-->
أفضل 9 ألعاب سباق السيارات للكمبيوتر

اعلان 780-90

أفضل 9 ألعاب سباق السيارات للكمبيوتر

بالنسبة لي GRID Legends هي لعبة سباقات شهيرة تم إصدارها مؤخرًا هذا العام. يحتوي على جميع العناصر التي قد ترغب في الحصول عليها في لعبة رياضة السيارات. الآن ، تأكد من مرور بضعة أشهر فقط على تاريخ إصداره ، وقد حصل على تقييمات جيدة من عدد كبير من اللاعبين. ومع ذلك ، كما هو الحال مع كل لعبة على هذا الكوكب ، سيكون هناك دائمًا مجموعة من الأشخاص الذين سيستمتعون باللعبة ولكنهم سيرغبون في النهاية في التبديل إلى شيء آخر أو ربما العودة إلى لعبة قديمة. Oday ، نلقي نظرة على أفضل 9 ألعاب سباق السيارات للكمبيوتر التي يجب أن تلعبها على جهاز الكمبيوتر.
www.techmoha.com
أفضل 9 ألعاب سباق السيارات للكمبيوتر
هناك الكثير من ألعاب السباقات التي تم إصدارها. بالطبع ، ستعرف الأشخاص المشهورين جدًا مثل تلك الموجودة في Need for Speed ​​- امتياز محبوب من قبل الكثير من الناس. بالطبع ، لدينا ألعاب مثيرة للاهتمام مثل TDU Solar Crown التي تم إصدارها في وقت لاحق من هذا العام ، والتي يمكنك قراءة المزيد عنها من خلال التوجه هنا. على أي حال ، دعنا ننتقل مع أفضل 9 ألعاب سباق السيارات للكمبيوتر والتي يمكنك لعبها على جهاز الكمبيوتر.

أفضل 9 ألعاب سباق السيارات للكمبيوتر

لعبة سباق السيارات F1 2021

لطالما كان سباق الفورمولا 1 حدثًا رياضيًا مثيرًا للاهتمام. وسيصبح الأمر أفضل بكثير مع حقيقة أنه يمكنك الآن الاستمتاع بسهولة فورمولا ون دون الحاجة إلى مغادرة منزلك. F1 2021 هي لعبة سباق رائعة تتميز بالعديد من الأشياء الجديدة مثل الوضع الوظيفي للاعبين ، ووضع فريقي الجديد حيث يمكنك إنشاء سائقك الخاص وإدارة فريقك بالكامل في النهاية. تصبح اللعبة أكثر متعة عندما يكون لديك عجلة القيادة وإعداد الدواسة مقترنًا بشاشة عريضة توفر لك تجربة ترفيهية غامرة بالكامل في سباقات الفورمولا ون.

لعبة سباق السيارات  Forza Horizon 5

سلسلة ألعاب Forza Horizon من Playground Games رائعة. الإصدار الأخير من سلسلة Horizon هو Forza Horizon 5. بالتأكيد ، يمكنك القول إنها لعبة سباق بأسلوب الممرات. إنه يحتوي على الكثير من الأحداث ، وقائمة ضخمة من السيارات ، علاوة على الأحداث الممتعة متعددة اللاعبين التي يمكنك المشاركة فيها مع أصدقائك. في Forza Horizon 5 ، هناك الكثير من أحداث السباق المتاحة بالإضافة إلى الأحداث المخصصة التي يمكن للاعبين إنشاؤها. يتغير الطقس في اللعبة كل أسبوع ، لذا من المهم امتلاك سيارة معدة للطقس والأحداث المعينة خلال وقت معين.

لعبة سباق السيارات CarX Drift Racing Online

هل أنت شخص يحب تعديل السيارات سواء كان ذلك في أقسام الأداء أو المرئية؟ حسنًا ، CarX Drift Racing Online هي اللعبة التي يجب أن تلعبها. إنها تحتوي على كل الأشياء الرائعة التي يمكن أن تتوقعها في لعبة سباق الانجراف. بدءًا من القدرة على خفض سيارتك وإعداد الموقف المثالي للسيارة ، يمكنك الانضمام إلى عدد من الغرف عبر الإنترنت والتنافس مع أصدقائك أو أشخاص آخرين أيضًا. هناك الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها في هذه اللعبة. ونعم ، إنه عالم ألعاب مفصل جدًا حيث يمكنك المضي قدمًا والقيام ببعض أعمال التصوير الفوتوغرافي للسيارة.
تاريخ الإصدار: 17 نوفمبر 2017
المنصة: Steam

لعبة سباق السيارات Need for Speed

Need for Speed ​​هو امتياز محبوب من قبل عدد من الناس. أحدث إصدار تم إصداره هو Need for Speed ​​Heat. يبدو أن Heat يجلب بعض الأشياء الجديدة مقارنة بالألعاب السابقة في الامتياز. في Heat ، ستلاحظ تحسنًا كبيرًا في عدد من الأقسام. من الرسومات إلى اللعب إلى السيارات وأخيراً مجموعة كبيرة ومتنوعة من ميزات التخصيص. إنها لعبة جيدة تم القضاء عليها في عام 2020. ومع ذلك ، يمكنك دائمًا المضي قدمًا ولعب وضع تعدد اللاعبين عبر الإنترنت مع أصدقائك. حتى نحصل على لعبة NFS جديدة ، ستكون Heat خيارًا قويًا للاستمتاع بسباقات الآركيد.
تاريخ الإصدار: 8 نوفمبر 2019
المنصة: ألعاب EA ، Steam

لعبة سباق السيارات Assetto Corsa Competizione

هذه لعبة رائعة إذا كنت من عشاق سباقات سيم. تعتبر فيزياء اللعبة والمسارات والأحداث وحتى مجموعة السيارات في اللعبة رائعة. كما يدعم أيضًا تقنيات مثل AMD FSR و DLSS من Nvidia والتي تساعد على تحسين معدلات الإطارات في اللعبة. تتيح لك اللعبة التسابق في أحداث بطولة GT 3. يمكنك حتى تخصيص سيارتك حسب ذوقك من حيث الشكل والكبد. تتيح لك اللعبة أيضًا اللعب مع أصدقائك عبر الإنترنت وغيرهم من الأشخاص أيضًا. إذا كان لديك إعداد لعجلة القيادة أو وحدة تحكم ، فيجب أن تكون قادرًا على الاستمتاع بهذه اللعبة دون مشكلة.
تاريخ الإصدار: 29 مايو 2019
المنصة: Steam

لعبة سباق السيارات NASCAR 21

ناسكار هو حدث سباقات سيارات شهير. إذا لم تكن قادرًا على حضور حدث ناسكار ، فلا داعي للقلق. NASCAR 21 هي اللعبة التي تحتاج إلى لعبها للحصول على التجربة الكاملة للحدث الرياضي. إنها اللعبة التي تحتوي على جميع السائقين والفرق والمسارات وحتى السيارات المرخصة رسميًا. هناك أوضاع لعب مختلفة تختارها للتسابق فيها. بصرف النظر عن ذلك ، ستتمكن أيضًا من اللعب والسباق ضد أصدقائك الآخرين ، بفضل وضع PvP عبر الإنترنت. يمكنك قراءة المزيد عن اللعبة من خلال العنوان هنا. ومع ذلك، عليك الانتباه قبل شراء هذه اللعبة لأنها تحتوي على عدد من الأخطاء والأشياء لم يتم إصلاحها بشكل مثالي. لذا تحقق من المراجعات التي قمت بشرائها للعبة.
تاريخ الإصدار: 28 أكتوبر 2021
المنصة: Steam

لعبة سباق السيارات WRC 10: FIA World Rally Championship

هل تحب أحداث الرالي الرياضية؟ ستكون هذه هي اللعبة المثالية للاستمتاع بكل شيء عن سباقات الرالي. هناك عدد من أوضاع اللعب المتاحة التي يمكنك الاختيار منها واللعب منها. هناك عدد كبير من سيارات الرالي الشهيرة التي يمكنك قيادتها على مسارات مختلفة في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك هذه اللعبة التنافس مع الأشخاص عبر الإنترنت وحتى اللعب مع أصدقائك إذا كنت ترغب في ذلك. هناك الكثير عن هذه اللعبة ويمكنك تغطيتها في كل ما تحتاج لمعرفته حول WRC 10.
تاريخ الإصدار: 2 سبتمبر 2021
المنصة: Steam

لعبة سباق السيارات KartKraft

الآن ، تحدثنا حتى الآن عن ألعاب سباقات السيارات. ما رأيك أن نحصل على القليل من المرح مع سيارات الكارتينج الصغيرة لسباق؟ هذه العربات شريرة سريعة وستكون قادرة على الانطلاق بسرعة حوالي 80 ميلاً في الساعة. تحتوي اللعبة حاليًا على 5 مسارات وحوالي 8 أنواع من عربات السباق للاختيار من بينها. لديك أيضًا قدر مناسب من التخصيص في اللعبة بالإضافة إلى بعض أوضاع اللعبة التي يمكنك الاستمتاع بها بمفردك. نعم ، وحده لأنه لا يحتوي على أوضاع عبر الإنترنت على الإطلاق.
تاريخ الإصدار: 2 نوفمبر 2018
المنصة: Steam

لعبة سباق السيارات Ride 4

دعونا نختتم قائمة ألعاب السباقات بالدراجات. نعم ، سباق الدراجات. الإثارة والسرعة تصبح أكثر واقعية مع Ride 4. يمكنك السباق والتكبير على عدد من الدراجات عبر مسارات مختلفة إما ضد Ai أو حتى مع أصدقائك. تحتوي اللعبة على الكثير من خيارات التخصيص لتختار من بينها. على سبيل المثال ، يمكنك ضبط دراجتك وتعديل مظهرها وأيضًا أن تكون قادرًا على إجراء تغييرات على خوذة الراكب - كل ذلك وفقًا لاختيارك. إنها لعبة رائعة ستمنحك تجربة أفضل بكثير وشعورًا غامرًا عند استخدام وحدة تحكم للعب اللعبة.
المنصة: Steam

خاتمة أفضل 9 ألعاب سباق السيارات للكمبيوتر

وهذه هي نهاية قائمة أفضل 9 ألعاب سباق السيارات للكمبيوتر التي يمكنك لعبها على جهاز الكمبيوتر مع أصدقائك. ألعاب السباق كلها رائعة. ما زلنا نتوقع إطلاق المزيد من ألعاب السباقات في وقت لاحق من هذا العام مثل Test Drive Unlimited: Solar Crown و Forza Motorsports 8 ، أخبرنا عن اللعبة المفضلة من قائمتك. أيضًا ، قم بالتعليق أدناه على الأشكال الأخرى لألعاب السباقات التي تعتقد أنه كان من الممكن إضافتها إلى هذه القائمة.
logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "أفضل 9 ألعاب سباق السيارات للكمبيوتر"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع