-->
مواصفات و سعر Honor Magic4 Pro - مراجعة هاتف Honor Magic4 Pro

اعلان 780-90

مواصفات و سعر Honor Magic4 Pro - مراجعة هاتف Honor Magic4 Pro

عندما باعت Huawei Honor ، في عام 2020 ، كان الكثير من الناس متشككين بشأن الطلاق ، واشتبهوا في أن هناك نوعًا من العلاقة الغرامية ما زالت تحدث خلف الستائر. كانت هناك ادعاءات بأن طراز Honor Magic 3 Pro هو مجرد علامة تجارية جديدة من Huawei Mate 50 ، على الرغم من أن الشركتين نفيا بشدة هذه الشائعات.
مع حمل Honor Magic 4 Pro بين يدي ، يمكنني أن أرى من أين يأتي كل هذا. هناك بالتأكيد أوجه تشابه بين بعض الأجهزة من الزوجين السابقين ولكن في نهاية اليوم ، لا يهم حقًا كل هذا القدر من وجهة نظر المستهلك.
أشك بشدة في أن أي شخص يمكنه معرفة الحقيقة بنسبة 100٪ وراء الانقسام. ومع ذلك ، فإن النتيجة العملية لذلك هي حقيقة أن لدينا الآن علامة تجارية أخرى عالية الجودة للتنافس مع المشتبه بهم المعتادين ، وهذه المرة مع خدمات Google على متن الطائرة.
يبدو Magic 4 Pro وكأنه رائد متطور من خلال وعبر ، ويجب أن يحدد جميع مربعات التكنولوجيا التي يضرب بها المثل. بدءًا من شاشة LTPO OLED مقاس 6.81 بوصة وحتى العدسة المقربة ذات التكبير / التصغير 100x ، فإن هذا الهاتف يحمل الكثير من الوعد. حان الوقت للتعمق أكثر!
ملاحظة: هذه المقالة هي مجرد عن  مراجعة كاملة لمواصفات و سعر Honor Magic4 Pro - مراجعة هاتف Honor Magic4 Pro
مواصفات و سعر Honor Magic4 Pro - مراجعة هاتف Honor Magic4 Pro
 مواصفات و سعر Honor Magic4 Pro - مراجعة هاتف Honor Magic4 Pro

مواصفات و سعر Honor Magic4 Pro

مواصفات Honor Magic4 Pro :

الجسم: مقاومة الماء IP68
الشاشة: 6.81 بوصة LTPO OLED ؛ زجاج رباعي المنحني معدل تحديث متكيف 120 هرتز ؛ HDR10 + ؛ 1000 شمعة في المتر المربع (الذروة) ؛ 1312 × 2848 بكسل ؛ نسبة 19.5: 9 ؛ 460 نقطة في البوصة
مجموعة الشرائح: Qualcomm SM8450 Snapdragon 8 Gen 1 (4 نانومتر) ؛ ثماني النواة (1x3.00 جيجاهرتز Cortex-X2 & 3x2.40 جيجاهرتز Cortex-A710 & 4x1.70 جيجاهرتز Cortex-A510) ؛ ادرينو 730
الذاكرة: (غير قابلة للتوسيع) 256 جيجا بايت رام 8 جيجا بايت ، 256 جيجا بايت 12 جيجا بايت رام ، 512 جيجا بايت 12 جيجا رام
نظام التشغيل / البرنامج: Android 12 ، Magic UI 6 ، خدمات Google Play (حسب السوق / المنطقة)
الكاميرات الخلفية: أساسية (عريضة): 50 ميجا بكسل ، f / 1.8 ، 23 ملم ، 1 / ​​1.56 "، 1.0 ميكرومتر ، PDAF متعدد الاتجاهات ، تركيز بؤري تلقائي بالليزر ؛ Ultrawide: 50 ميجا بكسل ، f / 2.2 ، 122 درجة ، 1 / ​​2.5" Telephoto : 64 ميجابكسل ، f / 3.5 ، 90 مم (بيريسكوب تليفوتوغرافي) ، 1 / ​​2.0 "، 0.7 ميكرومتر ، PDAF ، OIS، تكبير بصري 3.5x
8x8 درجة فهرنهايت (عمق التركيز البؤري التلقائي في الإضاءة المنخفضة) ؛ جهاز استشعار وميض
الكاميرات الأمامية: 12 ميجابيكسل ، f / 2.4 ، 100 درجة (فائقة الاتساع) ، 1.22 ميكرومتر ؛ TOF 3D ، (مستشعر العمق / القياسات الحيوية)
التقاط الفيديو: 4K @ 30 / 60fps ، 1080p @ 30 / 60fps ، gyro-EIS ، HDR10 ، فيديو 10 بت
البطارية: 4600 مللي أمبير ؛ شحن سريع 100 وات ، 100٪ في 30 دقيقة (معلن) ؛ شحن لاسلكي فائق 100 واط ، 90٪ في 30 دقيقة (معلن) ؛ شحن لاسلكي عكسي 5 واط
متفرقات: ماسح بصمات الأصابع Qualcomm Ultrasonic 3D داخل العرض ؛ A-GPS. ما يصل إلى ثلاثي الموجات: GLONASS (1) ، BDS (3) ، GALILEO (2) ؛ بلوتوث 5.2 ، A2DP ، LE ، aptX HD ؛ NFC

سعر Honor Magic4 Pro

  • السعر بالدولار الأمريكي 1230 دولار
  • السعر فى السعودية 4600 ريال
  • السعر فى العراق 1795185 دينار
  • السعر فى الهند 92900 روبية
  • السعر فى مصر 19320 جنيه

مراجعة هاتف Honor Magic4 Pro

مراجعة تصميم هاتف Honor Magic4 Pro

في عالم تعمل فيه الهواتف الذكية على تسطيح شاشاتها ببطء ، لا يزال Honor Magic4 Pro يلوح بمنحنياته بفخر. يتميز الهاتف بشاشة "منحنية رباعية" (كما لو لم تكن المنحنيات الجانبية كافية) ، مما يعني وجود انحناء طفيف في الأعلى والأسفل.
لحسن الحظ ، فإن الانحناء العلوي والسفلي لطيف للغاية بحيث يمكن أن يندرج ضمن فئة 2.5D. يحتوي الفتحة على شكل حبوب منع الحمل في الزاوية العلوية اليسرى على كاميرتين للصور الذاتية ، وهناك إطار موحد تقريبًا حول الشاشة.
الأشياء أكثر إثارة للاهتمام في الخلف ، حيث نجد نتوء الكاميرا الدائري الضخم الذي يحمل اسمه. "عين موسى." لست متأكدًا حقًا مما يعنيه ذلك ، لكنه بالتأكيد اسم جذاب ، والنتوء نفسه رائع للغاية. تعطي العدسة المقربة المتمركزة في المنتصف الوهم بالنظر إلى داخل عين ... إلهام ، على ما أعتقد؟
بغض النظر عن النكات ، أجد التصميم جديدًا ، خاصةً مع الزجاج الخلفي المطلي باللون السماوي - إنه حقًا يعطي انطباعًا بالعين. كما أن الظهر منحني أيضًا - مما يجعل الإطار المعدني رقيقًا للغاية على الجانبين. وبالتالي ، فإن أزرار التحكم في الصوت وأزرار الطاقة رفيعة جدًا وقاسية بعض الشيء. بالرغم من ذلك ، فهي سهلة النقر للغاية.
يتدفق الإطار إلى سطح مستو تمامًا في الجزء العلوي والسفلي ، ويحتوي على درج SIM ومنفذ USB-C ومكبر صوت وميكروفون (في الأسفل) ، وغريبًا - شبكة مكبر صوت ومكبر الأشعة تحت الحمراء وميكروفون آخر (قيد التشغيل) الأعلى).

مراجعة عرض هاتف Honor Magic4 Pro

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية في Honor Magic4 Pro في شاشته OLED مقاس 6.81 بوصة مع معدل تحديث متغير. إنه قادر على اختبار اتصال الصورة على طول الطريق بين 1 و 120 مرة في الثانية ، وهذه طريقة رائعة للقول إنها تتطابق مع تقنية LTPO التي تستخدمها الهواتف الرئيسية الأخرى.
يدعي Honor أن هذا هو أول هاتف يستخدم 1920 Hz PWM (Pulse Wide Modulation) ، وهو الأعلى في أي شاشة LTPO في السوق. الآن ، هذا يتطلب بعض الشرح. هناك طريقتان لجعل شاشة الهاتف الذكي باهتة أو أقل سطوعًا.
الأول هو جعلها تومض بمعدل معين (تعديل عرض النبض) - تدرك العين البشرية النتيجة على أنها صورة أقل سطوعًا بشكل عام ، والثانية تسمى تعتيم DC (التيار المباشر) - مما يعطي طاقة أقل للديودات يجعلها تفقد السطوع (تمامًا مثل خفض مستوى الإضاءة الخافتة في غرفة نومك).
من الواضح أن طريقة التعتيم DC أسهل على العينين ، حيث لا يوجد وميض ، ولكنها أيضًا مشكلة مع شاشات OLED - عندما تتلقى الثنائيات العضوية تيارًا أقل ، فإنها تميل إلى تغيير الألوان ، وإيقاف التشغيل تمامًا ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، هناك هواتف AMOLED مع تعتيم DC - يكون OnePlus 7 Pro واحدًا.
لذا ، فإن 1920 Hz PWM تعني أن شاشة Honor Magic4 Pro تومض بمعدل أعلى (معظم الشركات المصنعة تستخدم 480 هرتز أو 960 هرتز PWM) ويجب أن تكون أسهل على العين عندما لا تكون في السطوع الكامل.
الشاشة ساطعة للغاية في لمحة ، كما أنها تبدو واضحة وسلسة حقًا. تفتخر Honor أيضًا بأن شاشة Magic4 Pro تغطي 100٪ من التدرج اللوني DCI-P3 وهي أيضًا قادرة على HDR 10+.

مراجعة أداء ونظام التشغيل هاتف Honor Magic4 Pro

تم تجهيز Honor Magic4 Pro بشكل غير مفاجئ بأحدث كوالكوم السيليكون - Snapdragon 8 Gen 1 - إلى جانب 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. تبلغ مساحة التخزين المدمجة 256 جيجابايت مع عدم وجود أثر لفتحة بطاقة microSD (على الرغم من أنه هاتف ثنائي الشريحة).
يبدو الأداء العام سلسًا حقًا ، مع عدم وجود عوائق على الإطلاق ، وهو أمر متوقع من مثل هذا التكوين. تجدر الإشارة إلى أن ماسح بصمات الأصابع الموجود أسفل الشاشة يعمل بشكل جيد وسريع. أنا في العادة لست من المعجبين بهذه (كما قد يعرف البعض منكم بالفعل) ولكن التنفيذ هنا جيد جدًا في الواقع.
تعمل المعايير الاصطناعية كما أكتب ولكن ليس لدي أدنى شك في أن Magic4 Pro سيكون هناك مع الكبار عندما يتعلق الأمر باختبار الدرجات.
يأتي هذا الهاتف مزودًا بنظام التشغيل Android 12 خارج الصندوق (بما في ذلك خدمات Google) ، علاوة على ذلك ، لدينا واجهة مملوكة لشركة Honor - Magic UI. يبدو الإصدار 6.0 نظيفًا ويقدم بعض ميزات التخصيص الأنيقة.
يُطلق على الأدوات المصغّرة "البطاقات" هنا ، وهناك عدد من الأدوات المفيدة - مثل أداة All Notes (وغني عن القول ، إنها تقدم ملاحظات على شاشتك الرئيسية) ، وبطاقة المحادثة ، وأداة الطقس ، والاتصال السريع (مفيد جدًا) ، و اكثر.
يمكنك اختيار نمط شاشتك الرئيسية لتشغيل درج التطبيق ، أو لإظهار كل شيء على الشاشة الرئيسية مباشرة ، وتخصيص ظل الإشعارات ، والأشياء المعتادة. الكل في الكل ، تبدو Magic UI 6.0 جميلة وتعمل بسلاسة. لا شيء لتتذمر عليه هنا.

مراجعة كاميرا هاتف Honor Magic4 Pro

يتميز Magic4 Pro بفخر بنظام كاميرا ثلاثي في ​​هذا الترتيب غير العادي ، ويتألف من كاميرا عريضة 50 ميجابكسل ، وكاميرا فائقة الاتساع 50 ميجابكسل 122 درجة ، وكاميرا بيريسكوب تليفوتوغرافي بدقة 64 ميجابكسل.
هناك أيضًا بعض المستشعرات لمساعدة هؤلاء الثلاثة ، وأبرزها مستشعر تركيز ليزر 8x8 dToF ، ومستشعر وميض (يكتشف تردد الأضواء النبضية ويضبط سرعة الغالق و ISO وفقًا لذلك).
سننظر إلى النظام بمزيد من التفصيل بمجرد أن أنهي العمل على العينات ، ولكن هناك الكثير مما يدعو للحماس. عدسة المنظار المقربة ، على سبيل المثال ، توفر تقريب رقمي يصل إلى 100x ، وتقريب هجين 10x ، و 3،5 بصري ، والتي سيتم اختبارها بالطبع.
تتميز الكاميرا الرئيسية البالغة 50 ميجابكسل بمستشعر Sony IMX766 مقاس 1 / 1.56 بوصة بفتحة f / 1.8 ، لذلك أشعر بالفضول حيال النتائج. هناك أيضًا بعض "السحر" AI الذي يحدث مع الصور والألوان ومعلمات الصور الأخرى ، وسيتم اختبارها في الوقت المناسب.
في مقدمة الفيديو ، أصبحت الأشياء مزدحمة مرة أخرى - يمكن لـ Magic4 Pro تصوير مقاطع فيديو 4K HDR 10 بسرعة 60 إطارًا في الثانية ، وأيضًا شيء يسمى Log (فيديو لوغاريتمي) بدقة 4K. هذا الأخير مشابه لما هو RAW للتصوير الفوتوغرافي - تنسيق مسطح مثالي لمرحلة ما بعد الإنتاج والتحرير.
هناك أيضًا وضع فيلم مُحسَّن بتقنية IMAX ، وشيء مشابه لما كان Xperia يفعله مع Cinema Pro - مجموعة مُسبقة من فلاتر الفيديو لتقليد الألوان والحالات المزاجية الكلاسيكية والأيقونية في هوليوود. هنا يسمى النظام Cinematic 3D LUT (البحث عن الجداول).

مراجعة صوت والحس اللمسي لهاتف Honor Magic4 Pro

نظام الاستريو داخل Honor Magic4 Pro رائع! لقد فوجئت بسرور بجودة الصوت ومقدار التفاصيل في نطاق التردد بأكمله. نظرًا لأن مكبرات الصوت تعمل من الأسفل والأعلى على التوالي ، فإن الصوت الخارج من Magic4 متوازن جيدًا ، مع صوت جهير عميق وترددات عالية واضحة.
هذا الشيء أيضًا مرتفع بشكل كبير مع قليل من التشويه أو بدون تشويه ، ويمكنك أن تشعر بأن صوت الجهير يهتز على الرغم من الهيكل وفي راحة يدك. على الرغم من أن Honor لا تقول شيئًا مميزًا عن السماعات ، إلا أنني أقدم "ممتاز" للهاتف في تلك المنطقة بالذات.
من ناحية أخرى ، فإن الاهتزاز ضعيف بعض الشيء ، ولم أتمكن من جعل الهاتف يهتز عند اللمس أو الإجراء. تسمح واجهة المستخدم بالاهتزاز فقط "لأحداث النظام الرئيسية" (لا توجد فكرة عن ماهية هذه الأحداث).

مراجعة عمر البطارية والشحن لهاتف Honor Magic4 Pro

تم تصنيف البطارية داخل Honor Magic4 Pro عند 4600 مللي أمبير في الساعة ، وهو أمر جيد ، على ما أعتقد. لقد بدأنا في رؤية 5000 مللي أمبير في الساعة في المزيد والمزيد من الهواتف الرائدة في الوقت الحاضر ، ولكن 4600 يجب أن تكون كافية لمساعدتك طوال اليوم. لقد كنت أضغط على الهاتف لمدة نصف يوم بالفعل ، وتظهر البطارية 75٪ ، لذلك أنا متفائل بشأن النتائج (سيتم إجراء اختبارات البطارية الليلة).
عندما يتعلق الأمر بالشحن السريع ، فهذا الهاتف وحش! وهو يدعم شحن يصل إلى 100 واط ، ويتم تضمين الشاحن السمين في صندوق البيع بالتجزئة (إلى جانب كابل سمين بنفس القدر). يستغرق شحن الهاتف من 0 إلى 100٪ 32 دقيقة فقط وقد تم اختبار ذلك بالفعل.
بشكل مثير للدهشة ، يدعم Magic4 Pro أيضًا الشحن اللاسلكي بقوة 100 وات ولكنك ستحتاج إلى شاحن متوافق بقوة 135 وات للوصول إلى هذه السرعات. مع ذلك ، مؤثرة جدا.
هذا كل ما لدينا الآن يا رفاق حول مواصفات و سعر Honor Magic4 Pro - مراجعة هاتف Honor Magic4 Pro .
logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على " مواصفات و سعر Honor Magic4 Pro - مراجعة هاتف Honor Magic4 Pro"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع