-->
أفضل 5 آلة حاسبة للأندرويد برابط تحميل مباشر

اعلان 780-90

أفضل 5 آلة حاسبة للأندرويد برابط تحميل مباشر

هل تريد آلة حاسبة جيدة للأندرويد الخاص بك؟ فيما يلي أهم و أفضل 5 آلة حاسبة للأندرويد مع رابط التحميل مباشر

ألا يأتي هاتفك المحمول بآلة حاسبة؟ لا يعجبك الشخص الذي أحضره؟ لا تقلق ، يوجد في متجر Google Play المئات من تطبيقات الآلة الحاسبة ، من البسيطة إلى العلمية. وأفضل شيء هو أن جميعهم تقريبًا مجانيون ، لذلك لا تحتاج إلى إنفاق الأموال على هذا.
على أي حال ، فإن المشكلة عند البحث عن آلة حاسبة جيدة في متجر Play هو أن هناك الكثير ومعظمها مليء بالإعلانات. لمساعدتك في الاختيار ، قمنا بإعداد مجموعة مختارة من أفضل 5 حاسبات يمكنك امتلاكها على جهاز Android الخاص بك. كلهم مجانيون بنسبة 100٪ وبعضهم سيسمح لك حتى بالرسم البياني. دعونا نراهم لذا موقعم تك موحا - techmoha بحث عنها .

أفضل 5 آلة حاسبة للأندرويد برابط تحميل مباشر
أفضل 5 آلة حاسبة للأندرويد برابط تحميل مباشر 

هذه هي أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة لنظام Android

سواء كنت بحاجة إلى آلة حاسبة للعد البسيط أو للاستخدام المتقدم في جامعتك أو عملك ، فإننا نترك لك هنا 5 حاسبات لنظام Android والتي ستكون مفيدة للغاية.

حاسبة جوجل google calculator

إذا لم تكن بحاجة إلى آلة حاسبة معقدة للغاية لأنك تريد فقط القيام بعمليات الجمع والطرح والضرب والقسمة ، فستكون حاسبة Google كافية لك. أنها بسيطة جدا وسهلة الاستخدام. يحتوي على أزرار كبيرة ، ووضع غامق ، وحتى محفوظات لمشاهدة العمليات الحسابية التي أجريتها من قبل.
على الرغم من كونها أبسط آلة حاسبة ستجدها ، فهي أيضًا قادرة على إجراء عمليات علمية ، مثل الدوال المثلثية واللوغاريتمية والأسية. تأتي هذه الآلة الحاسبة عادةً مثبتة مسبقًا على بعض هواتف Android ، لذا فمن المحتمل أن تكون لديك بالفعل. لكن ماذا تنتظر لتنزيله؟

ألة حاسبة ClevCalc

هل تريد آلة حاسبة بسيطة ولكن في نفس الوقت قادرة على إجراء عمليات حسابية متقدمة؟ ClevCalc هو الحل الذي تبحث عنه. بالإضافة إلى القيام بعمليات أساسية وأسية ومثلثية ولوغاريتمية ، يأتي مع وحدة ومحول عملات بالإضافة إلى آلة حاسبة للوقود والنسب والخصومات والقروض والتواريخ والنصائح وغير ذلك الكثير. إنها تمريرة!
أي عملية حسابية تحتاج إلى القيام بها ، مهما كانت بسيطة أو معقدة ، مع ClevCalc ستكون قادرًا على القيام بذلك ببساطة وبسرعة. واجهته ودية للغاية ، لذلك لن تواجه أي مشاكل في استخدامها.

حاسبة الرسوم البيانية Desmos Graphing


يمكنك الحصول على آلة حاسبة بيانية على هاتفك! كل ما عليك فعله هو تنزيل حاسبة Desmos Graphing. يتيح لك هذا التطبيق المجاني رسم أي معادلة ، من الخطوط والقطع المكافئ إلى المشتقات وسلسلة فورييه. كما أنها قادرة على رسم الجداول البيانية. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على منزلقات سهلة الاستخدام تجعل التنقل عبر البيانات والإحداثيات أسهل بكثير.
وبالمثل ، يمكن لـ Desmos Graphing Calculator إجراء عمليات حسابية بسيطة مثل أي آلة حاسبة أخرى. لا يوجد لديه مشتريات بالداخل وهو مجاني تمامًا لتجربته.

                                        

هايبر الحاسبة العلمية HiPER Scientific Calculator


إذا كنت مهندسًا أو رياضيًا أو فيزيائيًا أو عالمًا بشكل عام أو طالبًا في أي من هذه الفروع ، فأنت بحاجة إلى آلة حاسبة قوية يمكنها فعل كل شيء. HiPER Scientific Calculator عبارة عن آلة حاسبة علمية تحتوي على العديد من الوظائف الإضافية ، مثل تحويل أكثر من 200 وحدة ، وإنشاء أرقام عشوائية ، والتبديلات ، وما إلى ذلك ، وإذا لم يكن ذلك كافيًا ، فيمكنك تخصيصها بالعديد من السمات.
التطبيق مجاني ، ولكن إذا كنت ترغب في استخدامه مع ما يصل إلى 100 رقم عشري وتسعة أرقام من الأس ، فمن الضروري الدفع مقابل إصدار Pro الخاص به. على أي حال ، تبدو نسخته المجانية كافية للغالبية العظمى من المستخدمين. جربها!

                                         

آلة حاسبة واحدة One Calculator

Uno Calculator
هي آلة حاسبة معقدة أخرى مفيدة للمحترفين. يمكنك إجراء الحسابات الأساسية وحتى قياسات الحجم ودرجة الحرارة والسرعة والطاقة وغير ذلك الكثير. حتى أنه يحتوي على وضع للمبرمجين حيث يكون قادرًا على حل المعادلات المعقدة.
على الرغم من احتوائه على العديد من الميزات المتقدمة ، إلا أنه يحافظ على واجهة بسيطة وجميلة يسهل التنقل فيها. لا تتردد في تجربته.

                                       

وأنت ... أي من هذه الآلات الحاسبة ستقوم بتنزيلها؟
logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "أفضل 5 آلة حاسبة للأندرويد برابط تحميل مباشر "

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع