-->
مبيعات لعبة Cyberpunk 2077 تتخطى حاجز المليون قبل إطلاقها

اعلان 780-90

مبيعات لعبة Cyberpunk 2077 تتخطى حاجز المليون قبل إطلاقها

لم يتبقى الكثير من الوقت، و موعد اجتماعنا مع لعبة المرتزق الخارج عن القانون كما سبق لنا وصفها، ألا و هي لعبة Cyberpunk 2077 التي شوقنا يزيد لها يوما بعد يوم لتجربة عالم الأشخاص نصف آليين أو دو أعضاء آلية غريبة تمنحهم القدرة على فعل أشياء تبدو لنا في عالم الخيال ، كالقفز لمسافات لا منتهية و غيرها هذه اللعبة الشيقة التي شددت الجميع قبل أن تشددني أنا بالذات لما جاءت به من مسيج غريب بين اختيار شخصيتك التي تسمى V و التي يمكنك تخصيصها حسب ما يناسب مع اختيار جنسية اللاعب V أن يكون ذكر أو أنثى أو مزج بين شكل أنثى و صوت ذكر و العكس أيضا متاح، كشخصية ذكرية بصون نسائي و لكن ما أثرني الآن و أردت من كل قلبي أن أتشاطره معكم هو وصول مبيعات لعبة Cyberpunk 2077 إلى ما يفوق المليون و هذا قبل إطلاقها بالتحديد، فإذا كنت لم تسمع باللعبة من قبل يمك نك رؤية جميع المعلومات عنها : ما تون لعبة Cyberpunk 2077 ؟ قصتها ؟ أهم مميزاتها ؟ و الأنظمة التي ستعمل عليها ؟ ثم تاريخ صدورها، لعبة Cyberpunk 2077

مبيعات لعبة Cyberpunk 2077 تتخطى حاجز المليون قبل إطلاقها

كما سبق لي الذكر لم يبقى سوى القليل يفصلنا عن لعبة Cyberpunk 2077 , تلك اللعبة الضخمة التي حضرت لنا تجربة لا مثيل لها على الإطلاق و لم يسبق لنا تجربة في كوكب الألعاب الشيقة. في الأيام القليلة الماضية تداولت العديد من المعلومات الجديدة حول لعبة Cyberpunk 2077 مثل وجود خيار لإغلاق التعري كاملاً أو تفعيله، بالإضافة إلى المحتوى الإضافي الذي سيكشف عنه بعد الإطلاق إنما علمنا أيضاً أنّ لعبة العالم المفتوح حققت إنجازاً مهماً و وجود لآلات يمكنك زرعها على الأعضاء و غيرها من المفاجئات، و اللحظات المفرح منها و المبكي. 
لعبة Cyberpunk 2077
لعبة Cyberpunk 2077

خلال المكالمة المالية الأخيرة، حسب ما جاء على لسان المدير المالي لاستديو CD Project RED أنّ مبيعات الطلب المسبق للعبة Cyberpunk 2077 تفوقت بشكل كبير و ملحوظ عن طلب The Witcher 3: Wild Hunt المسبق. قبل خمسة أعوام، عبر موقع Polygon، صرّح الاستديو أنّ مبيعات اللعبة الثالثة من رحلة جيرالت تخطت حاجز المليون نسخة مباعة قبل إطلاقها بأسبوع. هذا يعني أنّ العنوان الجديد المرتقب للعبة Cyberpunk 2077 باع أكثر من مليون ولربما وصل إلى مليون ونصف على جميع المنصات، لم يتم تحديد عدد النسخ بعد بالتحديد كل هذه الضجة من نسج لعبة Cyberpunk 2077. الشيقة
و أضاف المدير المالي أنّ أكثر من نصف الطلب المسبق للعبة كان رقمياً كما أكد أيضا أنّ الاستديو يتوقع تفوق المبيعات الرقمية عن الفيزيائية للمدى البعيد. بيع أكثر من مليون نسخة قبل الإصدار إنجاز رائع جداً، و مبهر و يجعلك تشعر بفخر لا مثيل فيه كما تجعلك تنسى كل الجهد الذي أبذل في اطلاق هذه اللعبة ولكنه غير مفاجئ حقاً، الحماس للعنوان وإطلاق الجيل الجديد والمدح الذي حصلت عليه مدينة النايت سيتي من مختلف الإعلاميين ساهم برفع المبيعات بشكل جد ملحوظ.
ستصدر لعبة Cyberpunk 2077 في العاشر من ديسمبر من هذه السنة على أجهزة الجيل الحالي والجديد والحاسب الشخصي مع ترجمة عربية ونسخة مخصصة للشرق الأوسط، مع اختيار شخصية اللعب بالجنسية التي تفضلها ، فإذا كنت ممن حجز اللعبة جيدا و إذا كنت لم يسبق لك حجزها فهذه فرصتك ، ماذا تنتظر و في انتظار مشاركة تجاربكم معنا في التعليقات لنتقاسم التجربة و الحماس في عالم هذه اللعبة جميعا.

logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "مبيعات لعبة Cyberpunk 2077 تتخطى حاجز المليون قبل إطلاقها"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع