-->
أفضل 5 ألعاب الايفون 2022 المجانية برابط تحميل مباشر

اعلان 780-90

أفضل 5 ألعاب الايفون 2022 المجانية برابط تحميل مباشر

أصبحت ممارسة الألعاب أثناء التنقل أكثر شيوعًا من أي وقت مضى. يتجول معظمنا مع جهاز كمبيوتر بحجم راحة اليد في جيوبنا قادر على لعب مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب الممتعة والجذابة. والأفضل من ذلك ، غالبًا لا توجد تكلفة مسبقة ، وذلك بفضل نماذج الشراء التي تدعمها الإعلانات وداخل التطبيق للمطورين. اليوم ، نبحث عن أفضل ألعاب iOS المجانية.
هناك عدة عوامل يجب مراعاتها عند اختيار لعبة جديدة. من الواضح أنك تريد اختيار ألعاب ممتعة حقًا وتتوافق مع اهتماماتك ، لكنك ستحتاج أيضًا إلى التفكير في مدى حرية اللعبة حقًا.
في هذه الأيام ، العديد من الألعاب "المجانية" متنوعة الدفع مقابل الفوز. هذا هو المكان الذي يدفع فيه المطورون جميع أنواع المعاملات الدقيقة والترقيات التي تجعل اللعبة أسهل وأكثر إمتاعًا ، مقابل بضعة دولارات. في حين أن معظم الألعاب المجانية تتمتع بهذا إلى حد ما ، إلا أن البعض يعتبرها مفرطة وتدمر طريقة اللعب في هذه العملية.
عند تحديد اختياراتنا ، تجنبنا أشهر ألعاب الدفع للفوز ، وركزنا على تلك التي تقدم تجربة ممتعة حقًا دون الحاجة إلى أي ترقيات مدفوعة.
تعتبر الألعاب المدعومة بالإعلانات خيارًا آخر ، على الرغم من أن معظم هذه الأيام تحتوي أيضًا على عمليات شراء داخل التطبيق. يقدم العديد من المطورين ترقية غير مكلفة لإزالة الإعلانات ، غالبًا بحوالي 2-3 دولارات. إذا كنت تستمتع حقًا بلعبة ما ، فغالبًا ما يستحق دفع هذا المبلغ الصغير لدعم المطور والاستمتاع بتجربة خالية من الإعلانات.
لقد قمنا بتمشيط هواتف iPhone ومتجر التطبيقات الوحشي من Apple للتوصل إلى اختياراتنا لأفضل الألعاب المجانية لمستخدمي iOS. بدأت اللعبة!
أفضل 5 ألعاب الايفون 2022 المجانية برابط تحميل مباشر
أفضل 5 ألعاب الايفون 2022 المجانية برابط تحميل مباشر

Call of Duty Mobile

يعرف كل لاعب امتياز Call of Duty ، لكن هل تعلم عن Call of Duty: Mobile؟ يجمع هذا مطلق النار المجاني سريع الخطى لأجهزة iPhone بين العديد من أفضل جوانب وحدة التحكم وإصدارات الكمبيوتر من COD ، كل ذلك في راحة يدك (يديك). تتميز هذه اللعبة شديدة التنافسية برسومات رائعة والعديد من أوضاع اللعب المتنوعة وقاعدة لاعبين نشطة للغاية.
هناك الكثير من المحتوى لاستكشافه في COD mobile ، ويضيف المطورون بشكل روتيني محتوى وخرائط وأوضاع لعب جديدة أثناء إطلاقهم "مواسم" جديدة. تشمل بعض الأشياء البارزة في اللعبة معركة Battle Royale الهائلة المكونة من 100 لاعب ، ومباراة الموت لفريق 5v5 التنافسي ، ومعارك القناصة فقط.
COD Mobile هي لعبة مجانية ، ولكنها تتضمن عمليات شراء داخل التطبيق. هذه مستحضرات تجميل في المقام الأول ، وتتضمن أشكال أسلحة جديدة وترقيات بصرية أخرى. يمكنك بالتأكيد الحصول على الكثير من الاستمتاع بهذه اللعبة دون إنفاق سنت واحد ، وهذا هو السبب في كونها من بين أفضل ألعاب الرماية المجانية لنظام iOS.
                                    

Eternium

Eternium هي لعبة مجانية من ألعاب تقمص الأدوار تم تصميمها على غرار بعض ألعاب لعب الأدوار الكلاسيكية في المدرسة القديمة مثل Diablo. لقد صنعها فريق من المتحمسين الذين شرعوا في إنشاء لعبة تقمص أدوار ممتعة وجذابة ومليئة بالحركة والتي لن تكون لعبة الفوز بها. على هذا النحو ، اللعبة مجانية للعبها ، وعمليات الشراء داخل التطبيق المتوفرة لا تؤثر بشكل كبير على طريقة اللعب.
في Eternium ، يمكن للاعبين اختيار نوع شخصيتهم واستكشاف عالم هائل مليء بالتنين والهياكل العظمية والشياطين والمزيد. قاتل الأعداء واستكشف الأبراج المحصنة واكتسب الخبرة على طول الطريق. تتوفر معظم ميزات اللعبة في وضع عدم الاتصال ، لذا فهذه لعبة جيدة عندما لا تكون لديك إشارة خلوية أو شبكة WiFi.
تتمتع Eternium بضوابط تحكم بديهية ورسومات رائعة وطريقة لعب تسبب الإدمان تمامًا. على هذا النحو ، فهي بسهولة أفضل لعبة آر بي جي مجانية لنظام التشغيل iOS.
                                     

Among Us

ارتفعت شعبية هذه اللعبة خلال عمليات الإغلاق العالمية لعام 2020. يمكنك اللعب عبر الإنترنت أو عبر شبكة WiFi المحلية مع 4-10 لاعبين. استعد لإطلاق سفينة الفضاء الخاصة بك ولكن احذر من المحتال بينك والذي يحاول قتل الطاقم.
للفوز ، عليك أن تستبعد المحتال وإكمال المهام المختلفة. ما يجعلها مثيرة للفضول والإدمان هو أن كل مباراة هي لغز ، والجميع مرتابون. إنه يختبر ذكائك ويبقيك مدمن مخدرات.
                              

Asphalt 9 – Legends

انغمس في الإثارة في لعبة السباق المثيرة هذه المليئة بالسباقات التي تتحدى الجاذبية في أكثر مواقع العالم الحقيقي روعة. هناك شيء للجميع ، من المناورة عبر الأعاصير العملاقة في البرية الأمريكية إلى تفادي الانهيارات الأرضية في جبال الهيمالايا والتكبير عبر شواطئ البحر الكاريبي.
علاوة على ذلك ، يوفر كل مسار فرص لعب لا حصر لها تجعلك تشعر وكأنك في فيلم. ستبقيك الرسومات عالية الجودة وعناصر التحكم السلسة مستمتعا. استمتع بالوضع الوظيفي للاعب واحد أو تسابق ضد الآخرين لتصبح أسطورة Asphalt.
                                

Score Hero 2022

إليك لعبة iOS جديدة ومثيرة لجميع عشاق الرياضة وكرة القدم. إنها متابعة للعبة الأولى في السلسلة ، وتحزم لكمة حقيقية من حيث طريقة اللعب والرسومات. أحب الرسوم المتحركة والشعور الواقعي للقصة ، بفضل أكثر من 90 ناديًا ورابطًا لكرة القدم مرخصًا رسميًا.
حان الوقت لبدء حياة مهنية رائعة مع بطل كرة القدم الذي تختاره. أرشده من كونه الطفل الجديد في الساحة إلى نجم عالمي. بالطبع ، يمكنك تخصيص مظهره ومظهره واتخاذ قرارات حاسمة على طول الطريق.
حتى أن هناك بعض التعليقات المسلية للغاية والتي يمكن التعرف عليها من Arlo White الشهير!
logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "أفضل 5 ألعاب الايفون 2022 المجانية برابط تحميل مباشر"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع