-->
كيفية توصيل تلفزيون ذكي بهاتف اندرويد Android

اعلان 780-90

كيفية توصيل تلفزيون ذكي بهاتف اندرويد Android

كيفية توصيل تلفزيون ذكي بهاتف Android اليوم ، لا يعمل التلفزيون فقط كمشاهد للصور لبث شيء ما إما من خلال الإشارات التناظرية أو الرقمية. لقد تحول التلفزيون إلى أداة شاملة لتلبية احتياجات الوسائط المتعددة ، لا سيما مع انتشار منتجات التلفزيون الذكي أو Android Box الذي يمكن أن يجعل تلفزيونك "ذكيًا".
تتمثل ميزة استخدام التلفزيون الذكي مقارنةً بالتلفزيون العادي في الزيادة الهائلة في مقدار الخبرة في الاستمتاع بالوسائط المتعددة. يمكنك أيضًا دفق مقاطع الفيديو أو الأفلام من خدمة البث المفضلة لديك أو حتى تشغيل بعض الألعاب. عظيم ، أليس كذلك؟
ومع ذلك ، لإكمال إمكاناته الكاملة ، يجب أن يكون لديك اشتراك إنترنت في المنزل. نظرًا لأنه يمكنك القول بدون اتصال بالإنترنت ، فلن يمكن استخدام إمكانات التلفزيون الذكي على النحو الأمثل. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك مشاهدة الأفلام التي قمت بتنزيلها مسبقًا.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام هاتفك وتحويله إلى جهاز تحكم عن بعد. لذلك لا داعي للقلق بشأن البحث عن جهاز تحكم عن بعد في التلفزيون يضيع غالبًا بشكل غير متوقع. يمكنك أيضًا عرض شاشة هاتفك الذكي على التلفزيون حتى تتمكن من لعب ألعابك المفضلة على شاشة أكبر بكثير. السؤال كيفية القيام بذلك:
كيفية توصيل تلفزيون ذكي بهاتف اندرويد Android
كيفية توصيل تلفزيون ذكي بهاتف اندرويد Android

كيفية توصيل تلفزيون ذكي بهاتف اندرويد Android

أتاح التطور السريع للتكنولوجيا الآن توصيل هواتف Android بشاشة أكبر. أصبحت طرق توصيل أجهزة Android بالتلفزيون أكثر تنوعًا ؛ يمكنك استخدام اتصال كبل أو بدون اتصال كبل.
من خلال توصيل هاتف محمول يعمل بنظام Android بجهاز تلفزيون ، يمكن للمستخدمين استخدامه لأغراض مختلفة ، بما في ذلك الأغراض التعليمية والتجارية (عرض العروض التقديمية وما إلى ذلك) أو الترفيه تمامًا.

كيفية التوصيل باستخدام HDMI لتوصيل تلفزيون ذكي بهاتف اندرويد Android

أولاً ، يمكنك توصيل جهاز Android بالتلفزيون الخاص بك باستخدام موصل على شكل كبل HDMI. في هذه الحالة ، تحتاج إلى كبل USB إلى HDMI. يجب أن يحتوي التلفزيون الخاص بك على منفذ HDMI حتى تتمكن من القيام بهذه الطريقة. فيما يلي الخطوات التي عليك القيام بها:
  • قم بتوصيل كبل USB بهاتف android و HDMI بالتلفزيون.
  • قم بتشغيل التلفزيون وحدد خيار HDMI على الشاشة.
  • قم بتمكين خيار HDMI المدرج في Android.
  • منتهي! يمكنك الآن عرض شاشة هاتفك على التلفزيون الذكي.

كيفية الاتصال باستخدام Chromecast لتوصيل تلفزيون ذكي بهاتف اندرويد Android

Chromecast هي أداة يمكنها التقاط إشارات ، مثل اتصال wifi ، على سبيل المثال. قبل القيام بهذا البرنامج التعليمي ، يجب عليك أيضًا تنزيل تطبيق Chromecast من متجر Google Play. إذا كنت مستعدًا ، فإليك كيفية توصيل هاتفك بالتلفزيون الذكي باستخدام Chromecast.
  • قم بتوصيل جهاز Chromecast بالتلفزيون عبر منفذ HDMI.
  • قم بتشغيل اتصال Wi-Fi لعملية المزامنة.
  • تأكد من توصيل هاتفك وجهاز التلفزيون (Chromecast) بنفس شبكة Wi-Fi.
  • افتح تطبيق Google Home على الهاتف الذكي
  • بعد ذلك ، ما عليك سوى تحديد حساب Google الخاص بك.
  • تأكد من التحقق من الحساب المختار للاتصال بجهاز Chromecast.
  • حدد خيار الأجهزة المحلية للعثور على جهاز التلفزيون الذي تريد توصيله بهاتفك الذكي.
  • في الجزء السفلي ، حدد إعدادات الجهاز لرؤية قائمة بأجهزة التلفزيون المرتبطة بالفعل بحساب Google.
  • بعد التحديد ، يمكن توصيل الهاتف الذكي للمستخدم مباشرة بالتلفزيون تلقائيًا.
الآن مع توصيل كل شيء ، يمكنك استخدام هاتفك بأمان على التلفزيون. على الرغم من أن الخطوات سهلة ، يجب أن تتذكر أن أمان الجهاز أمر ضروري. لذلك ، تأكد من أن لديك VPN للحفاظ على حمايتك حتى لا تتعرض جميع بياناتك الشخصية للخطر. يمكنك أيضًا تجاوز القيود الجغرافية على تلفزيون LG الذكي عبر VPN ، وهو أمر مثير للإعجاب. تحرر من القيود وكن أكثر أمانًا عن طريق تثبيت خدمة VPN المناسبة.

استخدام Miracast لتوصيل تلفزيون ذكي بهاتف اندرويد Android

هذه الميزة هي خيار موجود بالتأكيد على تلفزيون Android دون الحاجة إلى فعل أي شيء. لا تحتاج أيضًا إلى تنشيط هذه الميزة لأن هذه الميزة سيتم تنشيطها تلقائيًا بمجرد تشغيل التلفزيون. شيء مختلف ينطبق على الهواتف. ليست كل الهواتف تدعم Miracast.
إذا كان هاتفك الذكي يدعم ذلك ، فأنت تحتاج فقط إلى توصيل الجهازين (كل من التلفزيون والهاتف) بنفس شبكة WiFi حتى يمكن اكتشافهما بواسطة بعضهما البعض. على الهاتف المحمول ، انتقل إلى الإعدادات ثم أدخل ميزة العرض اللاسلكي.
قم بفحص القائمة. إذا كان الهاتف المحمول والتلفزيون على نفس الشبكة ، فسيظهر اسم التلفزيون الخاص بك على شاشة الهاتف المحمول. ما عليك سوى النقر على اسم التلفزيون ؛ بعد ذلك ، ستظهر شاشة هاتفك المحمول تلقائيًا على التلفزيون. سهل أليس كذلك؟
logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "كيفية توصيل تلفزيون ذكي بهاتف اندرويد Android"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع