-->
تاريخ إصدار لعبة ديابلو الخالد Diablo Immortal‏ في يونيو 2022 - تحميل لعبة ديابلو الخالد Diablo Immortal

اعلان 780-90

تاريخ إصدار لعبة ديابلو الخالد Diablo Immortal‏ في يونيو 2022 - تحميل لعبة ديابلو الخالد Diablo Immortal

تم تحديد تاريخ إصدار ديابلو الخالد في يونيو 2022 أخيرًا يأتي عالم Sanctuary إلى الأجهزة المحمولة.
Diablo Immortal هي نسخة متنقلة قادمة من سلسلة Diablo.
تم الإعلان عن اللعبة في BlizzCon 2018 ، مع اختبار ألفا مغلق واختبار تجريبي مغلق على مدار السنوات القليلة الماضية.
تحميل لعبة ديابلو الخالد Diablo Immortal
تاريخ إصدار لعبة ديابلو الخالد Diablo Immortal‏ في يونيو 2022 - تحميل لعبة ديابلو الخالد Diablo Immortal
أعلنت شركة Blizzard Entertainment يوم الإثنين أن Diablo Immortal ستحصل على تاريخ إطلاق في 2 يونيو 2022.
بدأت سلسلة ألعاب تقمص الأدوار الأيقونية لشركة Blizzard Entertainment في الانتقال أخيرًا إلى منصات الأجهزة المحمولة ، بعد سنوات من الإعلان عنها لأول مرة. تاريخ إطلاق Diablo Immortal هو 2 يونيو 2022.
خلال حدث الكشف ، كشفت Blizzard Entertainment أيضًا لأول مرة أنه سيكون هناك إصدار للعبة على الكمبيوتر الشخصي. سيكون للاعبين Diablo Immortal على أجهزة iOS و Android لعب متقاطع مع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر ، مما يوسع بشكل كبير قاعدة اللاعبين المحتملة للعبة القادمة.

الإعلان عن تاريخ إطلاق ديابلو الخالد Diablo Immortal‏ في يونيو 2022

تم الكشف لأول مرة في BlizzCon 2018 ، وقد كان Diablo Immortal قيد الاختبار على مدار السنوات القليلة الماضية ، حيث قامت Blizzard Entertainment بجمع التعليقات واختبار جوانب مختلفة من اللعبة. لقد عمل المطورون على تقديم ما لا يمكن أن يكون مجرد لعبة رائعة من ألعاب Diablo ولكن أيضًا أحد أفضل ألعاب Android المتاحة عند وصولها.
يستخدم Diablo Immortal أدوات التحكم باللمس ، مما يترجم الشعور بلعب لعبة الاختراق والقطع على الماوس ولوحة المفاتيح أو وحدة التحكم إلى تجربة جديدة تمامًا. تم تحديد الجدول الزمني لـ Diablo Immortal بعد أحداث Diablo 2 ولكن قبل Diablo 3 ، وقت الفوضى في عالم Sanctuary.
بالنظر إلى المستقبل ، لا تزال Blizzard Entertainment تعمل على تطوير اللعبة الرئيسية التالية في الامتياز ، Diablo 4 ، على الرغم من تأخر اللعبة بسبب عدة عوامل ، بما في ذلك مغادرة الموظفين في أعقاب الدعوى القضائية ضد Activision Blizzard ، بدعوى أن سمحت الشركة للسلوك الغير عادي في مكان العمل أن يمر دون عقاب.
يأتي ذلك في الوقت الذي تجري فيه الشركة الأم Activision Blizzard حاليًا عملية الاستحواذ عليها من قِبل Microsoft ، وهي صفقة تبلغ قيمتها ما يقرب من 69 مليار دولار ومن المقرر إغلاقها في وقت ما في السنة المالية لشركة Microsoft المنتهية في يونيو 2023. وعند الانتهاء من الصفقة ، ستضيف الصفقة Activision Blizzard إلى قسم الطرف الأول في Xbox جنبًا إلى جنب مع Xbox Game Studios و Bethesda Softworks.
عالم ديابلو قادم إلى الأجهزة المحمولة. مع Diablo Immortal ، يمكن للاعبين اختيار فئتهم المفضلة ومحاربة جحافل الشر وجمع الغنائم أثناء التنقل في هذه اللعبة الجديدة بتنسيق RPG الكلاسيكي.

تم تحديد تاريخ إصدار ديابلو الخالد في يونيو 2022

تؤكد Blizzard أن لعبة لعب الأدوار التي طال انتظارها ستأتي إلى الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي قريبًا
في أعتاب عطلة نهاية الأسبوع ، أعلنت Blizzard أنها ستقيم حدث YouTube Premier في 25 أبريل ، في الساعات الأولى من الساعة 7:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي. حسنًا ، لقد كشف هذا الحدث للتو عن تاريخ إصدار Diablo Immortal الذي طال انتظاره. أصبحت اللعبة جاهزة تقريبًا بعد أربع سنوات من التطوير ، ومن المقرر أن تصل إلى متجر Play Store في يونيو.
                                                      

إعلان تاريخ إصدار ديابلو الخالد  Diablo Immortal‏ في يونيو 2022

لقد مر وقت طويل ، أربع سنوات في الواقع ، وعلى الرغم من أن الاستقبال الصخري لـ Diablo Immortal في عام 2018 ألقى بظلاله على تطوير اللعبة ، فلا أحد ينكر أن Diablo Immortal لا يزال إصدارًا متوقعا للهواتف المحمولة. لحسن الحظ ، كان Blizzard عمليًا للغاية خلال جميع مراحل التطوير المطول للعبة ، حيث قدم ألفا وبيتا لاختبار اللعب ، إلى جانب الكثير من البيانات حول ميكانيكا اللعبة والميزات المخطط لها. تمكنت Blizzard من تطوير اللعبة بشكل جيد ، مع إبقاء الأطراف المهتمة على اطلاع طوال الوقت ، وهو أمر يستحق الثناء.
كل هذا يؤدي إلى اليوم. أكدت Blizzard أخيرًا تاريخ إطلاق Diablo Immortal. من المقرر أن تصل اللعبة في الثاني من يونيو ، وقد تم الكشف عنها اليوم خلال حدث Blizzard's YouTube Premier.
تم الكشف أيضًا عن أن Diablo Immortal قادم إلى الكمبيوتر الشخصي جنبًا إلى جنب مع الهاتف المحمول (كإصدار تجريبي مفتوح) ، مع استكمال اللعب المتقاطع مع Android و iOS (اتضح أنك لست بحاجة إلى هاتف). سيكون دعم وحدة التحكم متاحًا للجوال ، وسيأتي إلى إصدار الكمبيوتر الشخصي ، جنبًا إلى جنب مع دعم الماوس ولوحة المفاتيح على جهاز الكمبيوتر. لذلك يبدو أن Blizzard تصوّر تجربة شبيهة بتجربة AAA عبر الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي ، وهو أمر مطمئن بالتأكيد على الرغم من أن اللعبة ستكون مجانية.
كانت أخبار اليوم قادمة منذ وقت طويل ، وهذا أمر مؤكد ، ولكن لدينا الآن ما يزيد قليلاً عن شهر في انتظار الإصدار الرسمي لـ Diablo Immortal ، خاصة الآن بعد أن علمنا أن اللعبة قادمة أيضًا إلى الكمبيوتر الشخصي من خلال اللعب المتقاطع ، حان الوقت لبدء الإثارة. بالطبع ، اللعبة متاحة بالفعل للتسجيل المسبق في متجر Play ، لذلك إذا كنت ترغب في تلقي إعلان الإصدار في الثاني من يونيو للانتقال سريعًا لمعرفة سبب كل هذا العناء ، فيمكنك التسجيل مباشرة من خلال القطعة أدناه.

تحميل ديابلو الخالد Diablo Immortal



logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "تاريخ إصدار لعبة ديابلو الخالد Diablo Immortal‏ في يونيو 2022 - تحميل لعبة ديابلو الخالد Diablo Immortal"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع