-->
يجمع تطبيق Beeper بين iMessage و WhatsApp والمزيد من تطبيقات الدردشة في مكان واحد ، وإليك طريقة عمله

اعلان 780-90

يجمع تطبيق Beeper بين iMessage و WhatsApp والمزيد من تطبيقات الدردشة في مكان واحد ، وإليك طريقة عمله





يجمع تطبيق Beeper بين iMessage و WhatsApp والمزيد من تطبيقات الدردشة في مكان واحد ، وإليك طريقة عمله

Beeper هي محاولة لإحضار جميع تطبيقات المراسلة الخاصة بك في مكان واحد. علاوة على ذلك ، فهو متوفر على أنظمة macOS و Windows و Linux و iOS و Android.

Beeper هو تطبيق جديد يجمع جميع تطبيقات المراسلة الخاصة بك بما في ذلك WhatsApp و Instagram و Signal و Twitter و Telegram و iMessage وغيرها في صندوق وارد موحد. تم إنشاء Beeper من قبل مؤسس Pebble smartwatches ، Eric Migicovsky ، وهو محاولة لإحضار جميع تطبيقات المراسلة الخاصة بك في مكان واحد. علاوة على ذلك ، فهو متوفر على أنظمة macOS و Windows و Linux و iOS و Android.



"تنبيه التطبيق الجديد: لقد كنت أعمل على Beeper منذ فترة واليوم نطلق! إنه تطبيق واحد للدردشة على iMessage و WhatsApp و 13 شبكة أخرى. كنت أستخدمه كعميل الدردشة الافتراضي الخاص بي لآخر 2 سنوات وليس هناك عودة. تحقق من موقع beeperhq.com ".





يعمل التطبيق كمحور مركزي لـ 15 تطبيقًا أو خدمة مراسلة رئيسية ويعمل على أساس الدفع الشهري ، حيث يحتاج المستخدمون إلى دفع 10 دولارات أمريكية (730 روبية تقريبًا) شهريًا من أجل الاحتفاظ بجميع تطبيقات المراسلة الخاصة بهم في مكان واحد.



بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون عن كيفية قيام Beeper بجعل iMessage يعمل على Android ، اعترفت الشركة نفسها بأنه "كان من الصعب اكتشافها" ، ولكن يبدو أنها وجدت حلاً بديلًا. "ونعم ، يعمل iMessage حتى على Android و Windows و Linux باستخدام بعض الحيل" ، غرد Migicovsky.

كل شيء عن "الخداع"

سترسل الشركة لكل مستخدم جهاز iPhone مكسور الحماية مع تثبيت تطبيق Beeper الذي يصل إلى iPhone. هذه على ما يبدو ليست مزحة - قام Migicovsky بمشاركة صورة على Twitter لما يبدو أنه أجهزة iPhone القديمة التي تم كسر حمايتها. ردًا على تغريدة ، قال "نعم! هذا بالضبط ما نفعله. لدي 50 جهاز iPhone 4s جالسًا هنا على مكتبي."

ومع ذلك ، إذا كان لديك جهاز Mac متصل دائمًا بالإنترنت ، فأنت تحتاج فقط إلى تثبيت تطبيق Beeper Mac الذي سيكون بمثابة جسر.

كيف سيعمل Beeper؟

كان Beeper يُعرف سابقًا باسم NovaChat وهو يعمل على جميع الأنظمة الأساسية بما في ذلك Windows و Mac و Linux و iOS و Android.

يتم توصيل الرسائل بالتطبيق باستخدام Matrix ، وهو بروتوكول مراسلة موحد مفتوح المصدر ويعمل كجسر لكل عميل مراسلة.

تطبيقات المراسلة الرئيسية الخمسة عشر التي يشتمل عليها Beeper حاليًا هي WhatsApp و Telegram و Signal و Slack و Messenger و SMS و Discord و Skype و IRC و Twitter DMs و Apple iMessage و Google Hangouts.

يغذي كل تطبيق من هذه التطبيقات رسائله في موقع واحد ويمكن للمستخدمين الرد على الرسائل الموجودة على كل هذه التطبيقات من داخل Beeper نفسه.

يمكن للمرء البحث عن الدردشات من شبكات الدردشة الأخرى على نظام أساسي واحد وحتى الغفوة والأرشفة وتعيين التذكيرات.



بصرف النظر عن التطبيقات الخمسة عشر التي تم دمجها بالفعل ، قالت Beeper إنها تضيف شبكة جديدة كل بضعة أسابيع. والميزة التالية التي ستأتي إلى Beeper هي Dark Mode. اعتبارًا من الآن ، سيحتاج المستخدمون إلى التسجيل في Beeper لاستخدام خدماتها.
logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    لا توجد مواضيع أخرى في هذه الفئة.
    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "يجمع تطبيق Beeper بين iMessage و WhatsApp والمزيد من تطبيقات الدردشة في مكان واحد ، وإليك طريقة عمله"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع