-->
10 نصائح لتسويق علامتك التجارية بكفاءة على Instagram

اعلان 780-90

10 نصائح لتسويق علامتك التجارية بكفاءة على Instagram

معلومات عن انستغرام Instagram

منصة التواصل الاجتماعي الإنستقرام يعرف الإنستقرام بأنه أحد منصات التواصل الاجتماعي التي تعنى بتحرير ورفع الصور ومقاطع الفيديو من خلال منشورات يتمّ نشرها عبر حساب المستخدِم على هذه المنصة، كما يسمح الإنستقرام بمشاركة تلك الصور ومقاطع الفيديو بسهولة عبر منصات التواصل الاجتماعي الأخرى كالفيسبوك وتويتر. يعرض الإنستقرام محتوى حساب المستخدم بتنسيق موجز يمكن استعراضه من خلال التمرير إلى الأسفل، ويمكن استخدام منصة التواصل الاجتماعي هذه من خلال تطبيق خاص بالهواتف المحمولة أو من خلال موقع إلكتروني مُتوافر على شبكة الإنترنت يُمكن الوصول إليه عبر النقر على الرابط الآتي: اضغط هنا. تجدر الإشارة إلى أن استخدام الإنستقرام من خلال موقعه الإلكتروني يعتبر استخداماً محدوداً حيث لا يُمكن من خلاله القيام ببعض العمليات الأساسية المُتوافرة كتحميل الصور والفيديوهات ومُشاركتها مع المُستخدِمين الآخرين حيث يكون ذلك مُمكناً فقط من خلال استخدام التطبيق الخاص بالهواتف المحمولة.
10 نصائح لتسويق علامتك التجارية بكفاءة على Instagram
10 نصائح لتسويق علامتك التجارية بكفاءة على Instagram

تطبيق الإنستقرام يمكن استخدام تطبيق الإنستقرام بشكل مجاني عبر الهواتف المحمولة التي تعمل بأي من نظامي تشغيل أندرويد أو (iOS)، ويُتيح التطبيق لمُستخدِميه إمكانية مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع المُستخدِمين الآخرين للتطبيق، كما يُمكن من خلاله التعليق على المُشاركات المُختلفة للمُستخدِمين وإبداء الإعجاب بها، ويُسمح للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 13 عام استخدام هذا التطبيق عبر هواتفهم من خلال تحميله والتسجيل كمستخدم جديد. يسمح تطبيق الإنستقرام لمُستخدِميه إضافة علامات مرجعية على المنشورات التي يتمّ نشرها عبر الحسابات الخاصة بهم؛ كعلامات الهاشتاق والعلامات الجغرافية المُستندة إلى الموقع، حيث يسمح هذا الأمر بفهرسة تلك المنشورات وجعلها قابلةً للبحث من قبل المُستخدِمين الآخرين للتطبيق، وتظهر المشاركات التي ينشرها المُستخدِم عبر الإنستقرام من خلال ما يُعرف بـ (Feeds) الخاصة بمُتابعي حساب هذا المُستخدِم، ويوفّر الإنستقرام ميزة جعل الملف الشخصي الخاص بالمستخدِم خاصّاً (Private) بحيث لا يتمكّن الأشخاص غير المُتابعين لحساب المُستخدِم من مُشاهدة ما ينشره.

10 نصائح لتسويق علامتك التجارية بكفاءة على Instagram

قم بتوسيع مع Instagram الخاص بك لأن هناك نصائح جديدة يمكن أن تضع اسم علامتك على الخريطة. التقدم المنافسين في الأعمال لم تكن أسهل. تم تصميم بعض الاستراتيجيات الأخيرة خصيصا لتسويق علامة تجارية بالإضافة إلى خطط لشراء مشتركي Instagram النشط. أحضر أعمالك على Instagram لأنها مكان الاهتمام.
قم بتوسيع مع Instagram الخاص بك لأن هناك نصائح جديدة يمكن أن تضع اسم علامتك على الخريطة. التقدم المنافسين في الأعمال لم تكن أسهل. تم تصميم بعض الاستراتيجيات الأخيرة خصيصا لتسويق علامة تجارية بالإضافة إلى خطط لشراء مشتركي Instagram النشط. أحضر أعمالك على Instagram لأنها مكان الاهتمام.
نصائح للتسويق العلامة التجارية الفعالة حيث سأضع لكم 10 نصائح لتسويق علامتك التجارية بكفاءة على Instagram
مع العديد من الإضافات الجديدة إلى Instagram، تغيرت طرق إنشاء صورة تجارية في 2022. نظرا لأن معظم النشاط يحدث عبر الإنترنت، يجب أن تتبع العلامات التجارية استراتيجيات التسويق في Instagram لإنشاء وجود اجتماعي.

تحسين ملف التعريف الخاص بك

تتطلب الحسابات المهنية Instagram التحسين المناسبة مع جميع العملاء. تحديث بعض المعلومات حول الحساب المهني Instagram ممكن باستخدام:
اسم المستخدم والصورة الشخصية: قم بتوفير اسم مستخدم وميزة ملف تعريف مناسب مرتبط بالعلامة التجارية.
موقع الأعمال: إضافة موقع عمل تجاري حيث يمكن للعملاء نقل المعلومات واستردادها مباشرة.
معلومات الاتصال: استخدم مراسلة Instagram لإرسال رسالة إلى الشركة مباشرة.

تحديد الرسائل للجمهور

معرفة العملاء العامين والمحتملين من الموقف. يجب أن تلمس الرسائل الجمهور المستهدف في سن جيدة وحالة ذهنية جيدة. يجب أن يكون إدخال منتجات جديدة أو إطلاق الخصومات الرئيسية محموما بكل انتباه الناس.
بالنسبة للشركات، من المهم معرفة أكبر سوق لها، وكذلك الأفكار لآراء Intagram. تأكد من إنشاء رسائل مرئية تجتذب أيضا انتباه العملاء الجدد أيضا.

استخدم علامة التصنيف بشكل صحيح

زاد معدل التجزئة المعارك مع المنشورات من فرص وضعها في الجزء العلوي من البحث. ستجد الأشخاص الذين يبحثون عن منتجات مماثلة أو حتى عملاء منافسين طريقهم إلى حساب Instagram الخاص بالشركة. الشركات تحتاج إلى البحث عن شيئين:
  • تقديم علامة التجزئة العصرية أثناء النشر
  •  اتجاه hashtag لعلامتهم التجارية أو نوع العمل

إنشاء محتوى لافتة للنظر

المحتوى هو أم الاهتمام على Instagram. يجب أن يكون محتوى العلامة التجارية فريدا جدا عندما يتجول الناس في تغذيةهم، فإنها تتوقف عند النشر لرؤية المحتوى. تطوير استراتيجيات المحتوى وإنشاء محتوى مقدما مع خطط شراء المشتركين Instagram يبدو حلا ممتازا لاحتياجات العلامات التجارية.

جعل قصص مفيدة

جذب قصص Instagram الانتباه المستمر للمشتركين والأشخاص الذين لديهم اهتمامهم الجديد في وسائل التواصل الاجتماعي للعلامة التجارية. أفضل شيء عن القصص هو أنه يمكن حمايةه للمستقبل.
وفر كل القصص التي تجذب الانتباه وفصلها بشكل مناسب. تحت Instagram الحيوي للعلامة التجارية، تكون القصص ذات الصلة مثالية لمشتركيين جدد.

الذهاب العيش والالتزام نفسك

يجب أن تطلق العلامات التجارية منتجات جديدة أو حتى المؤثرين. يعد Direct طريقة رائعة لرسم انتباه المشتركين الجدد وتمهيد الطريق لمزيد من الأشخاص الجدد.
فيديو مباشر هو مكان يمكن أن تتفاعل فيه العلامات التجارية مباشرة مع قاعدة المتابعين. الرد على أسئلة الناس حول المنتجات ذات العلامات التجارية يجلب للعملاء المحتملين للشركة.

نشر للالتزام المثلى

تتوفر بعض الفترات دائما عندما يكون معظم المستخدمين نشطوا على Instagram وأن المستخدمين يصلون إلى أفضل المواقع لشراء مشتركي Instagram. يجب أن تنشر العلامات التجارية أو برنامج منشور خلال هذه الساعات فقط للحصول على أكبر اهتمام ممكن. في ذلك الوقت، تصل الرسائل إلى المزيد من الأشخاص إذا كانوا يبقون في صفحة الاستكشاف.
أعلى نشاط بين الساعة 5 مساء و 9 مساء.
أفضل وقت لجدولة المنشور سيكون بين 19 ساعة و 19 ساعة.

تحقق من التحليلات وتستمر في تحسين

تقوم Instagram بتحليل عن كثب لتحديد قوة حساب Instagram والأحزاب التي تتطلب العمل.
استمرفي تحديث منشوراتك لجعل نقاط قوة حساب Instagram. نسعى جاهدين لتصبح أفضل في وجودك الاجتماعي بدعم من Analytics Instagram وشراء المشتركين Instagram.

جرب بكرات العصرية

العلامات التجارية يمكن أن تخلق أيضا لفائف مثل المصممين الفرديين. الحصول على LIFLS وتعليقات أسرع من المنشورات العادية الآن. إن استكشاف هذا الخيار يخلق لفائف جذابة، والتي يمكن أن تكون كلاهما مع منتجات أو لفائف متحركة على العلامة التجارية مع موسيقى الخلفية العصرية.

إضافة بطاقات الهدايا أو إنشاء مسابقات

في القصص أو المنشورات، أضف دراسات استقصائية لزيادة نشاط الأشخاص على حساب Instagram. تخلق بطاقات الهدايا والخصومات دائما التزاما إيجابيا لكل علامة تجارية محددة.
لكن أفضل فكرة هي إنشاء مسابقة لإعطاء الهدايا لعدد قليل من الناس. زيادة المنشورات وأسهم التعليق لجذب مشاهدين جدد إلى الصفحة.

الحكم النهائي
جميع النصائح مخصصة لصورة العلامة التجارية مع الجمهور الجيد في الطريق الصحيح. التزام Instagram هي لعبة تعتمد الاهتمام. سيتم دفع المزيد من الاهتمام والأطول، وستكون المتابعين، وأكثر العلامات التجارية الأكثر شهرة. هذه النصائح واختيار أفضل المواقع لشراء المشتركين Instagram ستساعدك على الوصول إلى هذا الذروة.

إذا كنت تريد معلومات أكثر حول انستغرام من هذا الموضوع : تعرف على الأنستقرام instagram
logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "10 نصائح لتسويق علامتك التجارية بكفاءة على Instagram"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع