-->
قائمة بأفضل 25 مسلسل نوصي بمشاهدتها على "شاهد" shahid vip

اعلان 780-90

قائمة بأفضل 25 مسلسل نوصي بمشاهدتها على "شاهد" shahid vip




هل تشعرين بالملل من قضاء وقت طويل في المنزل في العطلات في بعض الأحيان أو في نهاية كل يوم بعد الانتهاء من عملك ؟ فإن كانت الإجابة نعم، فأفضل حل هو تجربة مشاهدة بعض المسلسلات. لهذا أنصحك بما فعلته في هذه العطلات وهو اللجوء إلى تطبيق "شاهد" الذي يتوفر به المسلسلات المصرية والأجنبية والعربية والخليجية والتركية والهندية التي يمكن أن تنال إعجابك. فمنها ما يمكن أن تكوني شاهدتيه من قبل وبعض المسلسلات الجديدة التي تعرض للمرة الأولى. 

إليك قائمة بأفضل ٣٠ مسلسل ننصحك بمشاهدتهم على شاهد 

مسلسل وعد إبليس

 هو مسلسل دراما فانتازيا تدور أحداثه حول رجل أعمال شاب يدعى إبراهيم وهو شاب طموح للغاية بشأن حياته العملية والزوجية، إلى أن تصاب زوجته بمرض نادر يقلب كل الأحداث رأسا على عقب تماما.


مسلسل المتهمة

مسلسل مصري درامي من بطولة “درة” وهو يحكي عن فتاة تم اتهامها بقتل زوجها، الذي في الأساس رجل أعمال ثري وله منصب في الدولة ومن هنا تبدأ الأحداث.


 

مسلسل A Dying King

مسلسل وثائقي يحكي عن حياة شاه إيران والأيام الأخيرة في حياته وقصة موته وعلاقتة بالثورة الإيرانية التي حدثت عام 1979.


مسلسل ستيليتو

هل شاهدت من قبل جثة تقع من سقف منزل أثناء حفل كبير؟ من المتهم من هذه العائلة؟ هذا ما سوف نكتشفه خلال أحداث هذا المسلسل.

مسلسل عزيز

مسلسل درامي أكشن يحكى عن عزيز الذي اعتقد أهل قريته أنه تم قتله لكنه يعود ليفاجئهم بوجوده من جديد لينتقم


مسلسل مجنونة بيك

محامية قررت أن تكون مغنية؟ لم لا! هذه هي قصة المسلسل الغنائي الجديد على شاهد الذي نال استحسان الكثير، فلا تفوتيه!


مسلسل العين بالعين

تشهد مصورة على جريمة قتل حدثت لمنصب كبير في الدولة وتتحول بعدها إلي مشتبه به رئيسي، وهذا بالتأكيد طور الأحداث بشكل لا يصدق!


مسلسل Last Light

كيميائي معروف في عالم البترول، يكتشف سرا خطيرا في عالم البترول في مجاله ومن هنا تتطور الأحداث الخطيرة التي من الممكن أن تصل لإنهاء حياته


مسلسل ماما أمينة

مسلسل اجتماعي كوميدي لطيف ومناسب للعائلة والأطفال الصغار، فماما امينة تحكي قصص للأطفال من حولها المشوقة والمسلية أيضا.


مسلسل الليلة واللي فيها

تجبر الفنانة زينة والتي تقوم بدور “رشا” على إخفاء جثة زوجها في منزلها بعد أن يموت، مما يعرضها للابتزاز والخوف ومن هنا تتطور الأحداث.


مسلسل عيال نوف

امرأة تقوم بتربية أبنائها وإخفائهم عن العالم الخارجي لسنوات عديدة دون أن تريهم الشمس أو بمعنى أصح للعالم الخارجي، مما يشعر أولادها أن هناك شيئا غريبا في حياتهم يحدث ومن هنا تبدأ الأحداث


مسلسل الجار المثالي

مسلسل كوميدي رومانسي، يحكي عن صحفية كانت تقو بتغطية خبر صحفي وألتقت به صحفي أخر الذي أعجبت به من أول نظرة، لكن سوف تحدث العديد من الخلافات بينهم الذي سوف تعرفينها عند مشاهدة هذا المسلسل


مسلسل موضوع عائلي

يتفاجأ “إبراهيم ”بعد أكثر من عشرون عاماً باتصال يقلب حياته رأسا على عقب بعد انفصاله عن زوجته التي ماتت وتركت خلفها سر كبير وهذا ما سوف يغير حياة “إبراهيم” للأبد.


مسلسل البيت بيتي

بعد ما ورث بيت كبير في القاهرة، يزور “بينو” هذا البيت ليكتشف العديد من المغامرات المرعبة في هذا المنزل. في إطار كوميدي اجتماعي سوف تستمتعين أنت وعائلتك بمشاهدة هذا المسلسل


مسلسل اللعبة

يعود هشام ماجد وشيكو بتقديم مسلسل كوميدي رائع ولا يشبه أي شيء يمكن أن تكون شاهدتيه من قبل في رمضان.


مسلسل الكون في كفة 

تدور أحداث مسلسل "الكون في كفة" عن القضايا الأجتماعية التي تواجهها الأسر الكويتية والخليجية.


مسلسل دموع فرح 

إن كنت من متابعي المسلسلات الخليجية فبالتأكيد سينال إعجابك "دموع فرح" فهو درامي به الكثير من الأحداث الغامضة. والذي يروي قصة تحول رحلة سياحية لعائلة كويتية إلى كابوس حين تضيع الإبنة في واحدة من أخطر غابات جورجيا. وهو من بطولة شجون الهاجري ومحمد الدوسري وعبد العزيز الحداد وهدى الخطيب.


مسلسل ابنة السفير

إن كنت من متابعي الدراما التركية فأنصحك بمشاهدة مسلسل "ابنة السفير"، وهو الرومانسي يروي عن ناره ابنة السفير وسنجار الشخص البسيط الذي تقع في حبه.


مسلسل أين أنت وأين أنا

المسلسل الهندي الشهير "أين أنت وأين أنا" واحد من أعمال بوليوود الرومانسية، والذي يتحدث عن لقاء صدفة يجمع بين الطبيب روهيت وسوناكشي الذي يجعل حياتهم تتغير بشكل لا يمكن توقعه.


مسلسل الآنسة فرح

مسلسل "الآنسة فرح" هو النسخة العربية من المسلسل الشهير "Jane the Virgin" والذي تم عرضه على القنوات منذ شهور قليلة، ولكن تم إضافته على تطبيق شاهد وهو مزيج بين الدراما والرومانسية الكوميديا.


مسلسل جسور والجميلة

برغم أن "جسور والجميلة" من المسلسلات التركية الرومانسية القديمة التي تم عرضها منذ أكثر من عام إلا أنه مفضل لدى الكثير من الفتيات. ويمكن أن تجدي جميع حلقات الموسم الأول على تطبيق شاهد. وهو من بطولة كيفانش تاتليتوغ وتوبا بويوكوستن.


مسلسل أرجع لي قبلاتي

يعد مسلسل "أرجع لي قبلاتي" من أكثر الأعمال الهندية الرومانسية الدرامية المفضلة لدى الكثير من الفتيات. فهو يروى شخصية ريتويك الذي ينحدر من عائلة ثرية ولكنه لا يؤمن بالحب حتى يلتقي بفتاة تدعى بالاك وتغير حياته رأسًا على عقب.


مسلسل عروس بيروت 

مسلسل "عروس بيروت" هو النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير "Istanbullu Gelin" عروس اسطنبول. وهو من بطولة كارمن بصيبص وظافر العابدين.


مسلسل حب خادع

يعد مسلسل "حب خادع" من أفضل مسلسلات الغموض والجريمة الهندية. والذي يروي عن فتاة تقع في حب شخص لم تكن تعرفه من قبل وتجد نفسها متورطة في سلسلة جرائم قتل.


logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "قائمة بأفضل 25 مسلسل نوصي بمشاهدتها على "شاهد" shahid vip"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع