-->
أفضل 7 ألعاب مدفوعة بقصة العالم المفتوح مثل GTA 5 للعب على Android و iOS رابط مباشر للتحميل

اعلان 780-90

أفضل 7 ألعاب مدفوعة بقصة العالم المفتوح مثل GTA 5 للعب على Android و iOS رابط مباشر للتحميل

أفضل 7 ألعاب مدفوعة بقصة العالم المفتوح مثل GTA 5 للعب على Android و iOS ،مع رابط مباشر للتحميل .
GTA 5 هي لعبة ثلاثية العناوين تحظى بشعبية كبيرة ومتاحة لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم. الآن ، إنها لعبة كانت موجودة منذ فترة طويلة ولا يزال لديها عدد كبير من اللاعبين حتى الآن. بالطبع ، يوضح وضع القصة ، والوضع عبر الإنترنت ، ونوع المحتوى الذي يتم إصداره مدى إعجاب اللاعبين باللعبة في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن ألعاب مثل GTA V للأجهزة المحمولة ، فعليك أولاً أن تفهم أنه لا توجد لعبة تكرر GTA V بأي شكل من الأشكال. بدلاً من ذلك ، ستتمكن من العثور على عدد من ألعاب الهاتف المحمول المفتوحة كما تتوقع مثل GTA 5. لذا ، إليك قائمة ألعاب العالم المفتوح مثل GTA V لنظامي Android و iOS.
أفضل 7 ألعاب مدفوعة بقصة العالم المفتوح مثل GTA 5 للعب على Android و iOS رابط مباشر للتحميل
أفضل 7 ألعاب مدفوعة بقصة العالم المفتوح مثل GTA 5 للعب على Android و iOS رابط مباشر للتحميل 
الآن ، إذا كنت تلعب GTA V لفترة من الوقت ، فقد تكون قد سئمت من انتظار لعبة GTA 6 القادمة التي لا تعرف تفاصيل عنها. لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك الابتعاد تمامًا عن ألعاب العالم المفتوح. هناك عدد لا بأس به من ألعاب العالم المفتوح المتاحة للعب على Android و iOS. مرة أخرى ، نود أن نذكر أن هذه قائمة بألعاب العالم المفتوح مثل GTA 5 التي يمكنك لعبها على أجهزتك المحمولة.

ألعاب مثل GTA 5 لأجهزة Android و iOS

لعبة جراند ثيفت أوتو: حروب الحي الصيني Grand Theft Auto: Chinatown Wars

نبدأ هذه القائمة من خلال طرح الألعاب التي تم نشرها للجوال بواسطة ألعاب Rockstar. أول واحد هنا هو Chinatown Wars. كما هو الحال مع كل لعبة GTA ، سيتم تكليفك بعدد من المهام بالإضافة إلى المهام الجانبية لإكمال المؤامرة الرئيسية للعبة. في Chinatown Wars ، ستلعب دور Huang Lee الذي خرج على وشك الانتقام لمقتل والده. من أجل العثور على الحقيقة والشخص الحقيقي الذي قتل والده ، سيتعين على هوانغ إكمال المهام والبعثات المختلفة في مدينة الحي الصيني.
  • المطور: Rockstar Games
  • النظام الأساسي: Android و iOS

لعبة ريو العصابات: مدينة القديسين Gangster Rio: City of Saints

       
ماذا ستكون خارج امتياز Rockstar Games؟ حسنًا ، هذه فكرة جيدة من Gameloft. نعم ، إنها لعبة قديمة ، حوالي 10 سنوات أو نحو ذلك ، لكنها لعبة ستستمتع بها إذا كنت ترغب في الاستمتاع بعالم مفتوح واللعب مع 60 مهمة مختلفة أو نحو ذلك. تمامًا مثل GTA ، هناك مجموعة كبيرة من المركبات والأسلحة التي يمكنك استخدامها. ونعم ، إذا كنت تبحث عن بعض الموسيقى داخل اللعبة ، فمن المؤكد أن Gangster Rio لديها الكثير من الموسيقى المرخصة داخل اللعبة والتي يمكنك الاستماع إليها من خلال محطات الراديو المختلفة المتاحة.
  • المطور: Gameloft
  • النظام الأساسي: Android

لعبة ماكس باين موبايل Max Payne Mobile

Max Payne هي لعبة رائعة خاصة إذا كنت قد لعبت إصدارات الكمبيوتر الشخصي منها خلال أيام المدرسة. الآن ، هذه ليست لعبة العالم المفتوح التي تتوقعها. ومع ذلك ، فهي تشبه لعبة GTA V ، وهي لعبة تدور حول قصة حيث تتقدم عبر المستويات بناءً على إكمال المهام المختلفة. أنت تلعب دور شرطي سري هارب تم تأطيره من قبل العديد من رجال الشرطة الآخرين ويبحث عنهم جميعًا. إنها لعبة ممتعة للغاية إذا ركزت عليها ولعبتها.
  • المطور: Rockstar Games
  • النظام الأساسي: Android و iOS

لعبة قصص جراند ثيفت أوتو ليبرتي سيتي Grand Theft Auto Liberty City Stories

اللعبة التالية هي أيضًا لعبة GTA أخرى ، وبصراحة ، يجب أن يكونوا في قائمة ألعاب العالم المفتوح هذه لعدد من الأسباب التي يعرفها الجميع. مع Liberty City Stories ، ستلعب دور Toni Cipriani على الساحل الشرقي لمدينة Liberty City. طوال هذا الوقت ، كان توني يختبئ من جريمة ارتكبها قبل سنوات. ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، بدأت Liberty City في الدخول في حالة من الفوضى. إنه يقع في الكثير من المشاكل المتعلقة بالقضايا السياسية والعديد من العائلات الأخرى التي تبذل قصارى جهدها للسيطرة على المدينة. الأمر كله متروك لتوني لإخضاع ليبرتي سيتي لسيطرة عائلة ليون.
  • المطور: Rockstar Games
  • النظام الأساسي: Android و iOS

لعبة جراند ثيفت أوتو:  Grand Theft Auto III

تم إصدار إصدار الذكرى السنوية العاشرة لـ GTA III للجوال بواسطة Rockstar Games. كان نفس منفذ الكمبيوتر للعبة الأصلية المصمم للتشغيل على الهاتف المحمول باستخدام عناصر تحكم تعمل باللمس. في GTA III ، ستلعب دور كلود ، شخصية صامتة سيتم تكليفها بمختلف المهام والمهام الجانبية في مدينة Liberty City. ستتمكن من التجول بحرية واستكشاف المدينة. ومع ذلك ، سيكون هناك عدد قليل من المناطق التي سيتم قفلها. ستفتح هذه الأشياء عندما تتقدم وتكمل مجموعة من المهام بنجاح. قد لا تكون عناصر التحكم رائعة بشكل خاص ، خاصة لعام 2022. ومع ذلك ، فهي لعبة جيدة يمكنك لعبها أثناء التنقل.
  • المطور: Rockstar Games
  • النظام الأساسي: Android و iOS

لعبة السرقة الكبرى نائب مدينة السيارات Grand Theft Auto: Vice City

واحدة من أفضل ألعاب GTA الموجودة هناك. تدور أحداثها في الثمانينيات ، وهي لعبة GTA يجب عليك لعبها. هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تلعب هذه اللعبة. يمكنك استكشاف شوارع الثمانينيات المضاءة بالنيون ، والتجول في السيارات الكلاسيكية ، وبالطبع ، افعل كل ما تستمتع به في لعبة GTA. في Vice City ، ستلعب دور Tommy Vercetti الذي يقوم بمهمة البحث عن أكياس النقود والمخدرات المفقودة التي كان من المفترض استبدالها. اللعبة لديها ضوابط متوسطة. متوسط ​​لأنه ببساطة ليس الأفضل ، خاصة عند محاولة تحريك الكاميرا.
  • المطور: Rockstar Games
  • النظام الأساسي: Android و iOS

لعبة جراند ثيفت أوتو: سان أندرياس Grand Theft Auto: San Andreas

تعد San Andreas واحدة من الألعاب التي يمكنك لعبها عندما تكمل GTA Vice City. تم تعيين اللعبة في 90s San Andreas وأنت تلعب بشخصية CJ. Grove Street هو منزلك وقد عدت بعد وقت طويل ، فقط لترى مدينتك تستولي عليها مجموعات أخرى. إن هدفك وهدفك هو استعادة السيطرة على San Andreas وتوحيد جميع أعضائك معًا. اللعبة مليئة بالعديد من الأشياء بصرف النظر عن المهام الرئيسية والجانبية. يمكنك اللعب في السباقات ، وبناء جسمك ، واللعب والفوز على آلات الأركيد ، وكذلك شراء خصائص مختلفة في اللعبة.
  • المطور: Rockstar Games
  • النظام الأساسي: Android و iOS

خاتمة أفضل 7 ألعاب مدفوعة بقصة العالم المفتوح مثل GTA 5 للعب على Android و iOS رابط التحميل مباشر

وهناك لديك. أفضل 7 ألعاب للعالم المفتوح والقصة مثل GTA V التي يمكنك استخدامها على أجهزة Android و iOS. هذه مجرد ألعاب ممتعة يمكنك لعبها والاستمتاع بها. سواء كنت تحب القصة أو تستمتع ببساطة باستكشاف العالم المفتوح ، فهذه مجموعة جيدة من الألعاب للعبها على الهاتف المحمول. لا تنسى الاطلاع على 10 إعدادات للتغيير في GTA Online على PS5 و Xbox Series X / S.

logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "أفضل 7 ألعاب مدفوعة بقصة العالم المفتوح مثل GTA 5 للعب على Android و iOS رابط مباشر للتحميل "

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع