-->
كيفية تثبيت الثيمات Themes على هواتف OnePlus

اعلان 780-90

كيفية تثبيت الثيمات Themes على هواتف OnePlus

معلومات حول كيفية تثبيت الثيمات Themes على هواتف OnePlusOnePlus 

تريد إضافة متجر ثيمات الي واجهتها في النسخ القادمة ،سامسونج وشاومي وشركات أخرى تحمل متجر الثيمات منذ قديم الأزل ،الكثير من المستخدمين يرون ان ون بلس بهذا الشكل تتجه اتجاه Oppo وتتبعها بشكل كبير ون بلس ستمتلك مجتمع كامل للحصول على feedback من المستخدمين متجر ثيمات OnePlus
ان كنت تملك هاتفًا من OnePlus فانت ستتمكن من تغيير بعض النقاط البسيطة في هاتفك، كتغيير الخلفية وتغيير بعض الألوان والأيقونات الخاصة بالجهاز، لكن هذا مقارنة بالعديد من الهواتف هذا أمر بسيط، عندك كمثال على ذلك شاومي تحمل متجر ثيمات يمكنه تغيير أغلب النظام تقريبًا، من ناحية الألوان وشكل القوائم والأيكونات والخلفيات حتى الـWidgets الرسمية كانت تتغير، ولذلك تجد ون بلس تريد التوسع بعض الشيء، وتنوي تقديم أول متجر ثيمات خاص بواجهتها، وذلك على منتديات الشركة أعلنت OnePlus البدا في تطوير متجر الثيمات الخاص بها، وانها ستعمل على تقديم هذه الميزة في التحديث الكبير القادم تحديدًا مع Android 12.
كيفية تثبيت الثيمات Themes على هواتف OnePlus
كيفية تثبيت الثيمات Themes على هواتف OnePlus

كيفية تثبيت الثيمات Themes على هواتف OnePlus

 تعد الثيمات أسهل طريقة لتخصيص الجهاز مع مراعاة الميزات المتوفرة على الجهاز. بالحديث عن OnePlus ، قدمت الشركة المصنعة للمعدات الأصلية متجر السمات على هواتفها مع OxygenOS 12. في حالة عدم معرفتك ، فإن متجر OnePlus Theme يشبه متجر Theme Store على هواتف Oppo و Realme. هنا في هذا الدليل ، سنشارك كيفية تثبيت السمات على هاتف OnePlus وكيفية إعادة تطبيق السمة الافتراضية.
متجر الثيمات على OnePlus عبارة عن قائمة بالسمات والخطوط والخلفيات. حسنًا ، قسم الخلفيات صغير جدًا وهنا يمكنك التفكير في تطبيق PhoneWalls الخاص بنا. على عكس متجر السمات على هواتف Xiaomi ، فإنه يحتوي في الغالب على سمات مدفوعة. لكن لحسن الحظ ، هناك قسم مخصص للسمات المجانية ، لذلك لن يستغرق الأمر وقتًا للعثور على سمات مجانية.
أحد أفضل ميزات متجر Oneplus Theme Store هو قسم الفئات حيث يمكنك العثور على سمات مصممة لأغراض مخصصة مثل تأثيرات الشحن ، والخلفيات الحية ، والخلفيات المتعددة ، والسمات الملونة ، والسمات الثابتة والديناميكية.

تثبيت الثيمات على هواتف OnePlus

نظرًا لأن Theme Store جديد على هاتف OnePlus ، فقد لا يعرف الكثيرون كيفية استخدامه. أيضا ، من الصعب العثور على بعض ميزاته. لذلك في هذه الحالة سيساعد هذا الدليل. دعنا ننتقل إلى الخطوات.

طريقة الاولى لتثبيت الثيمات Themes على هواتف OnePlus

تأكد من تحديث هاتف OnePlus الخاص بك إلى OxygenOS 12. وإذا لم يكن متجر السمات موجودًا ، فقم بتثبيته يدويًا.
  • افتح الآن تطبيق متجر السمات.
  • اسمح إذا طلب الإذن (فقط هذا ضروري).
  • سينقلك إلى القسم الموصى به في متجر السمات.
  • كيفية تثبيت السمات على هواتف OnePlus
  • تصفح من أجل موضوعك المفضل.
  • بمجرد العثور على المظهر المفضل لديك ، انقر فوق "تطبيق". لسوء الحظ ، لا يوجد زر تثبيت مما يعني أنه يجب عليك تطبيقه للتنزيل.
  • بمجرد الضغط على تطبيق ، سيبدأ التنزيل. وبعد ذلك سيتم تطبيقه تلقائيًا على هاتفك.

الطريقة الثانية لتثبيت الثيمات Themes على هواتف OnePlus

يمكنك أيضًا الوصول إلى متجر السمات من الإعدادات. ويمكنك أيضًا تطبيق أي سمة تم تنزيلها من الإعدادات> التخصيص> السمات. اختر السمات التي تريد تطبيقها. ستجد جميع السمات التي تم تنزيلها ضمن قسم My Themes. كيفية تثبيت الثيمات على هواتف OnePlus
حتى تتمكن من الوصول إلى متجر السمات من مكانين إما مباشرة من تطبيق متجر السمات أو من الإعدادات.
أعد تطبيق السمة الافتراضية
الآن ماذا تفعل إذا كنت ترغب في استعادة السمة الافتراضية مرة أخرى. حسنًا ، يمكنك إعادة تطبيق سمة المخزون من Theme Store أو من الإعدادات. سأشارك هنا خطوات إعادة تطبيق السمة الافتراضية من تطبيق Theme Store.
  • افتح تطبيق Theme Store على هاتف OnePlus الخاص بك.
  • قم بالتبديل إلى قسم Me من الزاوية اليمنى السفلية.
  • كيفية تثبيت السمات على هواتف OnePlus
  • الآن ضمن قسم Me ، انقر فوق My Resources الذي يحتوي على جميع السمات التي تم تنزيلها.
  • سترى أيضًا نسقك الافتراضي / الأسهم في القائمة.
  • ما عليك سوى النقر فوق "تطبيق" وعودة المظهر الافتراضي الخاص بك.
لا يزال متجر OnePlus Theme جديدًا ويتطلب العديد من الترقيات. يمكننا أن نرى ميزات مختلفة في المستقبل تجعلها قابلة للمقارنة مع سمات MIUI. حسنًا ، على الأقل يمكننا أن نتوقع. إذا كنت من مستخدمي OnePlus وحصلت على تحديث Android 12 ، فأخبرنا بموضوعك المفضل المتاح في متجر السمات. هذا كل شيء عن كيفية تثبيت الثيمات على هواتف OnePlus.
logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "كيفية تثبيت الثيمات Themes على هواتف OnePlus"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع