-->
أفضل 8 تطبيقات بريد إلكتروني لنظام اندرويد Android

اعلان 780-90

أفضل 8 تطبيقات بريد إلكتروني لنظام اندرويد Android

إذا مللت من Gmail ، فهناك الكثير من الخيارات الرائعة الأخرى المتاحة قد يكون Gmail هو تطبيق البريد الإلكتروني الأكثر ملاءمة ، ولكن هناك الكثير من البدائل. اختيار تطبيق البريد الإلكتروني هو قرار شخصي للغاية ؛ قد يكون من الصعب معرفة تطبيق البريد الإلكتروني الأكثر منطقية لإدارة رسائلك.
ربما تكون مستخدمًا مهووسًا بالعلامات ، أو تستخدم عناوين بريد إلكتروني متعددة ، أو ربما تريد تطبيق بريد إلكتروني يعطي الأولوية للخصوصية. إذا كنت تفضل تخطي الإعداد الافتراضي ، فهناك ما يقرب من العديد من تطبيقات البريد الإلكتروني في متجر Play حيث توجد أسماك في البحر. لقد قمنا بالعمل نيابة عنك وقمنا بتجميع 8 من أفضل بدائل Gmail لنظام اندرويد Android.
أفضل 8 تطبيقات بريد إلكتروني لنظام اندرويد Android
أفضل 8 تطبيقات بريد إلكتروني لنظام اندرويد Android

تطبيق Spark

يعد Spark أحد أكثر تطبيقات Mac شيوعًا ، وذلك بفضل سهولة استخدامه وميزاته المتقدمة. الخبر السار لمستخدمي Android هو أنه شق طريقه إلى النظام الأساسي في أبريل 2019 وتلقى تحديثات مستمرة منذ ذلك الحين. يعمل هذا التطبيق مع أي مزود بريد إلكتروني ويدعم عدة حسابات. يمكنه أيضًا تصنيف رسائل البريد الإلكتروني تلقائيًا ، بحيث يمكنك التركيز على الرسائل المهمة. لاحظ أن Spark غير متوافق مع Windows حتى الآن. لذلك ، إذا كنت ترغب في الوصول إلى بريدك الإلكتروني في أي مكان آخر غير هاتفك ، فلن يحالفك الحظ إلا إذا كنت تستخدم جهاز Mac.
تتمثل إحدى ميزات Spark البارزة في التعاون في الرسائل مع زملائك في العمل أو مناقشة رسائل البريد الإلكتروني بشكل خاص داخل فريقك ، وهو أمر مفيد بشكل خاص إذا كنت تدير اتصالات احترافية من خلال Spark. لمزيد من الخصوصية ، يمكنك حماية رسائلك باستخدام مفتاح مرور أو بصمة إصبعك ، والتي يمكن أن تكون مفيدة إذا كنت تميل إلى تلقي رسائل بريد إلكتروني سرية.
لتحميل تطبيق Spark من هنا 

تطبيق مايكروسوفت أوتلوك Microsoft Outlook

بالنسبة للأشخاص الذين يعملون بشكل متكرر مع منتجات Microsoft ، يعد Outlook خيارًا مثاليًا. يوفر واجهة مشابهة لتطبيق سطح المكتب ومتكامل مع تطبيقات Office الأخرى ، بما في ذلك Word و Excel و PowerPoint ، مما يسهل مشاركة المشاريع. مثل معظم تطبيقات البريد الإلكتروني ، فإنه يوفر صندوق بريد ذي أولوية يسمى المركز والوضع المظلم.
بفضل التكامل مع Teams و Zoom وموفري مكالمات الفيديو الآخرين ، تم تحسين التطبيق أيضًا لزيادة الإنتاجية. يمكنه أيضًا تحديد الأحداث تلقائيًا من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك وإضافتها إلى التقويم الخاص بك ، لذلك لا داعي للقلق بشأن نسيان الأحداث المهمة. يمكنك أيضًا أن تطلب من Outlook تشغيل رسائل البريد الإلكتروني أو المواعيد التالية بصوت عالٍ ، مما يساعدك على البقاء على اطلاع دائم بالعمل مع إبقاء يديك حرتين. 
لتحميل تطبيق Microsoft Outlook من هنا 

تطبيق اديسون ميل Edison Mail

يهدف Edison Mail إلى جعل إدارة البريد الإلكتروني بسيطة وبديهية. يأتي التطبيق مع مساعد ذكي لتذكيرك بالأحداث المهمة والقوالب لتسريع كتابة رسائل البريد الإلكتروني. يتضمن ميزات رائعة مثل تنبيهات الأسعار ، التي تتعقب المنتجات التي تشتريها وتتيح لك معرفة ما إذا كان السعر ينخفض.
تعمل مرشحات البريد العشوائي على إبراز Edison Mail ؛ يحظر التطبيق تلقائيًا وحدات البكسل لتتبع البريد الإلكتروني ، لذا تظل المعلومات المتعلقة بكيفية وصولك إلى رسائل البريد الإلكتروني خاصة. كما أنه يوفر زرًا واحدًا لإلغاء الاشتراك ، لذلك لن تضطر إلى قضاء الوقت في النقر على رابط إلغاء الاشتراك الخاص بكل مرسل.
لتحميل تطبيق  Edison Mail من هنا 

تطبيق Spike Email

تم تصميم Spike بواجهة مشابهة لتطبيقات المراسلة الفورية. فهو يجمع بين أدوات البريد الإلكتروني والدردشة الحية والتعاون في تطبيق واحد. بعيدًا عن أن يصبح الأمر مربكًا ، فإن التحول من الدردشة المباشرة إلى البريد الإلكتروني إلى تحرير المستندات هو عملية سلسة. بالنسبة لي يعد هذا التطبيق من بين افضل 8 تطبيقات بريد إلكتروني لنظام اندرويد Android .
Spike هو تطبيق البريد الإلكتروني المثالي إذا شعرت بالإحباط من التبديل بين البريد الإلكتروني والدردشة عند التعاون مع الزملاء. يوجد أيضًا تطبيق سطح مكتب لنظامي التشغيل Windows و Mac يقدم نفس مجموعة الميزات ، بحيث يمكنك الوصول إلى بريدك الإلكتروني من أي جهاز.
لتحمل تطبيقSpike Email  من هنا 

تطبيق Boxer

Boxer هو تطبيق بريد إلكتروني قابل للتخصيص بشكل كبير يساعدك على التعامل مع تحميل بريدك الإلكتروني بسرعة. يتضمن ميزات مثل الإجراءات المجمعة والردود السريعة وإيماءات التمرير المخصصة وتكامل التقويم. بمجرد الإعداد ، من السهل والسريع فرز البريد الوارد كل يوم.
بفضل تكامل التقويم ، يتيح لك Boxer أيضًا مشاركة تواجدك مع الآخرين والانضمام إلى المكالمات الجماعية في بضع نقرات فقط. إنه خيار مثالي إذا كنت تتعامل باستمرار مع عدد كبير من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالعمل. ومع ذلك ، يمكن أن يكون الأمر مربكًا بعض الشيء ، وواجهة المستخدم مزدحمة.
تحميل تطبيق Boxer من هنا 

تطبيق بروتون ميل ProtonMail

أصبحت الخصوصية مصدر قلق متزايد ، ولهذا السبب قد ترغب في التفكير في تشفير اتصالات البريد الإلكتروني الخاصة بك. يقوم ProtonMail بذلك بالضبط ، مما يجعل من المستحيل تقريبًا على أي شخص قراءة الرسائل بخلاف المرسل والمستقبل.
بناءً على ما تحتاجه ، قد يكون ProtonMail مزعجًا ، حيث ستحتاج إلى تغيير موفري البريد الإلكتروني وتقييد نفسك بهذا التطبيق المحدد. ومع ذلك ، فهو حقًا الخيار الأكثر أمانًا المتاح ، لذا فإن الافتقار إلى الملاءمة يستحق كل هذا العناء لأي شخص مهتم بالخصوصية.
تحميل تطبيق بروتون ميل ProtonMail من هنا 

تطبيق FairEmail

FairEmail هو تطبيق بريد إلكتروني مفتوح المصدر يساعد على تحسين خصوصية بريدك الإلكتروني. يفتح جميع رسائل البريد الإلكتروني في Safe View ، والذي يزيل أي أدوات تعقب من رسائل البريد الإلكتروني المستلمة ، وبالتالي لا يمكن تتبع نشاط بريدك الإلكتروني. هذا يعني أنه تمت إزالة أي نمط أو نص برمجي ، لذلك هناك ميزة إضافية تتمثل في إمكانية القراءة المحسنة. لا يحتوي FairEmail على أي إعلانات أو تحليلات أو برامج تتبع مدمجة ، لذا يمكنك الشعور بالراحة عند معرفة أن رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك خاصة تمامًا.
لسوء الحظ ، يتم تأمين معظم أفضل الميزات مثل الرسائل المجدولة والقوالب خلف نظام حظر الاشتراك غير المدفوع. ومع ذلك ، إذا كنت ستدفع أموالاً مقابل تطبيق بريد إلكتروني ، فهذا هو خيارك الأفضل ، حيث تذهب جميع الأموال للصيانة والتطوير.
تحميل تطبيق FairEmail من هنا 

تطبيق Blue Mail

Blue Mail هو تطبيق بريد إلكتروني رائع بشكل لا يصدق يتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام والتنقل الأنيق. إنها ليست مجرد مظاهر ، رغم ذلك ؛ يحتوي Blue Mail على الكثير من الميزات المتقدمة لمساعدتك في إدارة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. يعد People Toggle طريقة فريدة لعرض البريد الوارد الخاص بك والذي يقوم بتصفية أي شيء لم يتم إرساله من شخص حقيقي. يؤدي ذلك إلى إزالة معظم فوضى البريد الإلكتروني بنقرة واحدة. اذا كنت تبحث عن الحماية فهذا افضلهم لذا صنفته مع افضل 8 تطبيقات بريد إلكتروني لنظام اندرويد Android .
يتضمن Blue Mail ميزات ذكية مثل الفئات التلقائية والمجموعات والإشعارات القابلة للتخصيص. إنه تطبيق مثالي للمستخدمين المتقدمين الذين يشعرون بالإحباط من فرز الرسائل غير المرغوب فيها لرسائل البريد الإلكتروني المهمة الخاصة بهم.
تحميل تطبيق Blue Mail من هنا 

يعد اختيار تطبيق البريد الإلكتروني الصحيح أمرًا صعبًا ، لكن الاستقرار على تطبيق البريد الإلكتروني
الخاص بالمخزون لن يؤدي إلى زيادة إنتاجيتك. سواء كنت ترسل واحدًا أو مائة رسالة بريد إلكتروني يوميًا ، فإن الأمر يستحق قضاء الوقت في العثور على تطبيق البريد الإلكتروني المثالي. بالطبع ، هذا كل ما لدي حول افضل 8 تطبيقات بريد إلكتروني لنظام اندرويد Android
 .
logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "أفضل 8 تطبيقات بريد إلكتروني لنظام اندرويد Android"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع