-->
تنزيل و تحميل ببجي نيو ستيت pubg new state و نصائح وحيل لكسب عشاء الدجاج الأول

اعلان 780-90

تنزيل و تحميل ببجي نيو ستيت pubg new state و نصائح وحيل لكسب عشاء الدجاج الأول

PUBG New State نصائح وحيل لمساعدتك على كسب عشاء الدجاج الأول

تعلم خصوصيات وعموميات لعبة battle royale

قدم Krafton منافسًا جديدًا في لعبة battle royale للجوال ، PUBG: New State ، في سلسلة PUGB مرة أخرى في عام 2021. أظهر الاختبار المبكر أن PUBG: New State كانت منافسًا جديرًا بلقبها الشقيق ، PUBG Mobile. بعد الهبوط على Android و iOS ، كانت هناك بعض المطبات المبكرة على الطريق. الحمد لله Krafton ليس هنا للسماح لإطاراتك بالانتعاش ؛ الشركة لديها تطلعات كبيرة للعبة PUBG: New State ، خاصة الآن بعد أن تلقت اللعبة بعض التحديثات حتى أثناء انطلاق موسمها الأول.
ولكن إذا كنت لاعبًا متنقلًا تتطلع إلى جعل قدمك مبتلة في المعركة الملكية الأولى ، فإن تعلم الميكانيكا وحلقة اللعب يمكن أن يكون أمرًا شاقًا في البداية. لحسن الحظ ، AP هنا للمساعدة في دليل تم تصميمه خصيصًا لإثبات ما تقدمه ببجي نيو ستيت PUBG: New State بالتحديد للمبتدئين في المعركة وكيف يمكنك السيطرة على اللعبة.
www.techmoha.com
تنزيل و تحميل  ببجي نيو ستيت pubg new state و نصائح وحيل لكسب عشاء الدجاج الأول

الابتداء في ببجي نيو ستيت PUBG: New State

بعد تثبيت لعبة PUBG: New State ، لديك بعض الخطوات لإكمالها قبل إنشاء اسم لنفسك على لوحات الصدارة. أولاً ، سيتعين عليك قبول شروط اتفاقية الخدمة أثناء إدخال لقبك على الإنترنت. التالي هو تخصيص الشخصية ، حيث يمكنك تخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك بالكامل لمحتوى قلبك.
بمجرد أن تشعر بالرضا عن مظهر شخصيتك ، يتم مسح خلفية المعركة الملكية الخاصة بك بسرعة (في شكل استبيان). يعتمد تخطيط واجهة المستخدم الافتراضي لإعدادات التحكم على إجابتك. يوصى باختيار لاعب "متمرس" (باستخدام ثلاثة أصابع لعناصر التحكم الخاصة بك للحصول على أقصى قدر من المرونة في الشاشة التي تعمل باللمس) ثم الرجوع إلى هذا الدليل لتزويدك بالسرعة في لعبة battle royale.
أنت الآن في القائمة الرئيسية. تطالبك اللعبة بالضغط على "ابدأ" ، لكن تجاهل ذلك الآن. التعرف على PUBG: تحظى ميكانيكا New State بأولوية قصوى ، لذا فقد حان الوقت لدخول ساحة التدريب. ملاحظة: لا يتم إلغاء قفل وضع "ملعب التدريب" افتراضيًا ، مما يترك لك إمكانية الوصول بنفسك عن طريق تثبيت الوضع الذي نتجول فيه أدناه.

كيفية الانتقال إلى ساحة التدريب ببجي نيو ستيت PUBG: New State

في القائمة الرئيسية ، على الجانب الأيسر من زر البدء ، انقر فوق رمز سهم التنزيل.
قم بالتمرير لأسفل إلى "ملعب التدريب" واضغط على أيقونة سهم التنزيل الصفراء الموجودة على اليمين. يتم الآن تنزيل "ملعب التدريب".
ارجع إلى القائمة الرئيسية واضغط على زر اختيار الخريطة أعلى زر البدء. قم بالتمرير إلى اليمين للعثور على "ملعب التدريب" ، انقر فوقه ، ثم انقر فوق "تأكيد".
تحديد الخريطة في القائمة الرئيسية هو الآن "ملعب التدريب". انقر فوق ابدأ عندما تكون مستعدًا للدخول.

دورة مكثفة للوافدين الجدد في معركة رويال ببجي نيو ستيت PUBG: New State

لقد قمنا بتغطيتك إذا لم تلعب لعبة باتل رويال مطلقًا. إن فرضية هذا النوع واضحة ومباشرة: وضع لعبة ساحة لاعب ضد لاعب حيث يفوز آخر رجل (أو فرقة).
عادة ، ستهبط في منطقة عشوائية على الخريطة أثناء الإقلاع. بعد الهبوط ، نظرًا لندرتك بالفعل في المعدات ، فأنت تبحث عن أي شيء لضمان بقائك على قيد الحياة. تُعرف هذه المرحلة بالنهب. مواجهة لاعبين آخرين أثناء النهب والسيطرة على المناطق أمر لا مفر منه. سرعان ما يصبح وضع "رجل واحد لنفسه" لتأمين هذه الموارد.
يمكن أن يكون التخييم ، الذي يشير إلى البقاء في وضع طاقة واحد لفترات طويلة ، مشكلة في أي لعبة من ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. تحتوي معظم ألعاب battle royale على نظام لمنع ذلك عن طريق قطع المناطق بشكل دوري ، وإجبار اللاعبين في النهاية على التحرك بدلاً من ذلك. سافر دائمًا نحو المنطقة الآمنة مع تقلص الخريطة.

نصائح وحيل للمبتدئين ببجي نيو ستيت PUBG: New State

تتبع زملائك في الفريق والتواصل وفقًا لذلك. قد يكون زملائك في الفريق أكثر خبرة منك. استخدم هذا لمصلحتك للاستعداد سريعًا / العثور على أماكن جيدة للاحتفاظ بها حول الخريطة من خلال مشاهدة ما يفعله زملائك في الفريق والاستماع إليه.
قم بتشغيل نفس الخريطة بشكل متكرر لحفظ المناطق. في النهاية ، ستحصل على فكرة عن المناطق الأكثر اكتظاظًا بالسكان والتي سترغب في تجنبها بشكل استراتيجي.
اهبط في مناطق أقل كثافة سكانية ، لذلك عندما ترى مجموعة من اللاعبين يستعدون للإقلاع ، لا تتبعهم بالضرورة - المواجهات المبكرة غير المستعدة يمكن أن تصبح سريعة بشكل قبيح.
كن مستعدًا للنهب ، لكن لا تبالغ في الترحيب بك. تريد أن تكون دائمًا في حالة تنقل ومستعد لاستكشاف لاعبي العدو. معرفة موقفهم قبل أن يعرفوا موقفك أمر بالغ الأهمية.
اقض بعض الوقت في ساحة التدريب للتعرف على الضوابط والمعدات. اكتشف الأسلحة التي تشعر بأنها الأفضل لأسلوب لعبك أثناء التدريب ، وكن على اطلاع على البنادق المفضلة لديك أثناء المباراة. اقرأ أوصاف العناصر جيدًا ، لذلك عندما تلتقطها في المباراة ، ستعرف بالفعل كيفية استخدامها.
قم بترقية نهبك وخذ غنائم لاعبي أعدائك. أي ميزة يمكنك الحصول عليها ، يكون من الأسهل الفوز في المناوشة.   
خذ الأمور ببطء ، وكن في حالة حركة ، ولكن ابحث دائمًا عن محيطك بعناية. يمكن للبطء والثبات أن يفوز بالسباق أيضًا - دع الفرق الأخرى تأخذ بعضها البعض أولاً.

 ميزات الحالة الجديدة ببجي نيو ستيت PUBG: New State

تقدم كل معركة ملكية بصماتها الفريدة على هذا النوع. مستوحاة من الإعداد المستقبلي لـ PUBG: New State ، بعض الميزات تقدم مظهرًا مميزًا مقارنة بملوك المعركة الآخرين. يوجد أدناه ملخص للميزات التي ستواجهها.
الوصول إلى الطائرات بدون طيار: يتوفر متجر الطائرات بدون طيار في منتصف المباراة لشراء الترقيات عن طريق إنفاق أرصدة الطائرة بدون طيار.
  • افتتاح متجر الطائرات بدون طيار
  • تحديد موقع التسليم 
  • التقاط التسليم الخاص بك 
ضع في اعتبارك المكان الذي تتصل فيه بالطائرة بدون طيار الخاصة بك حيث يمكن للاعبين الأعداء إسقاطها ثم سرقة توصيلك. يمكن نشر طائرة استطلاع بدون طيار لاكتساب نظرة ثاقبة في ساحة المعركة باستخدام لقطات الكاميرا.
الدروع الباليستية: دروع قابلة للنشر مثبتة أمامك لإيقاف القذائف. يمكن ربط الدرع الباليستي ببندقيتك (M249) لمنع النيران الواردة مقابل تقليل التصويب (التصويب لأسفل).
المركبات: القدرة على قيادة المركبات حول الخريطة. يمكنك استخدام أبواب السيارة للتغطية وتخزين المسروقات داخل السيارة. الترام متاح للاستخدام في أي وقت لوجهات محددة لتوفير النقل الآمن حول الخريطة.
إحياء الآليات لزملائك في الفريق: يمكنك إطلاق بندقية مضيئة خضراء لطلب طائرة بدون طيار تاكسي. سيعود زميلك في الفريق إلى اللعبة حيث أطلق فريقك الشعلة.
  • طلبa-taxi-drone
  • زميله في سيارة أجرة بدون طيار 
  • زميل العودة 
بدلاً من ذلك ، يمكنك إحياء زملائك في الفريق القريبين - فكلما زاد عدد زملائك في الفريق للمساعدة في الإحياء ، قل الوقت الذي تستغرقه.
قم بتجنيد لاعبين أعداء تم إسقاطهم: يمكنك استيعاب ما يصل إلى 8 أعضاء في فريقك ، ولكن يمكن لأربعة فقط أن يكونوا أعضاء نشطين (أحياء) في وقت واحد. يمكن رفض العروض من خلال النقر على "التخلي". كلما زاد عدد زملائك في الفريق الذين يساعدون عند التجنيد ، قل الوقت المستغرق.

تجنيد اللاعبين الذين سقطوا في ببجي نيو ستيت PUBG: New State

تخصيصات السلاح: يمكنك ترقية أسلحتك وتخصيصها ، لكن لا يمكنك التراجع عن اختياراتك. يمكنك العثور على مجموعات التخصيص أو شرائها ، وخيارات التخصيص مرتبطة بسلاحك - ومثال على ذلك أن MP5K يمكنها تجهيز مشهد ليزر.

أوضاع لعبة حالة جديدة ببجي نيو ستيت PUBG: New State

لا تتوفر جميع أوضاع الألعاب هذه في البداية ، لذا تأكد من تنزيلها في وقت فراغك.
ساحة تدريب 
ببجي نيو ستيت PUBG: New State
الردهات مفتوحة لمدة 30 دقيقة في كل مرة ، مما يتيح الوصول إلى جميع المعدات والمركبات لأغراض الاختبار والممارسة. اضغط على هذا أولاً لتتعرف على جميع الأسلحة الموجودة تحت تصرفك.
باتل رويال 
ببجي نيو ستيت PUBG: New State
Troi و Erangel (خرائط 8 × 8 كم) هي أماكن لخبراتك في المعركة الملكية. يتميز Troi بإصدار أصلي و Extreme. يقاتلها في الأصل مع 100 لاعب حول الخريطة بأكملها ، بينما يقوم Extreme بتخفيضها إلى 64 لاعبًا يقسمون جزءًا من الخريطة لإجبار المزيد من مواجهات PvP.
يجب أن يركز اللاعبون الجدد على الإصدار الأصلي ليشعروا بالخريطة بأكملها أثناء التعامل مع طريقة اللعب.
4v4 Team Deathmatch (الجولة والفريق) 
ببجي نيو ستيت PUBG: New State
تحدث لعبة Round Deathmatch عندما يتقاتل فريقان في حلبة حتى يتم التخلص من أحدهما ؛ أول فريق يفوز بـ 4 جولات من أصل 7 هم المنتصرون.
لدى Team Deathmatch فريقان يتغلبان عليه ، بأسلوب الإقصاء ، لمعرفة من يصل إلى 40 يقتل أولاً.
كلا الوضعين يسمحان بضبط الإعدادات المسبقة للسلاح قبل المباراة.
إنها فرصة ممتازة للحصول على تدريب ميكانيكي بطريقة "التجربة قبل الشراء" لتحديد الأسلحة / التعديلات التي تشعر بأنها الأفضل في حماية الأصناف النباتية.

كيفية ضبط الإعدادات المسبقة للأسلحة ببجي نيو ستيت PUBG: New State

  • في القائمة الرئيسية ، انقر فوق تحديد الخريطة للتغيير إلى الساحة (تجريبية) / المحطة (تجريبية). إذا لم تقم بتنزيل أوضاع Deathmatch ، فانقر فوق Download أولاً.
  • اضغط على أيقونة الترس ضمن "Gun Preset" لفتح إدارة الإعدادات المسبقة.

الوصول إلى قائمة إعدادات الأسلحة المسبقة في ببجي نيو ستيت PUBG: New State

يمكنك النقر فوق السلاح الرئيسي ، والأسلحة الثانوية ، والقذائف لتغيير عتادك. أولاً ، انقر فوق السلاح الرئيسي وقم بالتمرير عموديًا للعثور على سلاحك المفضل. يمكنك النقر فوق أي جزء سلاح متاح لسلاحك الناري للحصول على خيارات التخصيص. بعد الانتهاء ، انقر على "تجهيز". اضغط على "X" في الجزء العلوي الأيسر من خلال إدارة الإعدادات المسبقة للعودة إلى قائمة الإعداد المسبق.
كرر الخطوة 3 للأسلحة الثانوية والقذائف. يمكنك إنشاء ما يصل إلى أربعة إعدادات مسبقة، انقر فوق Equip لاختيار الإعداد المسبق الخاص بك.
تبديل خيارات الإعداد المسبق لسلاحك في PUBG: New State
انقر على "X" (أعلى اليسار) بعد الانتهاء من اختيار الإعداد المسبق لهذا الوضع.

ببجي نيو ستيت PUBG: New State الدولة الجديدة لديها إمكانات غير مستغلة

حتى بعد بداية صعبة ، توضح إصلاحات جودة الحياة والتحديثات المستمرة للعبة تفاني Krafton ، مما يدل على أن المطور ملتزم بضمان PUGB: نجاح الدولة الجديدة. لذلك إذا كنت حريصًا على القفز إلى معركة ملكية جديدة أو ببساطة تريد أن ترى ما يقدمه الطفل الجديد في الكتلة ، سيساعدك دليل اليوم بالتأكيد على البدء. لذلك إذا كنت ترغب في رؤية PUBG: New State ، يمكنك الحصول على التثبيت من خلال أداة متجر Play أدناه.
حتى بعد بداية صعبة ، توضح إصلاحات جودة الحياة والتحديثات المستمرة للعبة تفاني Krafton ، مما يدل على أن المطور ملتزم بضمان PUGB: نجاح الدولة الجديدة. لذلك إذا كنت حريصًا على القفز إلى معركة ملكية جديدة أو ببساطة تريد أن ترى ما يقدمه الطفل الجديد في الكتلة ، سيساعدك دليل اليوم بالتأكيد على البدء. لذلك إذا كنت ترغب في رؤية PUBG: New State ، يمكنك الحصول على التثبيت من خلال أداة متجر Play أدناه.

تنزيل و تحميل  ببجي نيو ستيت pubg new state

تنزيل و تحميل  ببجي نيو ستيت pubg new state للايفون 

تنزيل و تحميل  ببجي نيو ستيت pubg new state للايفون 

تنزيل و تحميل  ببجي نيو ستيت pubg new state للكمبيونر 



لتحميل و تنزيل قارينا فري فاير free fire : الكوبرا
logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "تنزيل و تحميل ببجي نيو ستيت pubg new state و نصائح وحيل لكسب عشاء الدجاج الأول"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع