-->
أفضل ألعاب أندرويد المتميزة لعام 2022

اعلان 780-90

أفضل ألعاب أندرويد المتميزة لعام 2022





أفضل ألعاب أندرويد المتميزة لعام 2022

هناك شيء منعش ومنخفض التوتر حول ممارسة الألعاب المحمولة التي لم يتم تصميمها فقط لجعلك تنفق قدرًا كبيرًا من النقود على عمليات الشراء داخل التطبيق. بصراحة ، يمكنني أن أقول الكثير من أجل إنفاق بضعة دولارات مقدمًا للحصول على لعبة كاملة يمكنك الاستمتاع بها من البداية إلى النهاية دون الجلوس عبر الإعلانات ، أو مطاردتك لشراء العملات المعدنية أو الأحجار الكريمة ، أو الاضطرار إلى فتح الصناديق ، أو حزم البطاقات ، أو أي شيء آخر .



سأوفر لك هذا التشدق المنبر. بدلاً من ذلك ، قمنا بزيارة متجر Play واخترنا بعض الألعاب التي تكلف قليلاً مقدمًا ولكنها تستحق كل بنس. إذن ، إليك أفضل ألعاب Android بدون تلك IAPs المزعجة!



80 يومًا

كان العام 1872 ، وقد راهن المغامر Phileas Flogg مع العالم على أنه يمكنه الإبحار حول العالم في ثمانين يومًا فقط. بصفتك خادمه المخلص ، Passepartout ، فإن مهمتك هي الحفاظ على صحة سيدك ، والحفاظ على الرحلة الاستكشافية مالياً على المسار الصحيح ، واختيار المسارات التي ستسلكها وأنت تقفز وتخطي طريقك من مكان إلى آخر.



قادمة من صناع السحر المشهور والمشهود! سلسلة ، أنت تعلم أن 80 يومًا لا بد أن يكون لها قصة A +. كل قرار تتخذه هنا مهم ، حيث يمكن لكل خيار إما تسريع أو إبطاء مغامرتك.

هل يمكنك أن تجعلها حول العالم في ثمانين يومًا؟ أم ستفشل وتسقط في الغموض؟ مقابل 5.99 دولارات ، يمكنك الإجابة على هذا السؤال بنفسك!

ذا بانر ساغا

The Banner Saga عبارة عن لعبة تقمص أدوار تكتيكية مدفوعة بالشخصيات تدور أحداثها في بيئة تشبه الإسكندنافية. اختياراتك مهمة حقًا في هذه اللعبة وتوابعها. إنه يشبه إلى حد ما إصدار Norse من Fire Emblem - على الأقل ، هذا هو الشعور الذي شعرت به عندما كنت ألعب.



أعشق أسلوب الفن ، من تصميم الشخصية إلى المناظر الخلابة. هذه ليست "أول لعبة آر بي جي تكتيكية للطفل" أيضًا. إنها مكثفة جدًا وتتطلب كل أوقية من الإستراتيجية لديك. يكسب هذا اللقب "التكتيكي". لكن ، مرة أخرى ، اختياراتك مهمة ، من كيفية التعامل مع المعارك إلى كيفية تفاعلك مع طاقم الشخصيات.



أوصي بشدة بكل من The Banner Saga و The Banner Saga 2. نعم ، كل منهما 10 دولارات ، ولكن إذا كنت من محبي ألعاب تقمص الأدوار التكتيكية ، فعليك أن تجربها. ومع ذلك ، حتى لو لم تلعب لعبة RPG تكتيكية من قبل ، فإن The Banner Saga هي مكان رائع للبدء. القصة تتحرك ، والشخصيات مكتوبة بشكل ممتاز ، واللعبة نفسها رائعة.



الشراء من: متجر Google Play

ملحمة بانر



انطلق في رحلة ملحمية في The Banner Saga ، وهي مغامرة خيالية مستوحاة من نورس. أنقذ شعبك وانخرط في القتال التكتيكي الذي سيتطلب أفضل إستراتيجياتك.



الشراء من: متجر Google Play

كاستلفانيا: سيمفونيا الليل

كان من الممكن أن تصدمني بالريشة عندما سقطت هذه اللعبة على متجر Play من اللون الأزرق وبدون ضجة. ومع ذلك ، فإن Symphony of the Night هي لعبة كلاسيكية من التسعينيات ، وقد حددت ، جنبًا إلى جنب مع Super Metroid ، نوعًا كاملاً يطلق عليه اسم "Metroidvanias" ، والذي ما زلنا نراه اليوم.



إلى جانب السحر والحنين إلى الماضي ، يلعب Symphony of the Night بشكل ممتاز على Android. تعتبر أدوات التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس جيدة وقابلة للتطبيق بالتأكيد ، لكنني وجدت أن اللعبة تلعب بشكل أفضل باستخدام وحدة تحكم. قام الفريق الذي يقف وراء الميناء بعمل رائع في ترجمة لعبة قديمة جدًا إلى منصة جديدة ، وبينما كان لدي بعض السيطرة معهم ، فإن عناصر التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس تسمح لأي شخص بالدخول.



هذا الإصدار من Symphony of the Night ممتاز ويستحق بضعة دولارات تكلفته. أحب رؤية الكلاسيكيات القديمة التي تم تحويلها إلى الأنظمة الحديثة للسماح للاعبين الصغار (أو أولئك الذين لم تتح لهم الفرصة بتجربتها في أيام الألعاب) بتجربتها. إذا كنت تريد منصة جيدة ، فإن Symphony of the Night أمر لا بد منه لمكتبة Play الخاصة بك.



الشراء من: متجر Google Play

Castlevania: سيمفونية الليل



هناك الكثير من الضجيج حول إصدار الهاتف المحمول لـ Symphony of the Night لسبب وجيه. يمكن للكثير من الناس الآن تجربة هذه اللعبة الرائعة في مجدها المنقح.



الشراء من: متجر Google Play



الخلايا الميتة

Dead Cells هي واحدة من أفضل الألعاب المستقلة في العقد الماضي. يعد Metroidvania الذي يشبه المارقة مع عناصر Souls بالفعل تحفة ألعاب ، وقد وصل أخيرًا إلى Android بمنفذ ممتاز. يعمل كل شيء في هذه اللعبة معًا بشكل جيد بحيث يصعب العثور على خطأ حقيقي بها. أعتقد أن البعض قد يكره التحدي الشديد ، لكن هذا أمر شخصي.



هناك خيار بين وحدات تحكم Bluetooth (أفضل طريقة للعب) وعناصر تحكم شاشة تعمل باللمس ممتازة. تم تنفيذ الميناء بشكل ممتاز. لم أواجه أي مشاكل أو عوائق أو أخطاء في ساعات عديدة من اللعب. أسلوب الفن ، بما في ذلك تصميمات اللاعب والأعداء ، شيء يمكنك الكتابة عنه في المنزل.



إعلان



كونك شبيهًا بالمارقين ، فإن الموت دائمًا. إذا فشلت ، ستبدأ من جديد في خليتك وستضطر إلى البدء من جديد. لن تكون الأمور كما هي عندما تتراجع ، لذا عليك أن تكون مستعدًا لكل جولة. هناك الكثير من الغنائم المختلفة لصنع بنى أخرى ، لكن إذا مت ، ستفقد كل شيء. لا تدع ذلك يردعك.

الخلايا الميتة



لقد وصلت الخلايا الميتة المذهلة إلى Android ، وهي رائعة. هذه واحدة من أفضل الألعاب المتوفرة في متجر Play في الوقت الحالي.



الشراء من: متجر Google Play



حسنا



احصل على حذاء البندقية الخاص بك واقفز إلى أسفل البئر في داونويل. تعتبر لعبة roguelike ذات الطراز القديم صعبة للغاية ، حيث تتميز بمنحنى تعليمي شديد الانحدار حيث تتعلم كيفية هزيمة الأعداء ومعرفة أي ترقيات للأسلحة تعمل بشكل أفضل لأسلوب لعبك (تلميح: إنها Noppy).



نظرًا لأن شخصيتك تتساقط ، يأتي الأعداء والمتاجرون من أسفل إلى أعلى ، لذلك عليك أن تكون استراتيجيًا في السقوط الحر حتى لا تهبط بالخطأ على عدو وتفقد قلبًا. هناك العديد من "الأنماط" المختلفة التي تفتحها من خلال اللعب المتكرر ، والتي تمنحك عددًا معينًا من القلوب في البداية ، وتغير طريقة عمل ترقيات نهاية المستوى ، وتغير بشكل طفيف كيفية سقوط كائنك في البئر.



الهدف هو البقاء على قيد الحياة وأنت تسقط أعمق وأعمق في البئر. لسوء الحظ ، لا توجد عمليات شراء داخل التطبيق أو توفر نقاطًا أو تستمر ، لذلك عندما تموت ، يجب أن تبدأ عند مدخل البئر مرة أخرى.



الشراء من: متجر Google Play

داونويل



تجعلك هذه اللعبة الشبيهة بالمارقات ، التي تشبه المسامير ، ترتدي زوجًا من الأحذية المسدسة وتفجر الأعداء بعيدًا بينما تسقط أكثر في البئر. إلى أي مدى يمكنك أن تصل؟



الشراء من: متجر Google Play



إيفولاند 1 و 2



إعلان



Evoland هي واحدة من تلك الألعاب المتميزة لنظام Android والتي لن تكون قادرًا على تركها. تم إنشاء Evoland الأول باعتباره ازدحامًا للعبة وكان بمثابة إيماءة حنين إلى تطور نوع RPG ، مع تكملة توسع في عمق القصة ومجموعة متنوعة من ألعاب الفيديو ومراجع ثقافة البوب.



لقد استمتعت تمامًا بأول لعبة Evoland لنظام Android وشعرت بخيبة أمل فقط بسبب قصرها. ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال مع Evoland 2 ، والتي تتميز بأكثر من 20 ساعة من اللعب.



كلتا اللعبتين رائعتان ، ولكن إذا كان علي أن أوصي بلعبة واحدة فقط ، فيجب أن تكون أول لعبة Evoland يمكنك الحصول عليها مقابل 3 دولارات فقط. ومع ذلك ، دعنا نعرف أنه يمكن لمشتركي Play Pass الحصول على كلتا اللعبتين مجانًا!



اشتر Evoland 1 من: متجر Google Play

إيفولاند الأول والثاني



إذا كنت حريصًا على معرفة ما يدور حوله امتياز Evoland ، فإن أفضل مكان للبدء هو اللعبة الأولى ، وهي تجربة قصيرة ولكنها مرضية لأي من محبي ألعاب تقمص الأدوار.



اشتر Evoland 1 من: متجر Google Play



اشتر Evoland 2 من: متجر Google Play



الخيال النهائي الثامن

تحدث عن لعبة متميزة. يدفع Final Fantasy VIII الحواف العليا للألعاب المحمولة المتميزة بسعر ضخم يصل إلى 21 دولارًا. لكن في دفاعها ، تحصل على مجموعة كبيرة من الألعاب لهذا النوع من العجين. لعبة JRPG ضخمة (ستأخذك القصة الرئيسية وحدها ما يقرب من 40 ساعة لإكمالها) ، Final Fantasy VIII هو إدخال مثير للانقسام في سلسلة طويلة من ألعاب Final Fantasy. إنه يتعارض بشكل كبير مع تنسيق JRPG القياسي بعدة طرق كبيرة ، لذا كن متفتحًا عندما تقترب من هذا العنوان الفريد.



يتبع FFVIII بطل الرواية Squall وطاقمه المتنوع في مهمة ملحمية عبر الزمان والمكان لإنقاذ العالم. لذا حبكة فاينل فانتسي النموذجية الخاصة بك ، أكثر أو أقل. ما يجعل FFVIII مميزًا هو أنه يأخذ بعض المنعطفات الجديدة مع تطور شخصيته ، والقصة في النهاية هي الموز حقًا. بالنسبة لي ، إنها ليست لعبة فاينل فانتسي حقيقية إذا لم تكن اللعبة النهائية مجنونة تمامًا و VIII تقدم حقًا على هذا الصعيد.



إعلان



إن لعبة JRPG هذه ليست مناسبة للجميع ، ولكن إذا مللت من آليات JRPG القياسية ، فجرّب Final Fantasy VIII! لا بد أن يفاجئك.



الشراء من: متجر Google Play

فاينل فانتسي الثامن



لعبة Final Fantasy VIII هي لعبة جامحة من جميع النواحي تقريبًا. القصة جامحة ، وطريقة اللعب جامحة ، والأجواء جامحة. إذا كنت تشعر بالملل من ألعاب JRPG الأخرى ، فجرّب تجربة JRPG الفريدة هذه.



الشراء من: متجر Google Play



جريمفالور

Grimvalor هي لعبة تقمص أدوار تقوم بالتمرير الجانبي وتتميز بضوابط محكمة وقدرات حركية ممتازة وقصة مثيرة للاهتمام وإن كانت مألوفة ورسومات جميلة. يجب أن تكون تكتيكيًا بشأن كيفية التعامل مع الأعداء ورفع مستوى شخصيتك. هناك الكثير لاستكشافه أيضًا مع إخفاء الأسرار في جميع أنحاء الخريطة. أعتقد أن Castlevania تلتقي Dark Souls ، ولديك صورة جيدة جدًا لـ Grimvalor.



إنه يحتوي على جدار حماية ناعم ، مما يعني أنه يمكنك تجربة اللعبة مجانًا ثم الدفع لفتح الباقي إذا كنت قد استمتعت بما لعبته. تبدأ بعناصر تحكم بسيطة للغاية - ثلاثة أزرار للقفز والهجوم والاندفاع - وطبقات اللعبة على طرق جديدة للهجوم أثناء تقدمك ورفع مستوى شخصيتك.



الشراء من: متجر Google Play

جريمفالور



يملأ Grimvalor حكة آر بي جي هذه بينما يكون منهاجًا ممتعًا. استمتع بالقتال الممتاز والاستكشاف. يمكنك حتى الحصول على نسخة تجريبية تجريبية قبل الشراء.



الشراء من: متجر Google Play

السرقة الكبرى لامتياز السيارات

إذا كنت من محبي وحدة التحكم أو الكمبيوتر الشخصي لسلسلة Grand Theft Auto ، فلماذا لا تمتد قاعدة جماعتك إلى Android؟ تمتلك Rockstar Games عددًا غير قليل من عناوين GTA الرائعة لتختار من بينها ، ولا يمكنك أن تخطئ في أي منها. لديك Liberty City Stories ، و Vice City ، و GTA III ، و Chinatown Wars المتاحة لجميع رغباتك في إطلاق النار ، والتفجير ، وسرقة السيارات على الهاتف المحمول!



السعر هنا ليس سيئًا للغاية ، مع الأخذ في الاعتبار أنك تحصل على اللعبة الكاملة دون أي مخططات شراء داخل التطبيق. ما الذي يحدث مع Rockstar milking GTA Online على الرغم من كل ما يستحقه من خلال المعاملات الدقيقة على وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي ، فإن الأمر يستحق تمامًا العودة وإعادة زيارة هذه الألعاب الكلاسيكية على هاتفك. هناك دعم لعناصر تحكم البلوتوث ، والأفضل من ذلك كله ، أنه سيتم تحميل الألعاب بشكل أسرع بكثير مما يمكن لجهاز PlayStation 2 الخاص بك العودة إليه في اليوم.



إذا كنت تريد ألعاب Grand Theft Auto الكاملة مباشرة على هاتفك ، فاضغط على متجر Google Play واستمتع بها.



الشراء من: متجر Google Play

السرقة الكبرى نائب مدينة السيارات



هناك العديد من ألقاب GTA للاختيار من بينها في متجر Play ، لكننا نوصي نائب المدينة هنا لأننا نواجه الأمر ، الثمانينيات لا تزال عائدة تمامًا ، يا حبيبي.



الشراء من: متجر Google Play



هولدوون



من الصعب العثور على لعبة ألغاز ممتعة لا تحاول بيعك من خلال تعزيزات القوة أو الأرواح الإضافية أو شيء من هذا القبيل. ولكن هذا مجرد أحد الأسباب التي تجعل Holedown لعبة متميزة. سوف تجعلك تتفجر بشكل استراتيجي إلى قلب الأجرام السماوية - بدءًا من الكويكبات والعمل في طريقك إلى الشمس - باستخدام صيغة الألعاب الكلاسيكية المتمثلة في ارتداد الكرات من الكتل. كل لبنة لها رقم يمثل عدد الضربات اللازمة لتدميرها ، أو يمكنك تدمير كتلة داعمة لمسح كل شيء فوقها.



تعتبر لعبة البيك اب والتشغيل مفهومًا سهل الفهم ، لكنك تتعلم بسرعة أن هناك قدرًا من الإستراتيجية والمهارة المتضمنة. كل الطوب منحني ، مما يسمح لك بإعداد لقطات مصرفية صعبة لمسح أقسام ضخمة من الكتل دفعة واحدة. سيصبح هذا مهمًا جدًا حيث تتحرك الشاشة لأعلى صف واحد بعد كل محاولة. إذا وصلت الكتل إلى أعلى الشاشة ، فستنتهي اللعبة.



إعلان



على طول الطريق ، ستجمع البلورات التي تنفقها على الترقيات التي تمنحك المزيد من الكرات في كل لقطة والمزيد من الطلقات في كل جولة. تعد هذه الترقيات ضرورية لاستكمال الكواكب اللاحقة وتسمح للمستويات السابقة بأن تصبح أكثر إلهاءًا طائشًا للتنقل بمترو الأنفاق. أخيرًا ، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للوصول إلى أقصى إحصائياتك في Holedown ، ولكن هذا في الغالب لأنه من الصعب جدًا التوقف عن لعب هذه اللعبة بمجرد أن تبدأ. إذا كنت من محبي ألعاب الألغاز القائمة على الفيزياء وتبحث عن هوس جديد ، فإن لعبة Holedown تستحق أموالك!



الشراء من: متجر Google Play

هول داون



Holedown هي لعبة ذكية للكرة والطوب حيث تقوم بإطلاق الكرات للتنقيب وصولاً إلى قلب الكويكبات والكواكب والنجوم. إنه يوفر طريقة لعب بسيطة مع تقديم وضع التحدي الذي لا نهاية له.



الشراء من: متجر Google Play



مطاردة

يعد Huntdown وقتًا ممتعًا مليئًا بالشغب ، ويعود إلى ذروة ألعاب منصات الحركة مثل Contra. من خلال أدوات التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس البديهية ، والرسومات الرائعة ذات 16 بت ، والموسيقى التصويرية للموجة المركّبة ، والحركة المستمرة ، ستتمتع بهذا العنوان على الفور. العب بثلاث شخصيات اختيارية ، كل منها صائد جوائز في حد ذاتها ، للقضاء على مدينة موبوءة بجحافل من الحثالة غير الصالحة.



اجتاز مستقبلًا مضاءًا بالنيون يسقط في الخراب ، والتقط جميع أنواع الأسلحة والأسلحة على طول الطريق ، وشق طريقًا إلى رئيس كل مستوى في الصيد. تتميز لعبة المنصات النجمية هذه ببضعة مستويات مجانية كعرض تجريبي وتكلفتها 8.49 دولارًا لفتح اللعبة الكاملة. من خلال وضع قصة اللاعب الفردي ووضع الممرات اللانهائي لتحقيق أعلى درجاتك ، لن تواجه مشكلة في قضاء ساعات في لعبة المنصات المليئة بالتحديات والممتعة للإدمان.



الشراء من: متجر Google Play

مطاردة



لا يبدو المستقبل مشرقًا للغاية ، ولكن لديك ترسانة كاملة تحت تصرفك لاستعادة النظام. الآن اخرج هناك وطارد أهدافك!



الشراء من: متجر Google Play



JYDGE

مجد لمطوري الألعاب في 10tons Ltd خارج فنلندا ، لأنهم أتقنوا فن إطلاق النار ثنائي العصا من أعلى لأسفل لنظام Android مع JYDGE. أفضل السابق لهذا ، Neon Chrome ، لكن يجب أن أعترف أن المطورين حقًا حققوا خطواتهم مع JYDGE.



في عالم مستقبلي حيث تشكل عصابات السايبربانك العنيفة مشكلة حقيقية (وتم استبدال الحرف "U" لسبب غير مفهوم بحرف "Y") ، تلعب دور JYDGE ، وهو ضابط تنفيذ إلكتروني يستخدم Gavel (انظر: بندقية التنقيع الكبيرة) لتوزيع العدالة. يتميز كل مستوى بتحديات مختلفة ستحتاج لإكمالها للتقدم خلال اللعبة. بهذه الطريقة ، تحتوي هذه اللعبة على عنصر يشبه المارقة حيث يمكنك الاستمرار في إعادة المستويات بمجموعات ترقية مختلفة حتى تكمل جميع الميداليات.

هناك نظام ترقية عميق هنا لحسن الحظ لم يتم تطويره حول عمليات الشراء داخل التطبيق. بدلاً من ذلك ، تكافئك اللعبة على إكمال الأهداف ، وإعادة المستويات ، ونهب مخابئ الأعداء للحصول على نهب يمكنك إنفاقها على ترقيات الإنترنت. بصراحة ، الشيء الوحيد الذي لا يعجبك في هذه اللعبة هو التركيز الغريب على استبدال حرف "U" بـ "Y" في العنوان وطوال اللعبة.



الشراء من: متجر Google Play

JYDGE



JYDGE هي واحدة من أكثر ألعاب إطلاق النار بدسًا التي ستجدها في متجر Google Play. هذه لعبة إطلاق نار ثنائية العصا من أعلى إلى أسفل تتميز بالعديد من الطرق لترقية أسلحتك أثناء قيامك بالعدالة باستخدام Gavel.



الشراء من: متجر Google Play



ميني مترو



Mini Metro هي متعة خالصة للعب - لعبة ألغاز تعتمد على بناء طرق مترو أنفاق عبر مدينة آخذة في الاتساع حيث يتم ضبط الموسيقى داخل اللعبة على حركة سيارات مترو الأنفاق.



إعلان



ما عليك سوى إلقاء نظرة على المقطع الدعائي للتعرف على تدفق هذه اللعبة. إنها لعبة مثالية لتلعبها أثناء تنقلاتك ، وسيمنحك وضع التحدي المُضاف حديثًا سببًا لتسجيل الوصول ولعب لعبة سريعة كل يوم.



لا توجد عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق لصرف الانتباه عن التصميم البسيط وأسلوب اللعب الذي يسبب الإدمان. تحقق من مراجعتنا الكاملة لإلقاء نظرة أكثر تعمقًا على مدى روعة هذه اللعبة.



الشراء من: متجر Google Play

مترو ميني



Mini Metro هي واحدة من أكثر الألعاب التي ستلعبها على الإطلاق. قم ببناء أكثر أنظمة مترو الأنفاق كفاءة والتي تنقل الأشخاص إلى حيث يحتاجون إلى الذهاب.



الشراء من: متجر Google Play



الوادي التذكاري 1 و 2



أصبح Monument Valley 1 و 2 منتشرين عمليًا في كل مكان في مشهد الألعاب المحمولة حتى الآن. مع أكثر من مائتين وثلاثين ألف تقييم ، بمتوسط ​​ضخم يبلغ 4.8 نجوم ، يقوم Monument Valley بشيء صحيح للغاية ، وليس من الصعب رؤية جاذبية هؤلاء الألغاز الرائعين.



يتميز Monument Valley بأسلوب فني هندسي مذهل ولوحات ألوان جميلة وتصميمات معمارية غريبة الأطوار ، وهو جيد لإطلاق إبداعك كما هو الحال في تحدي مهارات التفكير النقدي لديك. هدفك في الإدخال الأول هو توجيه أميرة صامتة ، Ida ، من خلال آثار تشبه المتاهة وغامضة مع البقاء أيضًا متقدمًا على Crow People. اللعبة الثانية متشابهة ولكنها تحتوي على ثنائي أم وابنة لمساعدتك في مواصلة استكشاف ألغاز هذا العالم الذي يبدو مستحيلاً.



بسعر 4 دولارات و 5 دولارات على التوالي ، يعتبر Monument Valley 1 و 2 من العناصر الضرورية لكل لاعب متنقل. هذه هي أنواع الألعاب التي يجب رؤيتها وتجربتها حتى يتم تصديقها ، ولا يمكنني أن أوصي بها بدرجة كافية.



اشترِ Monument Valley 1 من: متجر Google Play

وادي النصب 1 و 2



نظرًا لكونها واحدة من أفضل ألعاب الألغاز الموجودة حولها ، يجبرك Monument Valley على التفكير خارج الصندوق للوصول إلى هدفك.



اشترِ Monument Valley 1 من: متجر Google Play



اشترِ Monument Valley 2 من: متجر Google Play



ميوز داش



إعلان



هناك نوعان من ألعاب الإيقاع في هذا العالم تجعلني دائمًا أعود للمزيد: Cytus II ومؤخراً Muse Dash. الخلاصة القصيرة والرائعة هي أن Muse Dash يحكم تمامًا. أنا أحب Muse Dash كثيرًا ، فأنا أملكه على كل من الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي. لعبة إيقاع التمرير الجانبي ثنائية الأبعاد مع عناصر تحكم بسيطة بنقرتين (إبهامك الأيمن والأيسر على التوالي) ، تتميز Muse Dash برسومات رائعة ونطاطة وشخصيات لطيفة لفتحها والكثير من الأغاني المذهلة.



التقدم سريع ومن المحتمل أن ترتقي بمستوى كل بضع أغانٍ ، وهذا بدوره يفتح المزيد من الأغاني. تساعدك مستويات الصعوبة المختلفة على تسهيل دخولك إلى الأشياء قبل أن تبدأ في محاولة معالجة الصعوبات المؤلمة حقًا. يمكن أن يكون منحنى التعلم STEEP في بعض الأحيان ، ولكن مع الممارسة ، كل الأشياء ممكنة.



اثنين من التحذيرات ، قد لا تكون بعض محتويات Muse Dash المتهالكة مناسبة لجمهور الشباب وقد يكون صوت إصدار الهاتف المحمول قليلاً في بعض الأحيان. لحسن الحظ ، فإن خيار موازنة المؤثرات الصوتية يدويًا لمطابقتها بشكل أفضل مدمج بشكل صحيح ، ولكن لا يزال من الممكن أن يكون صبيًا مزعجًا في بعض الأحيان.



أيضًا ، Muse Dash هو وحش يبلغ 1.62 جيجابايت قبل أن تشتري أيًا من مسارات DLC. ستكلفك اللعبة الأساسية 2.99 دولارًا (هناك خصم صغير لمشتركي Play Pass) ، لكن مشتريات DLC الإضافية هي ما يجعل هذه اللعبة مميزة حقًا. يمكنك أن تنتهي بإنفاق جزء كبير من التغيير إذا كنت ترغب في فتح كل حزمة أغنية ، ولكن من المحتمل أن يتفوق عشاق الإيقاع المتشدد على النقود للحصول على المزيد من هذه اللعبة الممتازة.



الشراء من: متجر Google Play

موسى داش



كل ألعاب إيقاع EDM التي قد تريدها من أي وقت مضى مع أدوات تحكم بسيطة بنقرتين وشخصيات رائعة. ماذا كان يمكنك ان تطلب اكثر؟



الشراء من: متجر Google Play



أوكسينفري

مجموعة من المراهقين الشجعان يلتفون على جزيرة خارج المدينة لممارسة خدع نهاية الأسبوع للمراهقين النموذجيين. لكن ما سيكتشفونه قريبًا هو أن جزيرة إدواردز ، وهي موقع عسكري تم إيقاف تشغيله ، تخفي أسرارًا أكثر مما كان يمكن تخيله في أي وقت مضى. تضعك لعبة المغامرات Oxenfree المبنية على النصوص هذه في مسؤولية Alex ، وتؤثر قراراتها أثناء السرد على أصدقائها والعالم من حولها وعلى النهاية.



تعتبر لعبة Oxenfree هي مغامرة تعتمد على التوجيه والنقر مع بعض جوانب استكشاف الضوء ، وهي اللعبة المثالية للعب في ليلة مظلمة ومخيفة. إنه متقلب المزاج ، وجو ، ومقدار مناسب من المخيف. لقد دفعني للقفز عدة مرات أثناء اللعب وبناء بعض التوتر الممتاز من خلال تفاعلات الشخصية والخلفية الدرامية.



كما أن لها قيمة رائعة في إعادة التشغيل ، حيث سيخبرك معظم اللاعبين أنه يتعين عليك اللعب من خلال اللعبة مرتين لكشف الغموض الحقيقي المختبئ في وسط اللعبة.



Oxenfree هو سعر ممتاز لجودة عالية بسعر 4.99 دولار فقط ، وهي سرقة بالنظر إلى مدى جاذبية هذا المنتج. إنها تحصل على تكملة لسبب وجيه ، والآن بعد أن لعبت الأولى ، لا يمكنني الانتظار حتى يخرج الثاني.



متجر جوجل بلاى

أوكسنفري



لعبة مغامرات تعتمد على السرد ، تتبع Oxenfree مجموعة من المراهقين المحاصرين في جزيرة واحدة مسكونة بشكل خطير. التزموا ببعضهم البعض واختر مساركم بعناية لجعله يتجه نحو الفجر.



الشراء من: متجر Google Play



ريجنز: صاحبة الجلالة



إذا كنت تحلم دائمًا بأن تكون ملكًا ليوم واحد ، فستريد بالتأكيد التحقق من Reigns أو التكملة الملكية Reigns: Her Majesty. كلاهما ألعاب أنيقة مع آليات لعب بسيطة وذكاء حاد. تحاول الحفاظ على عمل مملكتك بسلاسة من خلال التفاعل مع المستشارين والمواطنين والسحرة والشخصيات الأخرى في مملكتك. من الأفضل وصفه بأنه أحد كتب Choose Your Own Adventure ، باستثناء أنه بدلاً من التقليب إلى بعض الصفحات ، يمكنك التمرير إلى اليسار أو اليمين.



إعلان



يؤثر كل قرار تتخذه على أربعة موارد يجب عليك إدارتها: الدين ، والمواطنون ، والجيش ، وخزينة مملكتك. تعتبر موازنة هذه الموارد أمرًا حيويًا ، كما لو أن أي متر يصل إلى الحد الأقصى أو يصل إلى الصفر ، فقد انتهى عهدك. لكن اللعبة لا تنتهي - بدلاً من ذلك ، تصبح خليفتك وتحاول أن تدوم في عهدك لفترة أطول من الملك أو الملكة التي سبقتها.



إنها لعبة الالتقاط واللعب المثالية لقضاء بعض الوقت ، وستستمتع بالفكاهة المظلمة الموجودة في كل مكان.



الشراء من: متجر Google Play

العهود: صاحبة الجلالة



ادخل إلى دور القائد الملكي لأمتك ، وتفاعل مع مستشاريك ، وأرسل المراسيم الملكية بمجرد التمرير إلى اليسار أو اليمين. فقط تأكد من عدم ترك الأشياء تخرج عن السيطرة ، أو أن رأسك على لوح التقطيع.



الشراء من: متجر Google Play



سلسلة الغرف

يمثل امتياز The Room بعضًا من أفضل تجارب الألغاز المطلقة التي يمكنك لعبها على Android. عليك حل سلسلة من الألغاز ثلاثية الأبعاد التي أنشأها الحرفي الغامض في كل لعبة.



أحدث لعبة في السلسلة هي The Room: Old Sins (5 دولارات) ، ولكن إذا كنت حديث العهد بالسلسلة ، فقد ترغب في البدء بأول الألعاب ، والتي تكون أسعارها معقولة:



يتم الاحتفال بالسلسلة بأكملها بشكل صحيح باعتبارها من أفضل الألعاب المحمولة على الإطلاق ، لذلك يمكنك التأكد من أنك تشارك في شيء مميز هنا. هذه الألعاب جذابة وتتطلب انتباهك الكامل لإكمال الألغاز المعقدة.



الشراء من: متجر Google Play

الغرفة



تقدم سلسلة The Room بعضًا من أجمل تجارب الألعاب على الهاتف المحمول. حل الألغاز المعقدة واطلاق العنان للأسرار المخبأة داخل هذه البدع الغامضة.



الشراء من: متجر Google Play



وادي ستارديو



إعلان



يعد Stardew Valley أحد أشهر إصدارات الألعاب المستقلة في السنوات الأخيرة ، وقد تم تحسين اللعبة بأكملها لتلعب على Android. إذا لم تكن قد سمعت أو لعبت Stardew Valley من قبل ، فهي عبارة عن محاكي زراعي مبني على قمة RPG قوية ذات نهاية مفتوحة 16 بت تتيح لك اللعب وتطوير شخصيتك والمزرعة حسب اختيارك.



تبدأ القصة بوصول شخصيتك إلى Pelican Town ، حيث قررت الاستيلاء على مزرعة عائلة جدك البسيطة. ما يجعل Stardew Valley متعة للعب هو الحرية الممنوحة للاعب لجعل اللعبة ملكك. إذا كنت تركز على بناء مزرعتك ، فإن اللعبة تدور في الغالب حول إدارة المحاصيل والموارد ، والتي ستخدش بلا شك حكة معينة للاعبين على الأجهزة المحمولة نظرًا لمدى شعبية هذا النوع من ألعاب تقمص الأدوار على الهاتف المحمول - ولكن مع Stardew Valley ، هناك الكثير من أجل اللاعب الذي يجب استكشافه.



بين زراعة حقولك وحصادها ، يمكنك رفع مستوى مهارات شخصيتك باستخدام أدوات مختلفة عن طريق الذهاب للصيد أو البحث عن الطعام في الغابة. يمكنك أيضًا التوجه إلى المدينة للتواصل الاجتماعي وبناء علاقات مع سكان المدينة (وحتى الزواج ، إذا رغبت في ذلك) أو الانطلاق في مغامرة آر بي جي قائمة على القتال أكثر تقليدية مع مهام لإنجاز مناجم مليئة بالوحوش لاستكشافها.

إنه يفتقر إلى الإصدار متعدد اللاعبين من إصدار الكمبيوتر الشخصي ، لكنه منفذ جيد أشك في أن معظمكم سيلاحظه. وبالطبع ، لا توجد إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق لإلهائك عن اللعبة.



الشراء من: متجر Google Play

وادي ستاردو



تم تحسين واحدة من أكثر ألعاب تقمص الأدوار شهرة في العقد الماضي للجوال وهي لعبة لا بد من لعبها للاعبين من جميع الأعمار.



الشراء من: متجر Google Play



حرب النجوم: فرسان الجمهورية القديمة



إعلان



كان عليك أن تعرف أن هذا كان قادمًا. Star Wars: Knights of the Old Republic ، المعروفة باسم KOTOR ، تعتبر من قبل الكثيرين واحدة من أفضل ألعاب تقمص الأدوار على الإطلاق وهي بالتأكيد واحدة من أفضل ألعاب Star Wars. أنا بالتأكيد أفضل الجزء الثاني ، KOTOR 2 ، لكن هذا ليس هنا ولا هناك (لا تصرخ في وجهي).



قد لا يكون عشاق Star Wars العاديين على دراية بالتسلسل الزمني لـ Old Republic. تم تعيينه قبل آلاف السنين قبل ثلاثية الأفلام السابقة. لقد مثلت صراعًا أقوى بين Jedi و Sith ، متهربين من أخلاق جورج لوكاس بالأبيض والأسود. قصة KOTOR مكتوبة بشكل جيد ومن المؤكد أنها ستسعد أي معجب بـ Star Wars.



على الرغم من عمر اللعبة ، لا أريد إفساد أي شيء من أجلك. المنفذ جيد بشكل استثنائي ، مع أدوات تحكم ممتازة في الشاشة التي تعمل باللمس ، وواجهة مستخدم متوافقة مع الأجهزة المحمولة (واجهة المستخدم القديمة لم تتقدم في السن بشكل جيد) ، ودعم لوحة الألعاب ، والإنجازات ، اصنع لنفسك معروفًا واختر هذا!



الشراء من: متجر Google Play

حرب النجوم: فرسان الجمهورية القديمة



KOTOR هي لعبة تقمص أدوار كلاسيكية وتعتبر واحدة من أفضل الألعاب على الإطلاق - أعيد تصورها الآن للجوال. إنه يستحق السعر المطلوب للحصول على قصة رائعة وطريقة لعب ممتازة.



الشراء من: متجر Google Play



ThUMPER: POCKET EDITION



لنفترض أنك تحب ألعاب الإيقاع والتجارب المخدرة ، لكن هل سبق لك أن حاولت الجمع بين الاثنين؟ يؤدي القيام بذلك إلى الحصول على Thumper ، وهي لعبة وصفها مطوروها بأنها "عنف الإيقاع". فهو يجمع بين دقات قصف الجمجمة مع مسار قوي للتنقل ومرئيات غريبة ، غالبًا مستوحاة من إلدتريش.



أنت خنفساء فضاء ، تندفع للأمام وتحاول تدمير رأس عائم. يبدو الأمر غريبًا ، خاصةً عندما تندمج في العناصر شبه المرعبة والثقة العمياء في ردود أفعالك لرؤيتك حتى النهاية. ومع ذلك ، فإن Thumper يطلق النار على جميع الأسطوانات ، وهي عمليا تجربة مبهجة.



إعلان



لا يمكننا أن ننسى الموسيقى التصويرية. إنه رائع. من الجدير تجربة اللعبة وحدها. هناك تسعة مستويات لتستمتع بها ، بالإضافة إلى لعبة جديدة + وضع يزيد من التحدي والسرعة. يحذر المطورون من أن سماعات الرأس اللاسلكية تضيف زمن انتقال صوتي كبير ، لذا استخدم مكبرات الصوت في هاتفك أو جهازك اللوحي أو سماعات الرأس السلكية إذا أمكنك ذلك.



الشراء من: متجر Google Play

ثامبر: إصدار الجيب



انطلق للأمام بسرعة فائقة وأنت تأخذ دور خنفساء الفضاء. استمتع بالتصميم الرائع والموسيقى التصويرية الممتازة واللعب المدمن أثناء تواجدك فيه.



الشراء من: متجر Google Play



غير متماثل

ينغمس Unmaze في الأساطير اليونانية والأسلوب الناعم مع رسوماته الصارخة والمعقدة بالأبيض والأسود ، ويتبع محنة أريادن ، التي فقد شقيقها الأصغر وصديقها في متاهة مرعبة. بينما تحاول فرق البحث جاهدة العثور عليهم ، تكتشف `` أريادن '' بلورة صوفية تسمح لها برؤية أولادها الضائعين والتحدث معهم. باستخدام الكريستال الخاص بك ، يجب أن تساعد في توجيه أحبائك عبر المتاهة ، باستخدام الضوء والظل لتحويل تركيزك بين كل شخصية.



لكن حذر من أن يكون. لمساعدة إحدى الشخصيات تعني التخلي عن الأخرى ، وسوف تحول المتاهة ببطء الطرف المهمل إلى وحش وحشي.



بفضل الرسومات المذهلة ، وآليات اللعب المثيرة ، والكتابة الرائعة ، وبعض السمات العميقة للكشف عنها ، يعد Unmaze خيارًا ممتازًا للاعبين المتحركين الأكثر ميلًا للفن. الفصل الأول مجاني للعب كعرض توضيحي ، متبوعًا بعملية شراء داخل التطبيق لمرة واحدة بقيمة 5.49 دولارًا لفتح اللعبة بأكملها.



الشراء من: متجر Google Play

غير مدهش



Unmaze - أسطورة الضوء والظل. هل يمكنك توجيه أخيك الضائع وصديقك عبر المتاهة ، أم سيفقدون أنفسهم في المتاهة قبل أن تتمكن من إنقاذهم؟



الشراء من: متجر Google Play



مصاص الدماء: The MASQUERADE - NIGHT ROAD

Vampire: The Masquerade - Night Road هي مغامرة نصية تُروى بضمير المخاطب. لديك العديد من الخيارات التي عليك القيام بها ، وكلها تؤثر على اللعبة بطرق مختلفة. الكتابة ممتازة وهذه اللعبة كبيرة جدا. إذا كنت لا تحب القراءة ، فأنت محظوظ بهذه اللعبة. إنها جلسة منضدية منفردة وأنت تقرأ القصة وتقوم بالاختيارات.



يقول المطور أن هذه اللعبة تحتوي على 650 ألف كلمة ، وهي ضخمة بشكل مذهل. يمكنك تجربة اللعبة مجانًا مع الإعلانات ، أو يمكنك دفع 10 دولارات لفتح التجربة الكاملة (التي تتضمن الخاتمة). يجب عليك أيضًا دفع دولار واحد إذا كنت تريد أن تلعب بشخصية Tremere أو Caitiff.



الشراء من: متجر Google Play

مصاص دماء: The Masquerade - Night Road



هذه المغامرة الملحمية القائمة على النصوص / لعبة تقمص الأدوار مثالية لمحبي Vampire: The Masquerade ، الذين ينتظرون بفارغ الصبر إصدار Bloodlines 2. كل خيار تتخذه سيكون له بعض التأثير في Night Road ، وهناك الكثير من إمكانية إعادة اللعب أيضًا.



الشراء من: متجر Google Play



همسات آلة



Whispers of a Machine هي مغامرة من منظور الشمال والنقر مع لمسة سايبربانك. يبدأ كلغز جريمة قتل لكنه يتحول إلى مناقشة حول أخلاقيات التكنولوجيا المتقدمة. الإعداد هو تجاور ممتاز بين الآثار الريفية وما بعد المروع لبعض الكوارث والمستقبلية السايبربانك التي نراها ممثلة من قبل بطل الرواية.



أنت تلعب دور Vera ، المخبر الخاص المعزز بالتحسينات الإلكترونية. يمكنها رؤية أشياء لا يستطيع الآخرون اكتشاف ما قد يفوتها الآخرون ، وعليك أن تقرر شخصيتها إلى حد ما بناءً على اختياراتك في الحوار. إذا كنت تحب مغامرات التأشير والنقر في التسعينيات ، فستعجبك هذه اللعبة.



إعلان



حتى لو كانت القصة في نهاية المطاف مخيبة للآمال فيما يتعلق بالموضوع ، فإن Whispers of a Machine لا تزال لعبة رائعة وتستحق بضعة دولارات. الفن لا يصدق ، وقد أحببت الجو. إنها قصيرة ، وتستمر بضع ساعات ، لكنها تشجعك على إعادة تشغيلها حيث يمكنك اتخاذ خيارات مختلفة في اللعب التالي.



الشراء من: متجر Google Play

همسات آلة



انطلق في مغامرة بنقرة واحدة مع Whispers of a Machine. إنها لعبة رائعة في كل مكان وتسيطر عليك طوال الوقت الذي تلعب فيه.



الشراء من: متجر Google Play



أفضل الألعاب المحمولة ممكنة

أوصي بألعاب رائعة للأصدقاء والعائلة والغرباء طوال الوقت ، ولكن بمجرد أن أذكر أن اللعبة تكلف بضعة دولارات ، فإن رد الفعل الشائع هو "شكرًا ، لكن لا شكرًا" ، وهو بكاء عار. غالبية الألعاب في هذه القائمة تكلف أقل من وجبة كومبو للوجبات السريعة ، الأمر الذي يطرح السؤال ، "لماذا لا تنفق بضعة دولارات للحصول على تجربة رائعة إلى حد كبير؟"



بالتأكيد ، يحب الجميع الحصول على الأشياء مجانًا ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالألعاب المحمولة ، فإننا نعلم أن المجانية ليست مجانية أبدًا (باستثناء حالات قليلة نادرة جدًا). وشخصيًا ، أفضل أن أتخلص من بعض النقود لأتمكن من لعب ألعاب من الدرجة الأولى دون أي إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق.



هل يجعلني هذا مجنون؟ أود أن أزعم أن هذا يجعلني الشخص الأكثر عقلانية في الغرفة.



تحديث أبريل 2022: تمت إضافة 80 يومًا إلى قائمتنا!

logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    لا توجد مواضيع أخرى في هذه الفئة.
    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "أفضل ألعاب أندرويد المتميزة لعام 2022"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع