-->
تاريخ اصدار لعبة Evil Dead The Game - العد التنازلي لعودة Ash و الطاقم

اعلان 780-90

تاريخ اصدار لعبة Evil Dead The Game - العد التنازلي لعودة Ash و الطاقم

وقت إصدار لعبة Evil Dead The Game - العد التنازلي لعودة Ash وعودة الطاقم

Evil Dead: The Game - ها هو وقت الإصدار

ستصدر لعبة The Dead by Daylight / Friday ، اللعبة التعاونية 13th esque ، Evil Dead ، هذا الأسبوع ، وإليك وقت الإصدار بالضبط.

تأخذ Evil Dead: The Game الكثير من الإشارات من ألعاب البقاء على قيد الحياة متعددة اللاعبين مثل Dead by Daylight و Friday the 13th: The Game. سيتمكن اللاعبون من الاختيار من بين زوجين من شخصيات Evil Dead الشهيرة مثل Ash Williams والعمل معًا للعثور على العناصر الأساسية للبقاء على قيد الحياة طوال الليل.



ربما يرغب المعجبون المتحمسون للقفز إلى لعبة الرعب متعددة اللاعبين الجديدة في معرفة التوقيت الدقيق للإصدار الرقمي لـ Evil Dead. لجميع المعلومات الهامة ، لا مزيد من البحث.

Evil Dead: وقت إصدار اللعبة

كان المطور Sabre Interactive يخطط أصلاً لإطلاق Evil Dead: The Game في الساعة 7 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / 10 صباحًا بالتوقيت الشرقي يوم الجمعة 12 مايو. ومع ذلك ، أعلن حساب Twitter الرسمي للعبة Evil Dead الليلة الماضية (11 مايو) أن العنوان سيطلق ابكر من المتوقع.



فيما يلي أوقات الإصدار الجديدة لـ Evil Dead: The Game لأجهزة الكمبيوتر و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X / S.



Evil Dead: The Game ستطلق في جميع أنحاء العالم في الساعة 12:01 صباحًا بالتوقيت المحلي يوم الجمعة 13 مايو. لا يهم المكان الذي تعيش فيه - ستبدأ اللعبة للجميع في نفس الوقت.

معلومات التحميل المسبق

يمكن لعشاق Evil Dead على وحدات التحكم والكمبيوتر الشخصي بدء التحميل المسبق للعبة الآن حتى تكون جاهزة للعب في وقت التشغيل المحدد. يُباع الإصدار الأساسي من اللعبة بسعر 39.99 دولارًا ، بينما يبلغ سعر الإصدار الفاخر 59.99 دولارًا. يتضمن إصدار Deluxe التذكرة الموسمية الأولى للعبة ، والتي تتضمن أربع حزم DLC بسعر مخفض.



هناك أيضًا إصدار Collector Edition الأكثر تكلفة وإصدار Ultimate Collector's Edition ، ولكن تم بيعهما حاليًا على الموقع الرسمي لـ Evil Dead: The Game.



محتويات إصدار الجامع

قاعدة اللعبة

Season Pass 1 (تتضمن 4 حزم DLC بسعر مخفض لـ Evil Dead: The Game)

حصري الشر الميت حالة الصلب

EXCLUSIVE Evil Dead: The Game Soundtrack on Colored Vinyl. حصريا Evil Dead: The Game Soundtrack on Colored Vinyl

تي شيرت حصري (اختيار الحجم)

مجموعة بطاقات فنية حصرية

كتاب The Art of Evil Dead Deluxe بغلاف مقوى

جلد الرماد المتنوع الحصري في لعبة Savini

صندوق خارجي قابل للتحصيل

ذروة

قاعدة اللعبة

Season Pass 1 (تتضمن 4 حزم DLC بسعر مخفض لـ Evil Dead: The Game)

كامل الحجم Evil Dead 2 Necronomicon Replica

حصري الشر الميت حالة الصلب

EXCLUSIVE Evil Dead: The Game Soundtrack on Colored Vinyl. حصريا Evil Dead: The Game Soundtrack on Colored Vinyl

تي شيرت حصري (اختيار الحجم)

مجموعة بطاقات فنية حصرية

كتاب The Art of Evil Dead Deluxe بغلاف مقوى

جلد الرماد المتنوع الحصري في لعبة Savini



صندوق خارجي قابل للتحصيل

ستصدر لعبة Evil Dead The Game يوم الجمعة وقد أعلنت Sabre Interactive عن موعد بدء تشغيل خوادم اللعبة حتى تتمكن من المشاركة والبدء في اللعب.

وقت إصدار Evil Dead The Game هو 12:01 صباحًا بتوقيت منطقتك الزمنية المحلية. هذا يعني أنك إذا التقطت نسخة مادية في وقت مبكر من اليوم أو حتى في اليوم السابق ، فستتمكن من البدء في قتل الشياطين أو أحد الناجين من لعبة Evil Dead The Game بمجرد حلول يوم الجمعة.

في الأصل ، تم تعيين خوادم اللعبة على البث المباشر في وقت لاحق من اليوم ، الأمر الذي كان سيكون محبطًا ، على الرغم من أنه ليس من غير المألوف بالنسبة للألعاب متعددة اللاعبين الحديثة ، والتي غالبًا ما تشهد تشغيل الخوادم بعد إصدار اللعبة في منتصف الليل. لحسن الحظ ، لم يعد هذا هو الحال ، حيث قامت Sabre Interactive بإجراء بعض التغييرات من وراء الكواليس.

على الرغم من كونها لعبة متعددة اللاعبين في الغالب ، إلا أن لعبة Evil Dead The Game ستحتوي على عدد قليل من مهام اللاعب الفردي لتكملها. من المفترض ، سيتم إغلاق هذه أيضًا حتى يتم تشغيل الخوادم. لذلك ، على الأرجح لن تكون قادرًا على لعب اللاعب الفردي في اللعبة مسبقًا.



أثناء انتظارك لتقطيع وتقطيع الشياطين إلى أجزاء صغيرة ، فلماذا لا تقرأ عن اللعب المتقاطع في Evil Dead The Game ، لفهم كيف يمكنك اللعب مع أصدقائك بغض النظر عن النظام الأساسي الذي يستخدمونه.

شارك في المحادثة بالانتقال إلى صفحتنا على Facebook و Instagram. للبقاء على اطلاع بأحدث الأدلة والأخبار والمراجعات ، اتبع The Loadout على Twitter و Steam News Hub.
logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "تاريخ اصدار لعبة Evil Dead The Game - العد التنازلي لعودة Ash و الطاقم"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع