-->
مراجعة لعبة Shadow Warrior 3

اعلان 780-90

مراجعة لعبة Shadow Warrior 3

الايجابيات لعبة  Shadow Warrior 3 :
  • الكثير من التورية Lo Wang
  • مجموعة متنوعة من الأسلحة
  • يتيح لك تصميم المستوى الخطي التركيز على الحدث مع بعض حل الألغاز الصغيرة للترقيات
السلبيات لعبة  Shadow Warrior 3 :
  • مواطن الخلل والبق
  • القصة قصيرة بعض الشيء
  • Boss Battles مخيب للآمال
لقد قمت مؤخرًا بإعادة تشغيل كل Shadow Warrior منذ وقت ظهور اللعبة في عام 1997 ، وبينما قام Lo Wang بترويضه على مر السنين ، بقيت الألعاب بالتأكيد خاصة عندما أعادت Flying Wild Hog إحياء الملكية منذ ما يقرب من عقد من الزمان. من المؤكد أن Shadow Warrior 3 يأخذ اتجاهًا مختلفًا هذه المرة من خلال اتخاذ خطي أكثر يركز على أفضل ما يفعله Lo Wang ، طفل الحب الذي يضرب به المثل بين Doom Guy و Deadpool. إلقاء النكات الفظيعة وقتل yokai بأسلوب.

ستستمتع
بالتأكيد بأحدث مغامرة قاتل الشيطان الحكيم. قد يروي
Shadow
Warrior 3
قصة
أقصر هذه المرة لكنها بالتأكيد تفعل ذلك بشكل إبداعي ، إليكم الآن مراجعة لعبة
  Shadow Warrior 3

مراجعة لعبة  Shadow Warrior 3
مراجعة لعبة  Shadow Warrior 3

تغيير طريقة اللعب في الاتجاه نحو الأفضل لعبة    Shadow Warrior 3

بينما حولت Shadow Warrior 2 السلسلة بعالم أكثر انفتاحًا قليلاً مع ميكانيكي مطلق النار مُرتبط به. لقد كان تغييرًا معتادًا على أن التركيز تغير قليلاً على الرغم من وجود نفس اللعبة المجنونة في المسلسل. يعود Shadow Warrior 3 الآن إلى تجربته الخطية بدلاً من الاشتراك في الساحات المفتوحة في العالم التي تمنحك لحظات الإثارة العالية هذه.
إنه لأمر مؤسف بالنظر إلى أن هذا العالم مصمم بشكل كرتوني وإبداعي بشكل أكبر ولم أكن لأفكر في عالم مفتوح لاستكشافه ولكن بالنسبة لأولئك منكم الذين يعانون من التعب من قضاء 200 + ساعة لإنهاء لعبة بنسبة 100٪ ، Shadow سيوفر المحارب 3 بالتأكيد بعض الراحة الخفيفة.
كان Shadow Warrior كسلسلة سيئة السمعة لتصوير بعض الصور النمطية الآسيوية بسبب طابعها الفخري Lo Wang. يلغي إعادة تشغيل Shadow Warrior هذا ويسعدني أن أقول إن Shadow Warrior 3 يركز على Lo Wang أكثر قليلاً وحقيقة أن كل ما يفعله هو أن يكون شخصًا مهووسًا وعاطفيًا مع صديقه المقرب ، هوجي الذي عاد ليقدم لك بعض التعليقات.
تلتقط Shadow Warrior 3 مباشرة من النهاية مع اللعبة السابقة حيث يكاد التنين اللعين قد امتلأ من مملكة الظل ويضطر Lo Wang للعمل مع أعدائه السابقين للتعامل معها. تدور أحداث القصة في مشاهد طفيفة في اللعبة على الرغم من وجود بعض التأخيرات الصوتية الطفيفة التي قد تحدث ، إلا أن اللعبة تعمل بشكل جيد تمامًا.

ارقصي مثل الفراشة ، مع كاتانا في لعبة Shadow Warrior 3

ومع ذلك ، فإن طريقة اللعب كما يقول هوجي ، "إذا نجحت مرة واحدة ، فستعمل مرة أخرى." Shadow Warrior هي لعبة إطلاق نار أنيقة للغاية. يمكنك القفز المزدوج ، اندفاعة ، انزلاق الانحناء ، كل ذلك أثناء تصويب بندقيتك في بيئات أسلوب الحلبة التي تقوم بإعداد المعارك. أطلق النار على شيطان ، وسوف يسقط صحته ، يقطع كاتانا ، ستحصل على ذخيرة. الموازنة بين الاثنين أمر أساسي وبصراحة تامة ، استخدام كاتانا فقط هو الذي جعلني أفضل لمجرد كم هو ممتع.
يقدم أعداء مختلفين وأسلحة ثم هناك "أسلحة دموية". هذه هي الأسلحة التي يمكنك الحصول عليها من خلال تنفيذ أعداء مختلفين للحصول على سلاح متخصص موقوت ولكن يمكنك أن تمطر تدميرًا مطلقًا على أي شيء يتم إنتاجه. تكتسب القدرة على الإعدام بقتل الشياطين بمرور الوقت. أنت تعبر المستوى بخطاف تصارع يكسر Lo Wang الجدار الرابع بقوله ، "إنه إلزامي في هذه المرحلة." يمكنك بعد ذلك القفز والركض على الحائط باستخدام فاينز والتي تشكل أقسام المنصة من اللعبة.
يمكنك ترقية ترسانتك من الأسلحة والقدرات من خلال العثور على الأجرام السماوية أو الأجرام السماوية للأسلحة الموجودة إما في مواقع واضحة أو في بعض المواقع التي ستحتاج إلى البحث عنها. سوف يقوم Lo Wang الذي تمت ترقيته بالكامل بتمزيق اللعبة تمامًا على مستوى الصعوبة المتوسط ​​، لذا أوصي باللعب بقوة من أجل التحدي.
كل شيء من الموسيقى والأسلحة وقطع كاتانا هي المستأجرين لتوجيه الصوت الرائع. يعتبر عرض مايك لو لـ Lo Wang مرعبًا وهو يجلب الكثير من الروح إلى شخصية اعتبرها الكثيرون في كثير من الأحيان ذات بُعد واحد وبعض النكات مبتذلة للغاية ، لكنني لم أستطع إلا أن أضحك.
ومع ذلك ، هناك القليل من الثغرات الفنية في لعبة Shadow Warrior 3 التي واجهتها أثناء تشغيلي للعبة والتي يجب تصحيحها الآن. تعمل اللعبة لمدة 6 ربما 7 ساعات اعتمادًا على مدى السرعة التي تنهيها بها ، ولكن لسوء الحظ مع وجود معركتين رئيسيتين فقط ، يكون الأمر محبطًا لا سيما بالنظر إلى تنوع الأعداء الذين تلقيهم اللعبة عليك وهذا هو الشيء الوحيد الذي يجعل هذه اللعبة من الوجود. رائعة. هناك لعبة جديدة إضافية إذا كنت تريد اللعب بكل القدرات غير المقفلة ولكن عليك متابعة عملية الحصول على الأسلحة مرة أخرى. سيحصل المتسابقون السريعون على ركلة حقيقية خارج اللعبة.

الحكم: قصير و حلو في لعبة  Shadow Warrior 3

على الرغم من عدم وجود الكثير لتقدمه من حيث المحتوى ، تركز Shadow Warrior 3 على نقاط قوتها وتوفر مسدسًا قويًا للغاية ولعبة السيف. في عام مليء بألعاب الفيديو بمحتوى يمتد لساعات. اللعبة لا تأخذ نفسها على محمل الجد ولا تأخذ مطلق النار من عصر الدوق نوكيم ، وهذا يتماشى مع التقاليد وأنا أؤيدها جميعًا.
يعمل Shadow Warrior 3 كمطهر مطلق للوحة يقدم عنفًا جميلًا يقتل الشيطان الذي جعلني أرغب في المزيد. أتمنى أن أكون وفقت في مراجعة لعبة  Shadow Warrior 3

logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "مراجعة لعبة Shadow Warrior 3"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع