-->
ميزات جديدة سيقدمها Instagram

اعلان 780-90

ميزات جديدة سيقدمها Instagram

بدأ Instagram أولاً كمنصة أساسية لمشاركة الصور و الفيديوات. منذ الاستحواذ على Meta (Facebook في ذلك الوقت) ، تطورت الخدمة لتصبح أكثر هجينة وغنية بالميزات. يمكن للمستخدمين الآن البث المباشر والمشاركة في محادثات جماعية ومحادثة فردية أو نشر أو مشاهدة البكرات وغير ذلك الكثير. في تحديث رئيسي ، أضاف Instagram الآن المزيد من الميزات التي تركز على الرسائل المباشرة (DMs). ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن الطرح متاح فقط في بلدان محددة. تخطط الشركة لإتاحة هذه الإضافات عالميًا في وقت لاحق.
ميزات جديدة سيقدمها Instagram
ميزات جديدة سيقدمها Instagram

ميزات Instagram الجديدة

اعد هذه الميزات التي سأذكر لكم من أهم تحديثات Instagram في 2022
يقدم Instagram ميزة علامة محسّنة جديدة لمنح الائتمان للمبدعين.

علامات محسنة على صور Instagram

أعلن Instagram عن ميزة جديدة تسمى العلامات المحسّنة التي تمكنك من تمييز جميع المساهمين والمتعاونين في منشورك.
هذا يعني أنه يمكنك الآن منح الفضل لجميع الأشخاص "وراء الكواليس". يمكنك تمييز فناني الماكياج والمصورين والمصممين في منشورك وتسهيل التعرف عليهم كمبدعين وإيجاد فرص جديدة.
بالنسبة إلى العديد من المبدعين من ذوي البشرة السمراء والممثلة تمثيلا ناقصًا ، يُعد الائتمان مدخلاً لبناء حياة مهنية مستدامة كمبدع ، مع مكافحة الاستيلاء الثقافي والتأكد من أن العالم يعرف من يقود الثقافة.
كيف تبدأ في استخدام ميزة العلامات المحسنة Instagram
  • افتح تطبيق Instagram واضغط على (+) في الزاوية اليمنى العليا
  • أنشئ منشورًا جديدًا واضغط على التالي
  • قم بإجراء أي تعديلات وانقر فوق التالي
  • بعد إضافة تسمية توضيحية ، انقر على وضع علامة على الأشخاص
  • حدد إضافة علامة للبحث وتحديد المساهمين
  • انقر فوق إظهار فئة الملف الشخصي لعرض فئة المنشئ
  • انقر فوق تم
  • بمجرد إضافة (إن وجدت) علامات وتفاصيل إضافية ، انقر على "مشاركة".
هذا هو. ستظهر العلامات مع فئة المنشئين على Instagram في المنشور. عند النقر على إحدى العلامات ، سيظهر درج سفلي به روابط مباشرة لمتابعة المستخدمين المميزين.

ردود سريعة

عندما تتصفح خلاصة Instagram الخاصة بك ويقوم شخص ما بإرسال رسائل مباشرة إليك ، يمكنك الآن التمرير سريعًا لأسفل على الإشعار داخل التطبيق لإحضار حقل نص الرد. هناك يمكنك كتابة رد وإرساله دون الحاجة إلى الانتقال فعليًا إلى علبة الوارد الخاصة بك. يبدو أن هذه الميزة تدعم الردود النصية فقط في الوقت الحالي. إذا كنت ترغب في الرد باستخدام الوسائط ، فسيتعين عليك التوجه إلى البريد الوارد - كما تفعل عادةً.

اختصارات DM

سواء أكان ذلك من الميمات أو صور الطبيعة الأم الرائعة أو لقطات لأحدث كارثة ، يشارك الكثير من المستخدمين منشورات Instagram مع أصدقائهم من خلال الرسائل المباشرة. لجعل عملية المشاركة أسرع وأسهل ، تقدم الشركة المملوكة لشركة Meta اختصارًا مفيدًا. عندما تضغط باستمرار على زر المشاركة في منشور ما ، ستظهر نافذة منبثقة بعضًا من أقرب أصدقائك على Instagram. ما عليك سوى النقر على أحدهم ، وسيهبط المنشور على الفور في صندوق الوارد الخاص بهم.

شريط الحالة عبر الإنترنت

هل تساءلت يومًا أي من أصدقائك يشعر أيضًا بالأرق في الساعة 3:28 صباحًا؟ هل تريد الدردشة معهم حول الرهبة الوجودية التي لا تنتهي والتي تبقيك مستيقظًا كل ليلة؟ Instagram لديه الآن إجابة على ذلك! هناك شريط علوي جديد في بريدك الوارد يتضمن قائمة أفقية تضم جميع أصدقائك عبر الإنترنت.

معاينات الأغنية

هل تريد أحدث دودة الأذن للتغلب على عقول أحبائك على الإنترنت؟ تتيح لك إحدى ميزات Instagram الجديدة إرسال معاينة مدتها 30 ثانية لأصدقائك للاستماع إليها مباشرة في الرسائل المباشرة. هذه الإضافة موضع ترحيب كبير - تتيح لك الاستمتاع بالموسيقى دون مقاطعة تدفق المحادثة.

الرسائل الصامتة

بعض الناس لا يقدرون الفكاهة بقدر ما نقدرها. يجدون الأمر مزعجًا عندما تقوم إحدى الميمات في DMs بإعلامهم خلال نوباتهم المملة من 9 إلى 5. أو ربما ترغب فقط في مشاركة تحديث غير مهم للحياة خلال ساعات الصباح. في كلتا الحالتين ، يمكنك الآن كتابةsilent في رسالة مباشرة ولن تنبههم الرسالة. سيظل جالسًا هناك بصبر في انتظارهم لفحص البريد الوارد في النهاية.

سمة Lo-fi

يوجد الآن موضوع Lo-fi جديد للرسائل المباشرة يكاد يكون مضمونًا ليجعلك تسترخي. هذه من أهم ميزات جديدة سيقدمها Instagram .

استطلاعات المجموعة

أخيرًا وليس آخرًا ، يدعم Instagram الآن استطلاعات الرأي في مجموعات DMs. لقد ولت أيام التخطيط العشوائي لوجبة الطعام التالية. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن الأصوات عامة - حتى يتمكن أصدقاؤك من معرفة أنك قد حددت بفخر خيار بيتزا هاواي.
مع طرح هذه الميزات والإضافات الجديدة ، يتحول Instagram ببطء إلى نظام أساسي أكثر موثوقية للمراسلة الفورية (IM). وبالنظر إلى أن Meta يدعم بالفعل المراسلة المتبادلة بين Facebook و Instagram ، فمن المنطقي فقط إحضار بعض ميزات السابق إلى الخدمة الأخيرة. هذا فقط يوحد الاثنين ويخفف من المخالفات التي تميز الاثنين بشكل فريد.
هذا كل ما لدي شباب في قائمة  ميزات جديدة سيقدمها Instagram .
أي من ميزات Instagram الجديدة التالية تخطط لاستخدامها؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.
logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "ميزات جديدة سيقدمها Instagram"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع