-->
ألعاب بلايستيشن بلس PlayStation Plus المجانية لشهر مايو 2022

اعلان 780-90

ألعاب بلايستيشن بلس PlayStation Plus المجانية لشهر مايو 2022

تم تسريب ألعاب بلايستيشن بلس PlayStation Plus المجانية لشهر مايو 2022
 ولم يكن المشجعون سعداء . البحث عن ألعاب PS Plus May 2022 المجانية وأي إشاعات أو تسريبات ظهرت. لا مزيد من البحث لأن هذا الدليل سيبقيك على اطلاع دائم
مع وجود نظام جديد في الطريق ، سيكون شهر مايو هو الشهر الأخير الذي يظل فيه نظام PS Plus من PlayStation في شكله الحالي. سيتم تقليص عدد الألعاب الشهرية إلى اثنين وسيتم دمج الخدمة مع PS Now بفضل إعادة تشغيل PS Plus. ولكن ، يبدو أن نظام PS Plus الحالي يخرج بقوة - إذا كانت تسريبات ألعاب بلايستيشن بلس PlayStation Plus المجانية لشهر مايو 2022  صحيحة ، على أي حال.
عرضت الأشهر القليلة الماضية مزيجًا من الألعاب من مختلف الأنواع ويبدو أنه من المقرر أن تستمر ألعاب بلايستيشن بلس PlayStation Plus المجانية لشهر مايو 2022. بالطبع ، لا نعرف على وجه اليقين ما هي الألعاب القادمة ، لكن هناك تسريبات وإعلان على بعد أيام فقط.
لذلك ، مع وضع ذلك في الاعتبار ، استمر في القراءة لمعرفة كل ما تحتاج لمعرفته حول ألعاب PS Plus لشهر ماي ، ومتى سيتم تأكيد أي تسريبات ، ومتى ستكون متاحة للتنزيل.

ألعاب بلايستيشن بلس PlayStation Plus المجانية لشهر مايو 2022

www.techmoha.com
ألعاب بلايستيشن بلس PlayStation Plus المجانية لشهر مايو 2022

مرة أخرى ، يبدو أن الدفعة التالية من الألعاب المجانية لمشتركي PlayStation Plus قد تسربت مبكرًا. يأتي التسريب من Dealslab ، وهو موقع ألعاب فرنسي أبلغ بشكل صحيح عن تشكيلات PS Plus لأكثر من ستة أشهر حتى الآن. وفقًا للتسريب ، تشمل تشكيلة PS Plus لشهر مايو 2022 FIFA 2022 و Curse of the Dead Gods و Tribes of Midgard.
لم يتم الإعلان عن ألعاب PS Plus لشهر مايو 2022 ، ولكن تم تسريبها. من المقرر صدور إعلان في 27 أبريل 2022 ، ولكن في الوقت الحالي ، إليك الألعاب المجانية التي نتوقعها من PlayStation:

لعبة فيفا 22 (بلاي ستيشن 4 / بلاي ستيشن 5) FIFA 22 (PS4/PS5)

لا يحتاج FIFA 22 حقًا إلى مقدمة. تعد لعبة soccer (أو كرة القدم) sim واحدة من أكثر الألعاب الرياضية شعبية في العالم ، ويعد FIFA 22 أحد أفضل المشاركات في السنوات الأخيرة. لقد حصلت على 8/10 في مراجعة FIFA 22 الخاصة بنا. يبدو أن إصدارات FIFA 22 على PS5 و PS4 ستكون مجانية.

لعبة Tribes of Midgard (PS5 and PS4)

Tribes of Midgard هي لعبة حركية من نوع RPG يتم لعبها من منظور متساوي القياس. تم تصميم لعبة Tribes of Midgard لتلعب بشكل تعاوني جنبًا إلى جنب مع الأصدقاء ، وهي تتميز بعالم خطير مليء بالأعداء الغامضين العملاقين. تشير القصة الشاملة إلى راجناروك ، أحد أهم الأحداث في الأساطير الإسكندنافية. على الرغم من أن لعبة Tribes of Midgard تتمتع بعناصر البقاء على قيد الحياة وعناصر roguelike ، إلا أنها أكثر سهولة من العديد من الألعاب الأخرى ضمن هذه الأنواع. سيكون إصدار Tribes of Midgard's  PS5 وPS4  مجانيًا.

لعبة Curse of the Dead Gods (PS4)

تم إصدار Curse of the Dead Gods في عام 2021 ، وهي أيضًا لعبة حركة متساوية القياس. تدور أحداث لعبة Curse of the Dead Gods ، وهي أكثر من لعبة roguelike التقليدية ، في معبد خطير مليء بالأعداء المتزايدين التحدي. إنها تقدم الكثير من التنوع في قتالها السريع بفضل نظام اللعنات بالإضافة إلى مجموعة من فئات الأسلحة المختلفة.
سيتم بعد ذلك نشر هذه الألعاب في 3 مايو 2022.

توقعات ألعاب بلايستيشن بلس PlayStation Plus المجانية لشهر مايو 2022 

قبل إعلانات لعبة PS Plus في مايو 2022 ، توقعنا ما يمكن أن نراه هذا الشهر:
  • لعبة Subnautica BELOW Zero - بلاي ستيشن 5 ، بلاي ستيشن 4
  • آخر cide - PS4
  • لعبة Trials Rising - بلاي ستيشن 4
توقعات PS PLUS في مايو 2022
قبل إعلانات لعبة PS Plus في مايو 2022 ، توقعنا ما يمكن أن نراه هذا الشهر:

لعبة Subnautica BELOW Zero - بلاي ستيشن 5 ، بلاي ستيشن 4

لعبة OTHERCIDE - PS4

عندما نقول أن Othercide هي واحدة من أكثر الألعاب التكتيكية الفريدة التي رأيناها لا تمزح. مع جمالية أحادية اللون رائعة من خلال الملابس الحمراء الحادة وتأثيرات الدم ، يستخدم Othercide ميزة جدول زمني فريدة لتغيير طريقة سير المعارك.
مع كل ابنة تخوضها في معركة ، فإنك تعرض حياتها للخطر والفشل يعني فقدانها إلى الأبد. المخاطر الكبيرة ، والمعارك الصعبة بين الرؤساء ، والمعارك العميقة والرسوم المتحركة هي في صميم طموحات Othercide

لعبة TRIALS RISING - PS4

لاختتام الشهر ، سيستفيد عشاق السباقات بالتأكيد من الغوص في Trials Rising. الامتياز ليس غريباً على PS Plus ، لكن Rising ساعد في تجديد الامتياز.
مع طريقة اللعب المصقولة ، وثروة من مستحضرات التجميل ، ونفس الحوادث المرحة التي عرفتها ، فإن لعبة Rising هي Trials في أفضل حالاتها.
هذا كل ما نعرفه عن ألعاب PS Plus المجانية في مايو 2022. لمزيد من الألعاب ، يمكنك اللعب على جهاز PS5 الأبيض اللامع ، وتصفح بعضًا من أفضل ألعاب PS5 المتوفرة على أحدث وحدة تحكم من Sony.
شارك في المحادثة بالانتقال إلى صفحتنا على Facebook و Instagram. للبقاء على اطلاع بأحدث الأدلة والأخبار والمراجعات ، اتبع محمد حجاج - mohamed hajjaje على Twitter و اليوتيوب.
هذا كل ما لدي حول ألعاب بلايستيشن بلس PlayStation Plus المجانية لشهر مايو 2022 .  بامكانك الاطلاع على ألعاب بلايستيشن بلس PlayStation Plus المجانية لشهر أبريل 2022.
قد تكون مجموعة ألعاب بلايستيشن بلس PlayStation Plus المجانية لشهر مايو 2022 هي الأخيرة قبل إطلاق اشتراك PS Plus الذي تم تجديده في يونيو بثلاثة مستويات. سيتمكن مستخدمو PlayStation من الاختيار بين ثلاثة مستويات لاشتراكهم في PS Plus ؛ أساسي ، إضافي ، ومميز. ستظل جميع المستويات الثلاثة تتضمن هدايا شهرية مجانية. لمزيد من التفاصيل حول الفوائد والأسعار ، تحقق من تفاصيل مستويات PS Plus الثلاثة.
logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "ألعاب بلايستيشن بلس PlayStation Plus المجانية لشهر مايو 2022"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع