-->
تحميل افضل 15 لعبة بدون نت للاندرويد والايفون 2022 رابط مباشر للتحميل

اعلان 780-90

تحميل افضل 15 لعبة بدون نت للاندرويد والايفون 2022 رابط مباشر للتحميل

من الشائع بشكل متزايد رؤية التطبيقات والألعاب التي تستخدم الإنترنت لتقديم بعض الميزات أو الخيارات الإضافية للاعبيها. في حين أن هذا يمكن أن يكون مفيدًا للغاية ، إلا أن هناك بعض الجوانب السلبية أيضًا. الشيء الرئيسي في ألعاب الهاتف هو أنك قد لا تتمكن حتى من لعبها إذا لم يكن لديك اتصال نشط بالنت في جميع الأوقات. لحسن الحظ، لا يزال هناك الكثير من الألعاب المجانية غير المتصلة بالإنترنت.
تحميل افضل 15 لعبة بدون نت للاندرويد والايفون 2022
تحميل افضل 15 لعبة بدون نت للاندرويد والايفون 2022  رابط مباشر للتحميل

لمساعدتك في العثور على تحميل افضل 15 لعبة بدون نت للاندرويد والايفون 2022 رابط مباشر للتحميل، قدمنا ​​قائمة بالتوصيات. يمكنك التحقق من كل شيء أدناه بالتفصيل. تمتع بذلك! كما بامكانك تحميل أفضل 5 ألعاب الايفون 2022 المجانية برابط تحميل مباشر ، كما يمكنك تحميل أفضل العاب الاندرويد بدون نت اوفلاين 2022 للتحميل .

تحميل افضل 15 لعبة بدون نت للاندرويد والايفون 2022 

1. لعبة أبطال شعار النار Fire Emblem Heroes

لبدء قائمتنا ، ليس لدينا سوى Fire Emblem Heroes. إن امتياز RPG معروف بالفعل من قبل عشاق Nintendo ، ولكن هذه هي المرة الأولى التي يظهرون فيها في عالم الهاتف المحمول.
تمامًا كما في الألعاب الأصلية ، هذه لعبة استراتيجية تكتيكية RPG. وهذا يعني أنه يمكنك تجنيد شخصيات الامتياز بحيث يقاتلون أعداء في مراحل مختلفة.
يمكن أن يكون هذا في القصة الرئيسية للعبة أو الوضع عبر الإنترنت إذا كنت تريد ذلك. بالطبع ، في وضع الحملة ، يمكن تشغيل اللعبة دون نت .
يمكنك تنزيلها على Android أو iPhone.
                        

                        

2. لعبة معبر الحيوان: معسكر الجيب Animal Crossing: Pocket Camp

بناءً على موضوع ألعاب Nintendo ، سوف نوصي Animal Crossing: Pocket Camp. إنها مختلفة تمامًا عن الألعاب الأخرى في هذا الامتياز ، لكنها لا تزال ممتعة ومثيرة للاهتمام.
في Pocket Camp ، يمكنك إعداد وتزيين معسكرك. من الممكن أيضًا تقديم خدمات للحيوانات التي تجدها ودعوتها إلى المعسكر الذي أعددته.
يمكنك تنزيله على Android أو iPhone.
                     

                    

3. لعبة قطع الحبل Cut the Rope

Cut the Rope هي واحدة من تلك الألعاب المجانية بدون نت الفائقة الشهرة التي لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت والتي يجب أن تكون قد سمعت عنها على الأقل في وقت ما. كانت واحدة من أولى الألعاب المحمولة التي حققت نجاحًا كبيرًا.
ومع ذلك ، فإن هدفك بسيط للغاية ويتكون من إطعام الوحش اللطيف في اللعبة. يمكنك القيام بذلك عن طريق قطع بعض الخيوط بالحلوى في الوقت المناسب.
الشيء الرائع هو أن الصعوبة تزداد مع كل مرحلة وتصبح اللعبة صعبة للغاية في النهاية. إذا أعجبك صوته ، يمكنك تنزيله على Android و iPhone.
                   

                   

4. لعبة République

خيار آخر مثير للاهتمام للغاية لأولئك الذين يحبون الألغاز هو République. مؤامرة اللعبة رائعة جدًا ، وتبدأ فرضيتها عندما تضطر إلى توجيه امرأة للهروب من المكان الذي تم احتجازها فيه.

سيكون عليك اختراق الكاميرات ومساعدة الفتاة على الاختباء وحل الألغاز وغير ذلك الكثير. الشيء الجيد هو أنه يمكنك تنزيل اللعبة على Android و iPhone.
                

                

5. لعبة Deus Ex Go

إن امتياز Deus Ex معروف جيدًا على وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر ، والآن يحتوي على نسخة محمولة أيضًا. Deus Ex Go هي في الأساس لعبة تكتيكية تعمل كلعبة لوحية.
من الضروري حل الألغاز في كل مرحلة من أجل منع قتل شخصيتك. اللعبة بسيطة للغاية ولكنها صعبة خاصة في المراحل المتقدمة.
إذا أردت ، يمكنك تنزيل اللعبة مجانًا على Android أو iPhone.
               

               

6. لعبة تقليم Prune

نصيحة جيدة أخرى بين الألعاب المجانية بدون نت هي Prune. في ذلك ، هدفك هو مراقبة النبات وقطع فروعه. الأمر فقط أن الفرضية ليست مجرد الاسترخاء وعدم التركيز.
تحتاج إلى عمل هذه التخفيضات حتى ينمو النبات باتجاه الضوء. يجب عليك أيضًا القيام بذلك لتجنب الظلال عبر أكثر من 50 مرحلة مختلفة.
إذا وجدت أنها مثيرة للاهتمام، يمكنك تنزيل اللعبة على Android و الايفون من هذا الرابط.
                     

                    

7. لعبة مطرقة الحرب 40000: Freeblade Warhammer 40,000: Freeblade

إذا كنت تريد أن تلعب شيئًا ما من سلسلة Warhammer 40.000 على هاتفك الذكي ، فهذه هي فرصتك. إنه مشابه جدًا للأصل ويضعك في تدمير كل الأعداء الذين تجدهم.
المرئيات جميلة جدًا وأدوات التحكم باللمس سهلة الاستخدام وسريعة الاستجابة أثناء المعارك. يمكنك تنزيله على Android أو iPhone.
                        

                        

8. لعبة CSI: الجرائم المخفية CSI: Hidden Crimes


بالنسبة لأولئك الذين يشاهدون مسلسل CSI TV ، يمكن أن تكون لعبة CSI: Hidden Crimes توصية جيدة. في هذه اللعبة ، يمكنك الذهاب إلى مسرح الجريمة وإجراء تحقيق والتحدث إلى عملاء آخرين وحل الجرائم.
بخلاف ذلك ، يمكنك تخصيص شخصيتك والعثور على رجال الشرطة من المسلسل التلفزيوني. ولكن لا يزال ، أروع شيء هو أن اللعبة بها حالات كتبها مؤلفو CSI! يمكنك تنزيله على Android أو iPhone.
                

                

9. لعبة أمراء الحرب Warlings

إذا كنت تحب Worms ، فلا يمكنك إلا تجربة Warlings. لديها نفس أسلوب اللعب ونفس النوع من الفكاهة.
تتوفر 6 ساحات قتال ، بالإضافة إلى ترسانة أسلحة ضخمة للاختيار من بينها. يمكنك اللعب بمفردك بدون نت أو مع الاصدقاء. يمكنك تنزيل اللعبة على Android أو iPhone.
            

           

10. لعبة نباتات مقابل الزومبي Plants vs Zombies

هناك خيار آخر من بين الألعاب المجانية غير المتصلة بالإنترنت وهو Plants vs Zombies ، وهي لعبة تناسب جميع اللاعبين ، سواء كانوا محترفين أو غير رسميين.
هذه لعبة استراتيجية ، مع العديد من المستويات والتحديات! يفترض اللاعبون دور قادة جيش من النباتات والهدف هو إيقاف تقدم جحافل الزومبي.
يمكن تنزيله على Android أو iPhone.
                     

                     

11. لعبة سكان المدن  Townsmen

اقتراحنا التالي هو Townsmen ، وهي لعبة في الأصل لأجهزة الكمبيوتر الشخصية والآن على الهواتف الذكية أيضًا. هدفك هو الاعتناء بالقرية عندما تبدأ في اللعبة وتحويلها إلى إمبراطورية على مر السنين.
بالطبع ، هذا ليس بالأمر السهل ، ولكن باعتبارها لعبة إستراتيجية في الوقت الفعلي ، فإن هذا النوع من التحدي يمثل الكثير من المرح. يمكن تنزيل اللعبة على Android أو iPhone.
                  

                   

12. لعبة روابط مبارزة Yu-Gi-Oh! Duel Links

إذا كنت من كبار المعجبين بألعاب الورق وامتياز Yu-Gi-Oh الكلاسيكي ، فهذه هي اللعبة المثالية لتجربتها. كما يمكنك أن تتخيل ، Yu-Gi-Oh! Duel Links تشبه إلى حد بعيد اللعبة الأصلية في قواعدها.
بخلاف ذلك ، فهو يضم العديد من الشخصيات المعروفة من المانجا والأنيمي. حتى الحبكة تتبع نفس الخط الذي نعرفه من الأنمي.
الشيء الجيد هو أنه يمكنك تنزيله على Android أو iPhone.
               

               

13. لعبة Parchisi STAR (بارشيسي)‏

لعبة بارشيسي ستارهي نسخة من لعبة بارشيسي الكلاسيكية الشهيرة تتيح اللعب المتعدد عبر شبكة الانترنت و أيضا بدون نت. لعبة بارشيسي اللوحية شهيرة في اسبانيا باسم بارشيس ومعروفة بأسماء مختلفة فى الدول الأخري. انها لعبة لوحية من فئة ألعاب التقاطعات و الدوائر. انها محاكاة للعبة الهندية بارشيسي أو بارشيس أو لودو.
إذا وجدت أنه مثير للاهتمام ، فيمكنك تنزيله على Android أو iPhone.
                     

                     

14. لعبة سائق الطريق Highway Driver

إذا كنت من محبي ألعاب سباقات الدراجات النارية ، فإن Highway Driver هو خيار رائع. بالإضافة إلى التسابق مع الدراجات الأخرى ، عليك أيضًا أن تكون حريصًا على عدم لفت انتباه الشرطة.
هناك جانب آخر مختلف وهو أنك إذا انقلبت ، فقد يتسبب ذلك في أضرار وعواقب أكثر خطورة. نظرًا لأنه ليس شيئًا يحدث كثيرًا في ألعاب مثل هذا ، فمن الجيد رؤيته من وقت لآخر.
يمكنك تنزيله على Android أو iPhone.
                   

                  

15. لعبة شركة الطاعون Plague Inc

Plague Inc. هي لعبة إستراتيجية شيقة للغاية. في ذلك ، تحتاج إلى إنشاء ونشر مرض للقضاء على جميع سكان العالم. كل ذلك قبل اكتشاف العلاج.
الشيء الرائع هو أن هناك عدة عوامل يجب أن تؤخذ في الاعتبار ، مثل أصل التلوث ، والأعراض ، وطريقة انتقاله إلى البلدان الأخرى ، وما إلى ذلك. يمكنك تنزيل اللعبة على Android أو iPhone.
                 

                 

هل تحب الألعاب المجانية غير المتصلة بالإنترنت؟

هل استفدت من قائمتنا للتعرف على بعض أفضل الألعاب المجانية غير المتصلة بالإنترنت لأجهزة Android و iPhone في عام 2022 ؟ لا تنس أن تترك تعليقًا يخبرنا برأيك أو إذا كان لديك أي ألعاب تقترحها. و الاشتراك في قناتي على اليوتيوب محمد حجاج - mohamed hajjaje

logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "تحميل افضل 15 لعبة بدون نت للاندرويد والايفون 2022 رابط مباشر للتحميل"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع