبيق تحرير الصور للاندرويد Android و ايفون iOS

هذه هي أفضل تطبيقات تحرير الصور التي يمكنك تثبيتها واستخدامها على أجهزة Android أو iOS. من المهم وجود تطبيق لتحرير الصور يناسبك ويعمل بشكل مثالي لأنه يساعدك في أن تكون أكثر إبداعًا أثناء تحرير صورك. سواء كان تطبيقًا مجانيًا أو مدفوعًا ، فإن المهارات اللازمة لتعديل الصورة هي عامل رئيسي مهم. ما هو تطبيق تحرير الصور المفضل لديك من هذه القائمة؟ هل هناك تطبيق تستخدمه ولم يُدرج في القائمة؟ اسمحوا لنا أن نعرف عنها في التعليقات أدناه. هذا كل ما ما لدينا افضل 11 تطبيق تحرير الصور للاندرويد Android و ايفون iOS .
logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "افضل 11 تطبيق تحرير الصور للاندرويد Android و ايفون iOS"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع