-->
تحميل Signal – ماسنجر خاص للأندرويد و الأيفون

اعلان 780-90

تحميل Signal – ماسنجر خاص للأندرويد و الأيفون

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أعزائي  المتابعين لموقع تك موحا - techmoha اليوم في القسم الخاص بالتطبيقات و البرامج سنقدم لكم تطبيق فريد من نوعه و مهم للغاية في البداية سأضع بين أيدكم نبذة تعرفية عن تطبيق و في الأخير سأضع لكم رابط مباشر لتحميل تطبيق الفريد من نوعه ، هذا التطبيق الجديد في عالم الدردشة و الذي يدعى Signal – ماسنجر خاص
كما تعلمون بعد أن اشترت شركة فيسبوك شركة الواتساب الشهيرة بمنصة الدردشة الفورية و المميزات التي تملكها، دخلت مجموعة من الشركات الصغيرة في سباق و صراع لإنتجاج و برمجة تطبيقات شابيهة لها و من بينها الشركة التي ابتكرت و برمجة تطبيق 
Signal – ماسنجر خاص الجديد 
تحميل Signal – ماسنجر خاص للأندرويد و الأيفون
تحميل Signal – ماسنجر خاص للأندرويد و الأيفون

نبذة عن تطبيق Signal – ماسنجر خاص

يستخدم ملايين الأشخاص Signal يوميًا للتواصل الفوري المجاني في أي مكان في العالم و أي مكان تتواجد فيه. يمكنكم إرسال واستقبال الرسائل بدرجة عالية من الدِّقة، والمشاركة في مكالمات صوتية/مرئية أي مكالمة الفيديو بدرجة عالية من الوضوح و الدقة العالية، واستكشاف مجموعة مُتجدّدة و متنوعة من المميزات الفريدة التي تساعدكم في البقاء على اتصال في أي وقت و مع من تريدون. فتطبيق Signal – ماسنجر خاص بسيط جدا و سهل الاستعمال فقط عند تحميله تسمح له بالمزامنة مع جهات الاتصال في هاتفك المحمول و استمتع بكل ما يتوفر عليه التطبيق من اضافات و خصوصيات يمتاز بيها عن التطبيقات الشبيهة بيها 

ممزات تطبيق الدردشة الفورية Signal – ماسنجر خاص

إنّ تقنية Signal للحفاظ على الخصوصية مُفعّلة طوال الوقت كما تحتاجونه طبعا، لتمكّنكم من التركيز على مشاركة اللّحظات المهمّة مع الأشخاص المهمّين لكم في الوقت المناسب و المكان المنسبات و بالطريقة التي تحبون .
قل ما تشاء إن أحدث تقنيات التشفير من طرف لطرف ثاني (المبنيّة على البروتوكول المفتوح المصدر Signal Protocol™) تحافظ على أمان محادثاتكم بطريقة مبتكرة . فالخصوصية ليست وضعًا اختياريًا بالنسبة لتطبيق بل إنها وسيلة عمل في Signal، وذلك في كل رسالة، وكل مكالمة، وطوال الوقت. ليست محددة أبدا و هذا مايحتاجه كل من يريد العمل بالتطبيقات الخاصة بالدردشة الفورية.

حقا في تطبيق 
Signal – ماسنجر خاص تمتّعوا بسرعة الأداء ممتازة لا مثيل لها بحيث يتم توصيل الرسائل بسرعة بل لا مثيل لها وبأسلوب جدير بالثقة حقا، وذلك حتى في الشبكات البطيئة. فإن تطبيق Signal مبرمج ومصصم بدقة عالية للعمل في أكثر البئيات تقييداً ليتكيف مع كل الخصوصيات الممكنة. 

تمتّعوا بالحريّة المطلقة إن Signal مؤسسة غير ربحية بالمرة ومستقلة تندرج تحت فئة 501c3 (بالقانون الأمريكي). ويدعم تطويرها مستخدمون مثلكم. لا إعلانات و هذا هو الأهم حيث تستمتع بالتطبيق بدون ظهور إعلانات. ولا أدوات تتبُّع. يمكنكم الثّقة بذلك و هذا مايميز هذا التطبيق الممتع.

تصرّفوا على طبيعتكم و كل حرية و ثقة تامة لأقصى درجة مع تطبيق 
Signal – ماسنجر خاص حيث يمكنكم استخدام رقم هاتفك الحالي ودفتر العناوين أي جهات الاتصال الخاصة بك على الهاتف للتواصل الآمن و بك ثقة و مسؤولية مع أصدقائكم. 

كما يمكمنك من رفع أصواتكم بكل حرية إن هذا ما يتميزبه تطبيق Signal من مستوى محسن من جودة الصوت المذهلة والفيديو أيضا إنه سيمنح أصدقاءكم وأفراد عائلتكم شعورًا بالقرب منكم لدرجة كبيرة، سواءً كانوا في الجانب الآخر من المدينة أو المحيط أو حتى قربين منكم كالدور الثاني من المنزل أو غرفة آخرى من المنزل.
و أيضا وشوِشوا بهدوء و لكي ل أنسى يمكنكم التحويل إلى الثيمة المُعتمة إن كنتم من محبّي السّهر و الدردشة اليلية مع هدوء الليل .
لذا تصرّفوا بأُلفة .
يمكنكم تخصيص التنبيهات لكل جهة من جهات الاتصال، أو تعطيل الأصوات المزعجة تمامًا و هذه خاصية ممتعة للجميع. كتب الفريق الغنائي سايمون وغارفنكل عن ذلك في أغنية حقّقت نجاحًا كبيرًا في عام 1964. يُمكنكم أيضاً تجربة صوت الصمت متى شئتم عن طريق اختيار "لا شيء" لتحديد رنّة الإشعارات لديكم.
تصوّروا هذا كله في تطبيق
كما بامكانكم استخدام الميزات المدمجة الخاصّة بتعديل لترسموا، تشذّبوا، أو تقلبوا الصّور الصادرة من جهازكم. هناك أيضًا أداة للنصوص حتى تتمكّنوا من إضافة المزيد من الكلمات إلى ال 1,000 كلمة التي تعبّر عنها الصورة.

معلومات إضافية عن تطبيق Signal – ماسنجر خاص

  • تم التحديث  خلال : 17 ديسمبر 2020
  • الحجم  : يتباين بحسب الجهاز
  • عمليات التثبيت  : +10,000,000
  • الإصدار الحالي  :5.0.8
  • يتطلب Android 4.4 والأحدث
  • تقييم المحتوى : الجميع

تحميل تطبيق Signal – ماسنجر خاص

تطبيق Signal – ماسنجر خاص متاح لمستعملي الأندرويد و الأيفون 



logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "تحميل Signal – ماسنجر خاص للأندرويد و الأيفون"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع