-->
هل ويندوز 10 يشغل تطبيقات الأندرويد ؟

اعلان 780-90

هل ويندوز 10 يشغل تطبيقات الأندرويد ؟

أسعد الله يومك و نلتقي واياكم من جديد على منصتنا العملاقة ألا و هو موقعنا تك موحا - techmoha ، هذا الموقع التي ثم إنشائه فقط من أجلكم و من أجل المعلومة فيما يخص مجال التقني بمختلف أشكالها و مجالاتها و أبسط فروعها من تطبيقات جديدة و إصدارات حديثة، لعالم الحاسوب أو الكمبيوتر و كذا العالم العملاق ألا و هو عالم الهواتف بمختلف أنظمتها، و لا ننسى الكوكب الفريد الذي يحملنا إلى المغامرة و القتال و غيرها ألا و هو كوكب الألعاب
موضوعنا اليوم موضوع بسيط لربما يهمك أخي / أختي و هو الإجابة على هل ويندوز 10 يشغل تطبيقات الأندرويد10 ، الجواب هو كالتالي : لا يمكنك تشغيل تطبيقات وألعاب أندرويد على حاسوب ويندوز 10 إن لم تكن تتوفر على متجر ويندوز أو متوفرة لنظام التشغيل المستخدم في هذه الحالة. الطريقة الأفضل هي استخدام محاكي أندرويد، وهو برنامج يعمل على جلب بيئة أندرويد إلى الحاسوب وتشغيل التطبيقات والألعاب وكأنك على جهاز أندرويد كما يمكنك الوصول إلى بعض تطبيقات أندرويد على جهازك الذي يعمل بنظام ويندوز 10 ، وذلك بفضل تحديث تطبيق Your Phone المتاح لهواتف Samsung Galaxy. حيث تم الإعلان عنه هذا التحديث لأول مرة خلال حدث Samsung Unpacked في 5 أغسطس من هذه السنة، و بفضل هذا التحديث صار بإمكانك تثبيت تطبيقات اندرويد المفضلة لديك على شريط المهام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك شريطة أن أن يكون يعمل بنظام ويندوز 10 ،علما أن هذه الخاصية من الخواص التي تتيح أخي / أختي لك استخدامها بشكل أساسي بنفس الطريقة التي تستخدمها على هاتفك المحمول ذو نظام الأندرويد. تتساءل الآن أخي / أختي ما المطلوب لتشغيل تطبيقات أندرويد على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام الويندوز 10 Windows ؟ 
www.techmoha.com
هل ويندوز 10 يشغل تطبيقات الأندرويد ؟ 

ما المطلوب لتشغيل تطبيقات أندرويد على جهاز كمبيوتر ؟

سؤال في محلة و الإجابة بسيطة أو ببساطة تحتاج إلى هاتف Samsung Galaxy مع تحميل تطبيق Link to Windows و ستحتاج أيضا إلى جهاز كمبيوتر يعمل بتحديث Windows 10 October 2019 أو إصدار أحدث، تحقق من الإصدار الذي تقوم بتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و ذلك عبر تتبع الخطوات البسيطة التالية :

نذهب إلى إعدادات > التحديثات و الأمان و في الأخير ستحتاج إلى أحدث إصدار من تطبيق Your Phone . ثم ربط هذين الجهازين أي كل من هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك على نفس شبكة الويفي Wi-Fi حتى تتمكن من تشغيل تطبيقات الأندرويد على حاسوبك الذي يعمل بنظم الويندوز 10

كيفية تشغيل تطبيقات اندرويد على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 10 ؟

سؤال آخر يدور في ذهنك أخي / أختي حسنا دعني أجيب بمجرد حصولك على كل ما سبق ذكره من هاتف و حاسوب و شبكة ويفي فبمجرد توصيل هاتفك وجهاز الكمبيوتر بشبكة الويفي ، يجب أن تظهر نافذة تطبيق هاتفك على سطح المكتب. لفتح تطبيقات اند رويد على سطح المكتب لديك: عندها انقر فوق اختصار التطبيقات من القائمة الموجودة على اليسار. سترى قائمة بجميع التطبيقات الموجودة على هاتفك. يبقى لك الآن الحق بالنقر فوق التطبيق الذي تريده من القائمة ، عندها سيفتح في نافذة منفصلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل بساطة.
ما عليا الآن سوى أن أتمنى لك حظ موفق في التجربة و في انتظار تعليق منك تحكي عن تجربتك هل نجحت معك ؟ هل واجهتك مشكلة ، كان هناك فشل ، مع انتظار أسئلتكم و استفساراتكم فنحن رهن الإشارة. هذا كل ما لدينا حول هل ويندوز 10 يشغل تطبيقات الأندرويد ؟ 
logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "هل ويندوز 10 يشغل تطبيقات الأندرويد ؟ "

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع