-->
تحميل اقوى 15 العاب انمي للاندرويد و الايفون 2022

اعلان 780-90

تحميل اقوى 15 العاب انمي للاندرويد و الايفون 2022

أصبحت ثقافة الرسوم المتحركة اليابانية شائعة جدًا في الوقت الحاضر. حتى أنها تمكنت من جذب قلوب الجماهير الغربية.
مع تحول عناوين محبوبة مثل Pokemon و Bleach و Naruto و One Piece إلى شباك التذاكر ، اكتسب هذا النوع الترفيهي من الرسوم المتحركة اهتمامًا عالميًا من الصغار والكبار على حد سواء. لذلك ، ليس من المستغرب أن نرى تدفقًا ثابتًا لألعاب الرسوم المتحركة في السوق. علاوة على ذلك ، ستجد أن معظمهم يحبس الأنفاس بنفس القدر مثل الأفلام. عادةً ما تحتوي ألعاب الرسوم المتحركة على مؤامرات مثيرة للاهتمام يتم عرضها بتنسيق RPG. شخصياتهم أيضًا ملونة جدًا بفضل رسومات اللعبة عالية الدقة.
في هذا المنشور، سنوجه انتباهنا إلى بعض من أفضل ألعاب Anime للجوال التي يمكنك تثبيتها الآن للاستمتاع بتجربة مليئة بالمرح.
أولئك الذين يحبون الرسوم المتحركة سيقعون دائمًا في التكيف مع اللعبة. تمت إضافة شخصية لطيفة ورائعة بتأثير رائع ، وقصة ممتعة هي ما يجعل ألعاب التكيف مع الرسوم المتحركة ممتعة للغاية. الآن ، إذا كنت مهتمًا بألعاب الرسوم المتحركة ، فإليك بعضًا من أفضل ألعاب الرسوم المتحركة  تحميل اقوى 15 العاب انمي للاندرويد و الايفون 2022 
https://www.techmoha.com/
تحميل اقوى 15 العاب انمي للاندرويد و الايفون 2022 

تحميل اقوى 15 العاب انمي للاندرويد و الايفون 2022 

1. لعبة Doraemon Kart

عبقور كارت يبدو ويشعر نفسه مثل ماريو كارت. هناك وضعان يمكنك تشغيلهما حاليًا وهما وضع السرعة حيث يمكنك الانجراف حول إضافة رسوم nitro والسباق مع أصدقائك ، أو وضع العنصر حيث يمكنك استخدام العنصر لإزعاج أصدقائك. اللعبة ممتعة للغاية ، ويمكنك التنافس مع الوقت الحقيقي الخاص بك. يتم تطوير لعبة Doraemon Kart بواسطة ألعاب Netjoy ، وهي موجودة في الصين. ومع ذلك ، من غير المعروف متى سيصدر الإصدار العالمي بعد. لذلك سيحتاج المشجعون إلى الانتظار قليلاً أولاً. سيتم إصدار اللعبة في نظامي Android و iOS للجوال ، وسيتمكن كلا المستخدمين من تشغيلها وقتما يريدون.
تحميل اللعبة

2. لعبة Slam Dunk

SLAM DUNK هي لعبة كرة سلة 3 ضد 3 في الوقت الحقيقي مقتبسة من الرسوم المتحركة اليابانية - "سلام دنك". يشرف على الإنتاج Toei Animation وتوزيعه DeNA. تعرف على الشخصيات الأصلية ، وشاهد القصة الأصلية وتلك المشاهد الكلاسيكية. ستكون قادرًا على استخدام تلك المهارات المألوفة مثل "Hua Hua Defense" و "Akagi Dunk" و "Lightning Fast" ؛ تجربة قوة كل فريق كرة سلة في المدرسة الثانوية. دعونا نشعل شغفك بكرة السلة ونشعر بتلك اللحظات المؤثرة خلال المنافسات. استمتع بإنشاء وتطوير أسلوب اللعب الخاص بك! بالنسبة هذه أفضل لعبة في قائمة  تحميل اقوى 15 العاب انمي للاندرويد و الايفون 2022
تحميل اللعبة 

3. لعبة SLIME – ISEKAI Memories

لن ترغب في تفويت هذه المغامرة الجديدة والمثيرة للاهتمام التي تجمع شخصيات المسلسل المفضلة لديك - Rimuru ، و Great Sage ، و Gobta ، و Shion ، و Shuna ، و Benimaru ، و Gabiru ، والمزيد - وتقدم شخصيات جديدة تمامًا! قصة جديدة أشرف عليها فيوز مؤلف الروايات الخفيفة الأصلية! تظهر فتاة غامضة تدعى شينشا تدعي أنها ابنة ريمورو. ما علاقتها بإيزيس الساحرة من "أرض المرآة"؟ هل ستنجو ريمورو ومواطنو العاصفة من التحديات التي تخبئها إيزيس وأتباعها؟ لا تفوّت نسخ الكون البديل لشخصيات مألوفة مثل Gabiru ، التي صعدت عرش Lizardman في أرض المرآة ، أو Shion ، التي تطورت بعد استيعاب أرواح رفاقها الذين سقطوا. لن تُروى قصصهم في أي مكان آخر!
تحميل اللعبة 

4. لعبة BLEACH Realm: Soul Slayer

Bleach Realm: Soul Slayers هي لعبة RPG تكتيكية محمولة ، حيث سيتمكن اللاعبون من تشكيل فريق من شخصيات Bleach لمحاربة أعدائهم. سيكون لكل شخصية بالطبع مهاراتها الخاصة ، على سبيل المثال ، Ichigo مع Getsuga Tensho ، أو Kuchiki Byakuya مع Senbonzakura. بالطبع ، الرسوم المتحركة لكل مهارة رائعة ، وسيحظى اللاعبون الذين يحبون السلسلة بوقت رائع مع مدى جودة الرسوم المتحركة. طريقة اللعب بسيطة حقًا ، ما عليك سوى النقر على شخصيتك لاستخدام مهاراتها عندما تكون جاهزًا ، ثم ترقية مهاراتهم ومستواهم.
تحميل اللعبة

5. لعبة Katekyō HITMAN REBORN

أول لعبة محمولة تعتمد على لعبة تقمص الأدوار ثلاثية الأبعاد "Katekyō HITMAN REBORN!" يعتمد على الرسوم المتحركة الأصلية "REBORN". ستتيح لك ميزات اللعبة الشعور وكأنك في لعبة تقمص الأدوار عبر الإنترنت مع جميع الشخصيات الكلاسيكية المفضلة لديك في الوقت الفعلي!
تحميل اللعبة 

6. لعبة Naruto: SlugfestX

Naruto: Slugfest-X هو أحدث إصدار من لعبة 3D Naruto Action RPG المصرح به من قبل المسؤولين. عش مغامرة النينجا مع الشخصيات في أعماق ذكرياتك. مستوحى من مسلسل الأنمي الكلاسيكي Naruto Shippuden. اتبع مع ناروتو لتعيش مغامرة النينجا الكبرى مرة أخرى. هذه المرة ، جرب كل معركة ملحمية أصلية. Naruto Uzumaki، Sasuke Uchiha، Sakura Haruno ... جميع الشخصيات الرئيسية الشعبية قابلة للعب في اللعبة. ابدأ تجربة Ninja الخاصة بك من وجهة نظر الأبطال! اكتب أساطير النينجا بنفسك. هي قم ب تحميل اقوى 15 العاب انمي للاندرويد و الايفون 2022 
تحميل اللعبة 

7. لعبة One Piece: Fighting Path

One Piece Fighting Path هي لعبة حركة ثلاثية الأبعاد جديدة من One Piece مع القصة الرئيسية الأصلية. ستلعب مثل أي شخصية أخرى في امتياز One Piece الذي تريده بما في ذلك Roronoa Zoro و Nami و Robin و Garp وبالطبع Monkey d Luffy. تستخدم طريقة اللعب 3D RTC (نظام القتال في الوقت الحقيقي) حيث يمكن للاعبين استخدام جميع مهارات الشخصية يدويًا ، والركض أينما تريد ثم قتل الأعداء الذين يعيقون أهدافك. هذه أيضا من أفضل 15 العاب انمي للاندرويد و الايفون 2022 
تحميل اللعبة 

8. لعبة Digimon: New Generation

Digimon: New Generation هي واحدة من أحدث ألعاب Digimon ، تم إنشاؤها بالتعاون بين Bandai Namco و Qixia Interactive Entertainment. اللعبة هي أول لعبة Digimon للهواتف المحمولة في الصين ، وهي مصنوعة جيدًا بما يكفي للحصول على مؤامرة أصلية بخلاف سلسلة الرسوم المتحركة.
تحميل اللعبة 

9. لعبة Pokemon Unite

Pokemon Unite هي أحدث لعبة MOBA Mobile حيث يمكنك لعب البوكيمون المفضل لديك ، واستخدامه في معركة المهارات مع 4 فرق أخرى ضد 5 لاعبين آخرين في الوقت الفعلي. ليس هذا فقط ، يمكن للاعبين اختيار البوكيمون المفضل لديهم لاستخدامه وتطويره مما يجعلهم أكثر قوة مع كل تطور ، واختيار مهاراتهم للاندماج مع حلفائك. الضرر ليس كل شيء في هذه اللعبة ، في بعض الأحيان يكون أفضل ضرر هو الدعم ، ولكن في أوقات أخرى ، يكون الدفاع قابلاً للتطبيق أيضًا.
تحميل اللعبة 

10. لعبة  Fairy Tail: Fighting ARPG

إذا كنت معتادًا على نوع لعبة musou ، فستعرف طريقة اللعب المألوفة. حيث سيحتاج اللاعبون إلى التجول ، ومحاربة الأعداء ، حتى لا يتبقى منهم أي شيء في الخريطة. استخدم مجموعة من الشخصيات المختلفة من عالم Fairy Tail ، ولكل منها قدراتها الخاصة ونوعها الذي يتوافق مع بعضها البعض. لكل أعداء أنواعهم الخاصة ، وستتعامل معهم العناصر ، مما يزيد أو يقلل من أضرار شخصيتك. للحصول على الشخصية على الرغم من ذلك ، ستحتاج إلى gacha مثل أي لعبة محمولة أخرى.
تحميل اللعبة 

11. لعبة  One Piece Burning Will (النسخة الإنجليزية)

One Piece Burning Will ، هي واحدة من أحدث ألعاب One Piece على الهاتف المحمول والتي تتبع قصة امتياز One Piece الأصلي. حيث سيلعب اللاعبون دور Luffy ، ويجدون زملائهم في الفريق ، ثم يسافرون حول Grand Line للعثور على One Piece. طريقة اللعب في حد ذاتها هي مزيج من كلا من آر بي جي الخامل مع إستراتيجية حيث ستظل بحاجة إلى تحديد وقت مهارتك لكل شخصية في اللعبة للفوز في المعركة. معظم الوقت على الرغم من أنه سيظل تلقائي. على الرغم من وجود العديد من الميزات الأخرى التي يجب لعبها بدون الميزة التلقائية التي تجعل اللعبة أكثر متعة.
تحميل اللعبة 

12. لعبة  KonoSuba: Fantastic Days

KonoSuba: من المحتمل أن تكون الأيام الرائعة واحدة من أكثر الألعاب شيوعًا حاليًا على الهاتف المحمول لكل من Android و iOS. تحظى اللعبة بشعبية كبيرة لدرجة أنه في غضون 5 أيام فقط ، تم تنزيل اللعبة بالفعل بواسطة مليون لاعب على مستوى العالم. الآن ، هذا النوع من ألعاب RPG الخاملة التي تحتوي على ميزة تلقائية مضمنة فيها هي متعة بحد ذاتها ، ولكن إذا كنت تريد الطحن ، فمن الأسهل القيام بذلك على جهاز الكمبيوتر باستخدام المحاكي. خاصة وأن استخدام هاتفك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع قد يثقل كاهل بطارية هاتفك ، مما يقلل من عمر البطارية. هي صديقي حمل و استمتع مع تحميل اقوى 15 العاب انمي للاندرويد و الايفون 2022 
تحميل اللعبة 

13. لعبة Pirates of New World

Pirates of New World مستوحاة من One Piece ، حيث يمكنك اللعب وجعل فريقك يعتمد على الرسوم المتحركة / المانجا الشهيرة. يمكن للاعبين استخدام Monkey D Luffy و Nami و Zoro و Sanji والعديد من الشخصيات الأخرى من الامتياز الشهير ، ولكل منهم مهاراته الخاصة في إلحاق الضرر بالآخر. طريقة اللعب بسيطة ، ما عليك سوى تكوين فرقك ، واستخدامها في معركة ، والنقر على الشخصية لاستخدام مهاراتها. يمكنك أيضًا استخدام الوضع التلقائي للسماح لشخصيتك بالتحرك تلقائيًا والطحن من تلقاء نفسها. إذا كنت مهتمًا باللعبة ، فإليك كيفية تنزيل اللعبة.
تحميل اللعبة 

14. لعبة Gundam Supreme Battle

Gundam Supreme Battle هي إحدى الألعاب المبنية على سلسلة Gundam. اللعبة عبارة عن صوت كامل باللغة اليابانية مع الممثلين الأصليين ، ويمكن للاعبين اختيار تخصيص ميكانيكاهم باستخدام مجموعة من الأسلحة المختلفة بما في ذلك Jetpacks و Beam و Rifle و Cannon و Swords و Sniper بنادق. يمكنك استخدام أسلحة طويلة المدى لقنص الأعداء من بعيد ، أو الاقتراب منهم ومقاتلتهم في قتال متلاحم ، اختر أسلوب اللعب الخاص بك في كل موقف يناسبك. تتميز اللعبة بوضع القصة ووضع PVP لأولئك المهتمين بمتابعة القصص وزيادة مستوى الميكات لديك. للأسف ، لا توجد إصدارات باللغة الإنجليزية من اللعبة حتى الآن ، لذلك يمكنك فقط تشغيل إصدار TW أو KR من اللعبة.
تحميل اللعبة 

15. لعبة FAIRY TAIL: Forces Unite

تم النشر بواسطة Garena وأذن من Kodansha ، FAIRY TAIL: Forces Unite! موجود هنا ليأخذك إلى عالم السحر لخوض مغامرة مع أقوى نقابة "FAIRY TAIL"! "مرخص رسميًا من Kodansha - مقتبس مباشرةً من القصة المصورة الأصلية!" باستخدام الممثلين الصوتيين الأصليين من سلسلة الرسوم المتحركة بالإضافة إلى قصة أصلية مُعاد تشكيلها. يمكن للاعبين رؤية قصة FAIRY TAIL من منظور جديد. اختر الشخصيات الأصلية وخصصها والعبها للانضمام إلى مغامرة سحرية مع الأصدقاء وتشكيل أقوى فريق في FAIRY TAIL: Force Unite! مع نظام الشريك الحصري في اللعبة ، يمكن للاعبين الذهاب في مغامرة مع شخصياتهم المفضلة ، مثل Natsu و Lucy و Gray و Erza و Wendy. اجمع بين شخصيات FAIRY TAIL الأخرى وشكل فريقًا لا يهزم!
تحميل اللعبة 


هذا كل ما لدينا حول تحميل اقوى 15 العاب انمي للاندرويد و الايفون 2022 .
logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "تحميل اقوى 15 العاب انمي للاندرويد و الايفون 2022 "

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع