-->
تحميل Poppy Playtime للايفون و الاندرويد برابط مباشر

اعلان 780-90

تحميل Poppy Playtime للايفون و الاندرويد برابط مباشر

مرحبًا بكم في Poppy Playtime للايفون و الاندرويد برابط مباشر
كانت شركة Playtime في يوم من الأيام ملكًا لصناعة الألعاب ... حتى اختفى الجميع داخل المصنع يومًا ما في فراغ. الآن ، بعد سنوات ، يجب أن تستكشف المصنع المهجور وتكشف الحقيقة.
ألعاب شركة Playtime مجموعة مفعمة بالحيوية! من Bot إلى Huggy ، ومن Catbee إلى Poppy ، فإن Playtime يفعل كل شيء! ما دمت في شركة Playtime Co. ، فلماذا لا تقوم بزيارة الألعاب قليلاً؟ يمكنك تكوين صداقات قليلة ...
يأخذك تحميل Poppy Playtime  إلى استكشافات مليئة بالألغاز ويتضمن لمسات رعب جديدة. يحتاج اللاعبون إلى إعداد روح فولاذية لتصوير الحقيقة في هذه القصور الكبيرة.
تحميل Poppy Playtime للايفون و الاندرويد برابط مباشر
تحميل Poppy Playtime للايفون و الاندرويد برابط مباشر 

 نبذة عن Poppy Playtime للايفون و الاندرويد

  • الناشر MOB Games Studio
  • النوع المغامرة
  • الحجم 647 م
  • أحدث إصدار 1.02.1
  • MOD معلومات اللعبة الكاملة
  • احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات و أب ستور 
هل أنت متحمس لـ ألعاب الرعب الجديدة ذات العناصر الفريدة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن Poppy Playtime يعد بتقديم شخصيات جديدة وقصص مضحكة لخلق انطباع. ستكون أنت من يشارك في مغامرة الرعب هذه بمفردك ، وستكتشف العديد من الألغاز في الزاوية المظلمة. توفر لك اللعبة سلسلة من الميزات العملية بحيث يمكنك الكشف عن تلك الحقائق المرعبة. كن محاربًا شجاعًا يجرؤ على مواجهة جميع التحديات وتلبية متطلبات اللعبة.

كيفية لعب Poppy Playtime للايفون و الاندرويد 

ادخل الغرفة المظلمة في Poppy Playtime للايفون و الاندرويد 

أولاً ، يُظهر لك Poppy Playtime الافتتاح الافتراضي والمتعة التي تجلبها اللعبة. سوف يفاجأ اللاعبون أيضًا بالصور ويخلقون ميزات فريدة في هذه اللعبة. ستكون شخصًا مؤثرًا في شركة الألعاب وتتطلع إلى العثور على الألعاب المسروقة في اللعبة. يتوقف الأشرار كما لو كانوا يريدون مضايقتك عندما تخفي تلك الأشياء في المنزل المهجور ، وعليك القدوم والعثور عليها.
هذه الألعاب هي ثمرة نشاطك ، وتحتاج إلى كسب سعر جديد. ومع ذلك ، تم طرح التحدي من خلال ذلك المنزل المهجور المعروف بغموضه. لم يجرؤ أحد على المجيء واستكشاف الداخل لأن الغرف المظلمة ستظهر ، ولا أحد يعرف ما بداخلها. ومع ذلك ، مع القدرة والشجاعة ، فإنك تجرؤ على التدخل والعثور على العناصر الثمينة التي قمت بإنشائها.

احصل على التحديات والمهام المطلوبة في Poppy Playtime للايفون و الاندرويد 

التحدي بالنسبة لك هو استكشاف الغرف المظلمة وجمع أكبر عدد ممكن من الألعاب التي تتطلبها الشركة. هذه المهمة صعبة ، ولكن يمكنك أن تطمئن بسبب الدعم الحماسي والرفقة من Poppy Playtime. يحتاج اللاعبون أيضًا إلى إعداد العناصر الضرورية للتجرؤ على دخول تلك الغرفة. لا أحد يعرف مسبقًا ما إذا كنت ستعود من تلك المحن ، ولا تعرف إلى أين ستأخذك حياتك.
عندما تفتح باب تلك الغرفة ، سترى فجأة ظلال سوداء تظهر من حولك. إذا لم يؤذوك ، فعليك تجنبهم والابتعاد. ولكن إذا كانوا يعتزمون مهاجمتك ، فيجب عليك استخدام الأسلحة التي لديك لتدميرها. يمكنك أيضًا استخدام مصباح يدوي قوة عظمى والتألق عليهم لإخافتهم. تحتاج أيضًا إلى العثور على ألعابك المفضلة لإكمال المهمة باستخدام المصباح اليدوي.

ادخل إلى غرف جديدة في Poppy Playtime للايفون و الاندرويد 

يحتاج اللاعبون أيضًا إلى ترقية المصباح وإعادة شحنه لأنهم الكنز الذي تحتاجه أكثر في Poppy Playtime. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا العثور بسرعة على مناطق المعيشة في الغرفة والعثور على المزيد من مناطق المعلومات الأساسية. هدفك في هذه اللعبة هو البحث عن المعلومات وكشف الحقائق المهمة.
يحتاج اللاعبون أيضًا إلى القتال مع الأشباح في اللعبة لكسب حياتهم. إذا تعرضت للهجوم ، يجب عليك تنبيه اللعبة فورًا إلى اللعبة لإرسال أشخاص لإنقاذهم. ومع ذلك ، ستمنحك اللعبة أيضًا ميزات دعم لمنع الحالات الأكثر ضرورة. ستدخل أيضًا إلى غرفة جديدة وتبدأ السلسلة التالية من الاستكشافات. ستتبعك اللعبة دائمًا في جميع الأحداث وستساعدك بحماس على إنشاء اتصالات أكثر أمانًا للاعبين.
يتم وضع الإثارة والدراما دائمًا في Poppy Playtime لمساعدتك على إنشاء وجهات نظر موضوعية. يفاجأ اللاعبون دائمًا بالقصص المعنية بالإضافة إلى التحديات التي تطرحها اللعبة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا رؤية الشبح يظهر في اللعبة لأن الصوت له انطباع قوي. وبشكل أكثر تحديدًا ، بعد اكتشاف الغموض في هذه الغرفة ، سيسمح لك أيضًا بفتح غرفة أخرى أكثر إثارة للاهتمام.

الميزات Poppy Playtime للايفون و الاندرويد 

  • ادخل إلى الغرف الغامضة في المبنى الرئيسي لتتلقى المهام الكبيرة التي تحددها اللعبة وتتطلب منك حلها بالكامل.
  • ستلتقي بظلال داكنة في جميع أنحاء المنزل ، وهم يبحثون عن طرق لتهديدك باستخدام مصباح يدوي عادي لتدميرها.
  • استخدم الأسلحة المصاحبة لتدمير الوحوش والشياطين التي يبدو أنها تعيق تحقيقك.
  • ادخل الغرفة الوسيطة واحصل على المعلومات السرية ، وكذلك احصل على الألعاب التي تبحث عنها.
  • قم بترقية قدرتك على الحركة والتغيير لخلق انطباع مميز عن لعبة البحث الرائعة هذه.
  • قبضة اليدين القوية تسمح بحركة الأشياء الثقيلة بسهولة!
  • سلك طويل ومرن يمنح أي موظف القدرة على الوصول إلى ما قد يحتاجه ، بغض النظر عن المسافة!
  • الأسلاك الفولاذية تجعل توصيل الكهرباء في غاية السهولة!
  • الحد الوحيد هو طول سلك GrabPack الخاص بك.
ألن تلتصق؟ هناك الكثير من المرح في المتجر من أجلك. حان وقت اللعب تقريبًا لعبة Poppy Playtime للايفون و الاندرويد 

الملاحظات قبل تحميل Poppy Playtime للايفون و الاندرويد برابط مباشر

يرجى قراءة معلومات MOD وإرشادات التثبيت بعناية حتى تعمل اللعبة والتطبيق بشكل صحيح
يجب أن تظل على قيد الحياة في مغامرة الرعب / الألغاز هذه. حاول أن تنجو من الألعاب الانتقامية التي تنتظرك في مصنع الألعاب المهجور. استخدم GrabPack لاختراق الدوائر الكهربائية أو القبض على أي شيء من بعيد. استكشف المرفق الغامض ... ولا يتم القبض عليك.

تحميل Poppy Playtime للايفون و الاندرويد برابط مباشر 



logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "تحميل Poppy Playtime للايفون و الاندرويد برابط مباشر "

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع