-->
10 أشياء جديدة تحتاج إلى معرفتها في لعبة جوثام نايتس Gotham Knights

اعلان 780-90

10 أشياء جديدة تحتاج إلى معرفتها في لعبة جوثام نايتس Gotham Knights

أسقطت WB Games Montreal العديد من التفاصيل الجديدة حول لعبة تقمص الأدوارجوثام نايتس  Gotham Knights في العالم المفتوح القادمة.
لقد مر وقت طويل منذ آخر مرة تلقينا فيها أي تحديثات جديدة على ألعاب WB Games Montreal القادمة في العالم المفتوح RPG Gotham Knights ، ولكن عندما تم الإعلان في وقت سابق من هذا العام أن اللعبة ستطلق في أكتوبر ، أصبح من الواضح إلى حد ما أن ذلك سيكون يتغير في المستقبل القريب. من المؤكد أننا تعاملنا مؤخرًا مع مجموعة جديدة تمامًا من لقطات طريقة اللعب ، والتي تُظهر جوانب مختلفة من اللعبة أثناء العمل وتكشف عن تفاصيل جديدة. هنا ، سنقوم بتمشيط تلك التفاصيل والتحدث عن أهم النقاط.
لعبة جوثام نايتس Gotham Knights
10 أشياء جديدة تحتاج إلى معرفتها في لعبة جوثام نايتس Gotham Knights 

الجرائم في لعبة جوثام نايتس Gotham Knights 

باعتبارها لعبة عالم مفتوح ، من الواضح أن Gotham Knights سيكون لديها الكثير من الأنشطة الجانبية للاعبين ليغوصوا فيها ، وعادة ما تكون كافية للعبة التي ترى أنك تلعب كأبطال خارقين ، فإن الكثير من هذه الأنشطة الجانبية ستأتي في شكل أنشطة إجرامية من أجل عليك أن تضع حدا ل. في العرض التوضيحي الأخير لأسلوب اللعب ، رأينا Nightwing و Red Hood يتواجهان مع مجموعة من المجرمين المتورطين في بعض عمليات القرصنة على سطح أحد المنازل. ستكون هناك عدة أنواع مختلفة من الجرائم في عالم اللعبة المفتوح ، ووفقًا للمطورين ، سيعمل كل واحد منهم كنمط مصغر خاص بهم ، مع قواعدهم الفريدة وأهدافهم الاختيارية.

Momentum Bar في لعبة جوثام نايتس Gotham Knights 

قامت WB Games Montreal أيضًا بالغطس العميق في قتال Gotham Knights ، وإحدى ميزاتها الجديدة التي تعلمنا عنها هي Momentum Bar. مع كل هجوم ومراوغة ناجحة ، سيبني اللاعبون شريط الزخم الخاص بهم ، في حين أن الضربات والمجموعات ذات التوقيت المناسب ستقوم بذلك بشكل أسرع. مع وجود شريط كامل ، سيتمكن اللاعبون من إطلاق قدرات وهجمات خاصة. في العرض التوضيحي الأخير لأسلوب اللعب ، تم عرض شريط الزخم في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة ، ولكن وفقًا للمطورين ، سيكون كل عنصر من عناصر واجهة المستخدم الخاصة باللعبة قابلاً للتخصيص.

قدرات هود الأحمر في لعبة جوثام نايتس Gotham Knights 

عند الحديث عن القدرات ، تذوقنا أيضًا بعض القدرات لكل من Red Hood و Nightwing. دعونا نركز على الأول أولاً. تتراوح هجماته المنتظمة وتتسبب في الكثير من الأضرار غير المميتة ، لكنه يتمتع أيضًا ببعض القدرات المثيرة للاهتمام. هناك قدرة القنابل ، والتي يمكن أن تحدث أضرارًا خارقة للأعداء المدرعة ، وبالتالي تعطل هجماتهم أو تحركاتهم. تسمح قدرة فريدة أخرى غير قابلة للفتح لـ Red Hood بإرفاق قنبلة بالعدو ثم تفجيرها يدويًا برصاصة بعيدة المدى ، والتي يمكن أن تحتوي على بعض التطبيقات المثيرة للاهتمام ، خاصة عند التعامل مع حشود أكبر.

قدرات الليل في لعبة جوثام نايتس Gotham Knights 

من الواضح أن أسلوب Nightwing القتالي مختلف تمامًا عن أسلوب Red Hood ، حيث يركز بشكل أساسي على خفة الحركة والسرعة وهو يتجول في ساحة المعركة لتوجيه ضربات سريعة وتفادي الهجمات. فيما يتعلق بقدراته ، رأينا بعض الأشياء المثيرة للاهتمام. على سبيل المثال ، لا تعمل قدرة Elemental Shockwave على مقاطعة هجمات العدو المدرعة فحسب ، بل إنها تتعامل أيضًا مع تأثيرات الحالة الخاصة بها ، مثل حالة cryo ، والتي يمكنها تجميد العدو وإخراجهم مؤقتًا من المعادلة.

الشبح في لعبة جوثام نايتس Gotham Knights 

قد لا يتم تعيين Gotham Knights في Arkhamverse ، لكنها ، بالطبع ، لا تزال توصف بأنها خليفة روحي فيما يتعلق بحلقة اللعب الخاصة بها. هذا يعني أن التسلل سيكون بنفس أهمية قتاله الشجاع ، وعلينا أن نرى القليل من ذلك أيضًا. سيكون لكل من الأبطال الأربعة الذين يمكن لعبهم عمليات إزالة فريدة خاصة بهم وحركات نهائية. Nightwing ، على سبيل المثال ، يمكن أن يطلق العنان لـ Ambush Strikes ، والتي تكون أسرع وأكثر فعالية من عمليات الإزالة الخفية الصامتة - ولكنها ، كما قد تتوقع ، تصدر المزيد من الضوضاء ، لذلك يجب على اللاعبين أن يكونوا أذكياء بشأن وقت استخدامها.

رؤية الواقع المعزز في لعبة جوثام نايتس Gotham Knights 

هذه هي وجهة نظر Gotham Knights الخاصة في Detective Vision. من خلال تفعيل رؤية الواقع المعزز ، يمكن للاعبين إبراز النقاط والأشياء التي تهمهم في محيطهم. كما قد تتوقع ، سيتم استخدام هذا لحل الألغاز المختلفة في اللعبة و "التحقيق في الألغاز". رأى اللغز الذي ظهر في العرض التوضيحي الأخير لأسلوب اللعب أن Nightwing يستخدم رؤية AR الخاصة به لاكتشاف آلية مخفية تحت الأرض ، وتتبع اتصالاتها بغرفة مختلفة ، وتفعيل مفتاح داخل تمثال هناك ، ثم العودة إلى الغرفة الأصلية للعثور على درج سري يؤدي إلى نفق تحت الأرض.

السفر في لعبة جوثام نايتس Gotham Knights 

يعد Traversal جانبًا مهمًا في أي لعبة من ألعاب العالم المفتوح ، فكيف ستعمل في Gotham Knights ، خاصة مع أربع شخصيات فريدة قابلة للعب؟ كما تتوقع ، سيكون الأمر مختلفًا لكل منهم. سوف يستخدم Nightwing طائرته الشراعية للتزلج ، في حين أن Red Hood يستطيع طاقته الروحية للتخطي حرفيًا عبر الهواء الرقيق. في هذه الأثناء ، ستكون لعبة Batcycle قابلة للاستخدام من قبل جميع الشخصيات ، بينما يمكن للاعبين أيضًا استخدام Batplane للسفر بسرعة عبر جوثام.

ترقيات في لعبة جوثام نايتس Gotham Knights 

يتم وصف Gotham Knights على أنها لعبة آر بي جي أكشن ، مما يعني بالطبع أن الترقيات والتقدم سيكونان ركيزة أساسية في طريقة اللعب. سيكون Belfry ، وهو موقع محور اللعبة وقاعدة عمليات الفرسان الفخريين ، حيث ستعمل على ترقية بدلتك. باستخدام طاولة العمل ، سيتمكن اللاعبون من ترقية بدلاتهم ومعداتهم. ستؤدي محاربة الجريمة وإكمال المهام إلى إنتاج مواد ومخططات يدوية كمكافآت ، مما يتيح لك فتح بدلات وترقيات جديدة لتحسين أشياء مثل تصنيف دروعك وإحصائيات الهجوم والصحة وغير ذلك.

لا توجد معاملات صغيرة أو لعب متقاطع  في لعبة جوثام نايتس Gotham Knights 

لسوء الحظ ، تعد المعاملات الدقيقة دائمًا مصدر قلق لمعظم ألعاب AAA هذه الأيام ، وكانت العناوين التي تنشرها Warner Bros. واضحة بشكل خاص في هذا المجال في كثير من الأحيان على مر السنين. لحسن الحظ ، سيكون جوثام نايتس استثناءً. كرر المطور WB Games Montreal أنه ، كما ذكرنا سابقًا ، لن يكون للعبة أي معاملات دقيقة ، لذلك سيتم ربح أي وجميع العناصر القابلة للفتح والربح في الألعاب من خلال اللعب (أو ، كما تعلم ، DLC). وفي الوقت نفسه ، قال المطور أيضًا إنه لا توجد حاليًا خطط لدعم اللعب المتقاطع ، وهو أمر محبط بعض الشيء ، حيث يرى أنه يمكن تشغيل الحملة بأكملها في وضع تعاوني ثنائي.

لم يعد متقاطعًا بعد الآن في لعبة جوثام نايتس Gotham Knights 

عندما تم الإعلان عن Gotham Knights مرة أخرى في عام 2020 ، مثل العديد من الألعاب الأخرى ، تم التأكيد على أنها متقاطعة ، مع إصدار مخطط له لـ PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والكمبيوتر الشخصي. لم يعد هذا هو الحال. أكدت شركة Warner Bros. أنه تم إلغاء إصدارات الجيل الأخير من اللعبة ، وعندما يتم إطلاقها في 25 أكتوبر ، ستكون متاحة فقط على PS5 و Xbox Series X / S والكمبيوتر الشخصي. ستكلف اللعبة 70 دولارًا (وهو ، للأسف ، المعيار على مستوى الصناعة لمعظم ألعاب AAA) ، في حين أن الإصدار الديلوكس سيكلف 90 دولارًا. سيتوفر أيضًا إصدار Collector’s Edition ، وسيعيدك ذلك 300 دولار.
logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "10 أشياء جديدة تحتاج إلى معرفتها في لعبة جوثام نايتس Gotham Knights "

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع