-->
لعبة Rainbow Six Mobile تاريخ الإصدار للهاتف المحمول وخرائط اللعب والمزيد

اعلان 780-90

لعبة Rainbow Six Mobile تاريخ الإصدار للهاتف المحمول وخرائط اللعب والمزيد

مقدمة لعبة Rainbow Six Mobile تاريخ الإصدار للهاتف المحمول  وخرائط اللعب و المزيد 

www.techmoha.com
لعبة Rainbow Six Mobile تاريخ الإصدار للهاتف المحمول وخرائط اللعب والمزيد 

يبدو أن ألعاب الجوال تزداد شعبية يومًا بعد يوم. وهذا هو سبب دخول مطوري ألعاب وحدة التحكم أيضًا إلى ألعاب الأجهزة المحمولة. هناك الكثير من الألعاب المحمولة المتاحة موزعة على فئات مختلفة. في الحقيقة ، لقد رأينا عددًا من ألعاب الكمبيوتر الشائعة التي تطلق إصدارات محمولة من هذه الألعاب. لقد رأينا ألعابًا مثل Apex Legends و Call of Duty وعدد قليل من الألعاب الأخرى تصل إلى منصة الألعاب المحمولة. يوجد الآن منافس جديد جاهز لجذب انتباه هواة الألعاب على الأجهزة المحمولة. هذه المرة ، لم يتوفر سوى Rainbow Six للجوال. إليك كل ما نعرفه حتى الآن عن لعبة الجوّال.

تاريخ لعبة Rainbow Six Seige 

لعبة Rainbow Six Mobile  هي لعبة  إطلاق نار متعددة اللاعبين على الإنترنت شائعة جدًا منذ عام 2015. إنها لعبة لا تزال تُلعب بأعداد كبيرة حتى بعد إصدار لعبة Rainbow Six جديدة. بالنظر إلى مدى شعبية اللعبة ، قرر المطورون أنهم يريدون أيضًا حصة من الأرباح التي يتم جنيها بمبالغ كبيرة من ألعاب الهاتف المحمول. هناك طرق مثل عمليات الشراء والإعلانات داخل اللعبة. بالطبع ، هناك بطاقة المعركة المعتادة التي يجب شراؤها شهريًا لكسب المزيد من المكافآت. على أي حال ، وبغض النظر عن كل ذلك ، إليك كل ما نعرفه عن Rainbow Six Mobile القادم.

معلومات عن لعبة Rainbow Six Mobile

في السادس من أبريل 2022 ، أكدت شركة Ubisoft أخيرًا أنه ستكون هناك لعبة Rainbow Six للهواتف المحمولة متاحة للاعبين على أجهزة Android و iOS. لدى Rainbow Six عدد من الألعاب على الكمبيوتر الشخصي تحت امتياز Tom Clancy. وليس من المستغرب أنهم يدخلون مساحة الألعاب المحمولة. يتم تطوير اللعبة بواسطة Ubisoft Montreal وستستمر اللعبة على غرار Siege وستستمر أيضًا في التمسك بنوع الرماية التكتيكي.
بصرف النظر عن مجرد وضع إشعار حول اللعبة التي يتم الإعلان عنها ، يمكننا أيضًا إلقاء نظرة على الإعلان الترويجي للعبة. يمكنك الخروج وإلقاء نظرة خاطفة عليه هنا.
يعرض إعلان الإعلان جوانب من اللعبة مثل القدرة على استخدام أنواع مختلفة من الأسلحة والمهارات من أجل القضاء على العدو. حتى الآن تبدو جيدة ، ومع ذلك ، نتوقع أن نرى نوعًا من لقطات اللعب الفعلية من اللعبة نفسها لتحديد كيف ستكون الأشياء داخل اللعبة.

تاريخ إصدار لعبة Rainbow Six Mobile  للهاتف المحمول

نظرًا لأنها لعبة محمولة جديدة ، سيكون هناك عدد كبير من الأشخاص المهتمين بمعرفة موعد إصدار اللعبة. ومع ذلك ، نحتاج إلى الإشارة إلى أن المطورين لم يصدروا تاريخ إطلاق اللعبة ولا نعرف أي جزء من العام يُتوقع إصدار اللعبة فيه. ومع ذلك ، يمكننا توقع تاريخ إصدار من المطورين قريبًا أو لاحقًا جنبًا إلى جنب مع المزيد من الإعلانات عن اللعبة.

طريقة لعبة Rainbow Six Mobile ومهمات في لعبة Rainbow Six Mobile

فلنتحدث عما يمكن أن نتوقعه في اللعبة. حسنًا ، نحن نعلم حتى الآن أن هناك فريقين سيقاتلان ضد بعضهما البعض - المدافعون والمهاجمون. نحن نعلم أيضًا المشغلين الذين سيكونون في كل فريق. كل هؤلاء المشغلين لديهم سلاح أساسي وثانوي محدد جنبًا إلى جنب مع قدرة وأداة فريدة من نوعها.

المهاجمون في لعبة Rainbow Six Mobile

وظيفة المهاجمين هي تحرير الرهائن والقتال للمطالبة بالنصر على الأعداء.
  • رماد
  • زلاجة
  • تويتش
  • ثيرمايت
  • هيبانا

المدافعون في لعبة Rainbow Six Mobile

سيتعين على المدافعين منع المهاجمين من تحرير الرهائن والتأكد أيضًا من القضاء عليهم جميعًا وتحقيق نصر ملكي.
  • كافريا
  • قاطع طريق
  • دخان
  • فالكيري
  • صامت

خرائط لعبة Rainbow Six Mobile

كشف المطورون عن وجود خريطتين في اللعبة وفي الإعلانات المستقبلية سيكشفون عن مزيد من التفاصيل الإضافية بالإضافة إلى خرائط قابلة للدفع للعبة. الخريطة الأولى تسمى البنك. هذه خريطة ستحتوي على عدد من المباني وسيحتوي كل مبنى على عدد مختلف من الغرف والتي ستكون ميزة للمدافعين. الخريطة الثانية التي نعرفها تسمى الحدود. الآن تمامًا كما تتوقع ، تعد Border خريطة معزولة بها عدد من هياكل المباني القديمة والمكسورة. ولكن ، إذا كنت مهاجمًا ، فستكون هذه الخريطة ذات فائدة جيدة لأنها منطقة مفتوحة ستساعدك في إخراج المدافعين.

لتسجيل والوصول المبكر للعبة Rainbow Six Mobile

على الرغم من أنه ليس لدينا الكثير من المعلومات حول لعبة Rainbow Six المحمولة الجديدة ، يمكن للاعبين التسجيل في اللعبة على أجهزة Android و iOS على التوالي. كل ما يحتاجون إليه هو التوجه إلى هنا للتسجيل والتسجيل للحصول على إشعارات حول موعد خروج اللعبة. سيحصل بعض المستخدمين أيضًا على فرصة لتشغيل الإصدار التجريبي قبل أن تصل اللعبة إلى تاريخ إصدارها الرسمي.

خاتمة حول لعبة Rainbow Six Mobile تاريخ الإصدار للهاتف المحمول  وخرائط اللعب و المزيد 

وهذا كل ما نعرفه حتى الآن عن لعبة الهاتف المحمول الجديدة من Ubisoft بعنوان Rainbow Six Mobile. من المؤكد أن هناك الكثير من المعلومات التي ينتظر اللاعبون الكشف عنها مثل نوع الأسلحة التي يمكن أن نتوقعها ، وأنواع المكافآت المختلفة ، وكذلك الخرائط الموجودة في اللعبة وما إذا كنا سنشاهد خرائط من ألعاب Rainbow Six الأخرى. سنضيف جميع المعلومات الضرورية عندما يكون هناك تحديثات يتم إصدارها من قبل المطورين أنفسهم.
logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "لعبة Rainbow Six Mobile تاريخ الإصدار للهاتف المحمول وخرائط اللعب والمزيد "

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع