-->
افضل 5 مواقع لبيع هاتف مستعمل

اعلان 780-90

افضل 5 مواقع لبيع هاتف مستعمل

افضل 5 مواقع لبيع هاتف مستعمل يمكن أن يكون بيع هاتف الذكي غير المستخدم فكرة رائعة لعدة أسباب. لا يمكنك فقط الحصول على بعض النقود الصعبة والباردة ، ولكنك تفعل ذلك لصالح البيئة أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، فأنت تحافظ على استمرار الاقتصاد الدائري من خلال منح شخص آخر الفرصة لشراء التكنولوجيا التي لم تعد بحاجة إليها.
لكن أين يجب أن تبيع هاتفك الذكي؟ هناك الكثير من الخيارات المتاحة ، لكن لا تبحث عنها؛ لقد قمنا بكل العمل الشاق من أجلك. إليك أفضل المواقع لبيع هاتفك الذكي والحصول على نقود في البنك.
افضل 5 مواقع لبيع هاتف مستعمل
افضل 5 مواقع لبيع هاتف مستعمل

أين يجب أن تبيع هاتفك الذكي؟

بينما تتمتع أماكن مثل eBay و Facebook Marketplace بمزاياها ، فمن غير المرجح أن تحصل على أفضل سعر لهاتفك الذكي من خلال السير في تلك الأماكن. ربما لا تقدم شركة الجوال أو الشركة المصنعة للهاتف أفضل سعر لإعادة الشراء أيضًا. حقًا ، أنت بحاجة إلى شركة متخصصة في إعادة شراء الهواتف الذكية.

1. مواقع لبيع هاتف مستعمل SellCell

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل سعر لهاتفك الذكي ، فعليك حقًا مقارنة الأسعار عبر مجموعة واسعة من بائعي إعادة الشراء. كخدمة مقارنة ، تتمتع SellCell بإمكانية الوصول إلى أكثر من 45 بائعًا موثوقًا ، وهي قادرة على منحك أفضل قيمة عندما يتعلق الأمر ببيع هاتفك الذكي.
العملية بسيطة. فقط توجه إلى SellCell.com ، وقم بتوصيل طراز هاتفك وطرازه ، واحصل على قائمة بالعروض الخاصة بجهازك والتي تم إسقاطها مباشرة في حضنك الرقمي. سوف تسرد SellCell عروضك بالترتيب من الأعلى أولاً ، حتى تتمكن من رؤية أفضل سعر لهاتفك على الفور. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك رؤية ثقة البائعين بالتقييمات بجوار كل سعر.
أضف إلى هذا ضمان السعر الأفضل من SellCell ، ويمكنك أن تشعر بالثقة في أنك تزيد أرباحك إلى الحد الأقصى ، سواء كنت تبيع Samsung Galaxy S22 Ultra أو تبيع iPhone الخاص بك. يعد SellCell اختيارنا الأفضل ، وذلك بفضل العديد من بائعي إعادة الشراء الموثوق بهم للاختيار من بينهم.

2. مواقع لبيع هاتف مستعمل ديكلوتر decuttr

تقدم Decluttr شراء هاتفك الذكي ، إلى جانب مجموعة واسعة من التقنيات الأخرى. يمكنك أيضًا إغلاق الأقراص المضغوطة وأقراص DVD و Blu-ray والكتب القديمة ، إذا كان لديك من يتسكعون في الأرجاء ولا يفعلون شيئًا أيضًا. تقدم Decluttr أيضًا برنامج إعادة التدوير المؤسسي، لذا فإن أي شركة تتطلع إلى تفريغ التكنولوجيا القديمة بكميات كبيرة يمكنها القيام بذلك، وإفساح المجال لمعدات مكتبية جديدة في هذه العملية.
يمكنك بيع هواتف Decluttr من مجموعة واسعة من العلامات التجارية ، من Samsung إلى Google ، عبر iPhone و OnePlus. ما عليك سوى العثور على طرازك وطرازك ، ثم الترتيب مع Decluttr لإرسال هاتفك إليهم. يمكنك الحصول على نقود في البنك الذي تتعامل معه في أقل من يومي عمل.

3. مواقع لبيع هاتف مستعمل GadgetPickUp

بفضل تصنيف ثقة الخمس نجوم مع Trustpilot و Google واعتماد Better Business Bureau ، تمثل GadgetPickUp خيارًا رائعًا إذا كنت قلقًا بشأن موثوقية خدمة المورد. يقبل GadgetPickUp مجموعة كبيرة من التقنيات ، من الهواتف الذكية ، إلى كاميرات Go-Pro ووحدات التحكم في الألعاب وأجهزة iPod.
العملية بسيطة. ما عليك سوى ملء النموذج ، واستلام تقديرك ، ونشر الطرد الخاص بك ، وبعد ذلك ستحصل على أموال. لا يمكنك القول أكثر عدلا من ذلك.

4. مواقع لبيع هاتف مستعمل BuyBackBoss

لا يعتبر BuyBackBoss خيارًا ممتازًا فقط بفضل تقييماته الواعدة على مجموعة واسعة من مواقع مراجعة المستهلك ؛ كما يعرض شراء الهواتف الذكية المعطلة. لذا ، هل تعلم أن Google Pixel حطم الذي لا تستخدمه؟ يمكنك تداول ذلك وكسب بعض المال في هذه العملية.
BuyBackBoss لا يعرض فقط التخلص من التقنية المعطلة عن يديك ؛ يتم أيضًا استقبال الهواتف الذكية العاملة بامتنان ، إلى جانب الساعات الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وحتى بطاقات الهدايا هي لعبة عادلة! تستغرق المعالجة من 5 إلى 7 أيام عمل حسب ما تبيعه ، ويمكنك استلام الدفع عبر PayPal أو شيك مادي في البريد.

5. مواقع لبيع هاتف مستعمل GadgetGone

سواء كنت ترغب في بيع هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو وحدة تحكم ألعاب أو ساعة ذكية ، فمن المرجح أن GadgetGone ستزيلها عن يديك (مع صورة لحيوانك الأليف ، على ما يبدو!). إذا كان لديك هاتف من Samsung أو Google أو OnePlus أو Motorola أو LG أو Apple ، فستتمكن من بيعه عبر GadgetGone.
من حيث تقييمات الثقة ، GadgetGone هي شركة معتمدة من Better Business Bureau ، لذا يمكنك بيع هاتفك إليها بثقة. كل ما عليك فعله هو الحصول على عرض أسعار ، وشحن جهازك بملصق بريدي مجاني ، وانتظر وصول الدولار إلى حسابك. يمكنك الحصول على شيك بالبريد أو بطاقة هدايا أمازون الإلكترونية أو دفع PayPal مع خدمة GadgetGone.

ماذا عن شراء هاتف تم تجديده؟

حسنًا ، يعد بيع هاتفك الذكي طريقة رائعة لإبعاده عن مكب النفايات وتعزيز الخزائن ، ولكن هل فكرت في الشراء من السوق الثانوية أيضًا؟ يعني شراء هاتف تم تجديده أنك تساهم بشكل مباشر في استمرار الاقتصاد الدائري. يؤدي ذلك بعد ذلك إلى تقليل عدد هواتف المستخدم الأول المتداولة ، مما يعني أنك لم تلعب أي دور في إنتاج أي نفايات إلكترونية لتحديث جهازك.
مواقع مثل أفضل اختيار لدينا ، SellCell ، لا تزيل التكنولوجيا القديمة من يديك فحسب ، بل يمكنك أيضًا شراء الهواتف الذكية منها. الهواتف التي تم تجديدها ليست هي الأجهزة التي تتعرض للضرب والكدمات التي تتوقعها أيضًا. بالتأكيد ، قد يكون لدى البعض علامات استخدام ، ولكن يمكنك توفير مئات الدولارات مقابل MSRP ، لذا فإن الأمر يستحق النظر فيه.
الآن أنت تعرف أين تبيع هاتفك الذكي
يعد بيع هاتف ذكي رائع تمرينًا بسيطًا ، وإذا كان لديك صندوقان من التقنيات القديمة لم تعد تستخدمهما ، فعليك التفكير في تسعيرها بالكامل. أنت لا تعرف أبدًا ، قد تجني نقودًا كافية لشراء هذا الهاتف الذكي الرائد الذي تبحث عنه مباشرة.
نأمل أن تعجبك العناصر التي نوصي بها ونناقشها! لدى AndroidPolice شراكات تابعة ورعاية ، لذلك نتلقى حصة من الإيرادات من بعض مشترياتك. لن يؤثر هذا على السعر الذي تدفعه ويساعدنا في تقديم أفضل توصيات المنتجات. بامكانك الاطلاع على دليل الشراء أفضل الهواتف 2022
logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "افضل 5 مواقع لبيع هاتف مستعمل"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع