-->
ألعاب بلايستيشن بلس PlayStation Plus المجانية لشهر أبريل 2022

اعلان 780-90

ألعاب بلايستيشن بلس PlayStation Plus المجانية لشهر أبريل 2022

ما هي ألعاب PS Plus في أبريل 2022 لجهاز PS5 و PS4 ومتى سيتم الإعلان عن ألعاب PS Plus في أبريل 2022؟ الكلمة هي أن هذا قد يكون الشهر الذي يتم فيه تجديد PS Plus. إنها بداية سنة مالية جديدة ، لذلك نفترض أن الأمور تتماشى بهذا المعنى. والأهم من ذلك ، تشير الشائعات إلى الإعلان الوشيك عن مشروع سبارتاكوس الذي طال انتظاره ، والذي يزعم أنه سيقدم مستويات عضوية جديدة ويوسع العرض بشكل كبير. هل يمكن أن يكون تحديث PS Plus في أبريل 2022 هو الأهم في تاريخ الاشتراك؟ نحن على وشك معرفة ذلك.
ألعاب بلايستيشن بلس PlayStation Plus المجانية لشهر أبريل 2022
ألعاب بلايستيشن بلس PlayStation Plus المجانية لشهر أبريل 2022

PlayStation Plus : متى سيتم الإعلان عن ألعاب أبريل 2022 لجهاز PS5 و PS4؟

حسنًا ، إذا كان صحيحًا أن Sony ستعمل على تجديد PS Plus قريبًا ، فقد يأتي الإعلان في أي وقت. سيكون هناك الكثير للتواصل هنا ، لذا توقع انخفاضًا كبيرًا في المعلومات. بافتراض أن الشائعات غير صحيحة ، واستئناف الخدمة العادية ، سيتم الإعلان رسميًا عن ألعاب PS Plus في أبريل 2022 يوم الأربعاء 30 مارس 2022. يتم الإعلان عادةً في الساعة 4:30 مساءً بتوقيت جرينتش ، ولكن إذا لم تكن متأكدًا من الوقت المناسب في منطقتك من العالم ، تحقق منه .
لا نتوقع أي تغيير هنا ، بغض النظر عما يحدث مع Project Spartacus ، لذلك توقع أن تكون قادرًا على لعب أحدث ألعاب PS Plus في أول يوم ثلاثاء من الشهر ، والذي يصادف أن يكون الخامس من أبريل 2022 بهذه المناسبة .

PlayStation Plus : ما هي ألعاب أبريل 2022 لأجهزة PS5 و PS4؟

هذا هو المكان الذي ستصبح فيه مثير للاهتمام حقا ، لأنه إذا كانت ألعاب PS Plus في أبريل 2022 تتضمن مستويات Project Spartacus الجديدة ، فيمكن أن نتحدث عن أكثر بكثير من لعبة PS5 المعتادة واثنين من ألقاب PS4. بافتراض صحة الشائعات ، ستستمر الطبقة الأساسية في العمل كالمعتاد ، وبالتالي لن يتغير الثلاثي النموذجي من هدايا PS Plus المجانية. لكن المستويات الأعلى ، مثل Extra و Premium ، ستشمل قبوًا - يُزعم أنه يشمل عناوين "كلاسيكية". من غير المعروف كيف سيتم حزم هذه الأشياء وعدد المرات التي تنوي Sony تحديثها ، ولكن هذا الأسبوع قد يجلب بعض الأخبار الرئيسية على PS Plus التي تغير تدفق التحديثات بشكل كامل إلى الأمام. علينا أن ننتظر ونرى.
من المقرر أن يتم الكشف عن ألعاب PS Plus المجانية في أبريل 2022 في نهاية شهر مارس ، حيث تقدم ثلاث ألعاب أخرى للمشتركين للحصول عليها. من المحتمل أن يتم تقسيم هذا إلى لعبتي PS4 ولعبة PS5 واحدة للمشتركين. وقد اقتربنا من نهاية الشهر الآن، لذلك ليس لدينا وقت طويل للانتظار.
لقد قامت Sony باستمرار بعمل رائع لإتاحة ألعاب PS5 القوية أو الرائعة مع خدمتها. وعلى الرغم من إصدارين كبيرين في أول يوم ثلاثاء من شهر أبريل ، لا نعتقد أن Sony ستمنح أيًا منهما بعيدًا ، وبدلاً من ذلك ، نتعمق في تراكم عناوين PS5 التي تم إصدارها العام الماضي ، والتي ربما لم تسلط الضوء على استحقاقها. ومع ذلك ، فإن عناوين PS4 يمكن أن تعوض عن ذلك. ولكن ، هناك أيضًا احتمال أن يتغير PS Plus في أبريل ، مع إطلاق Sony Project Spartacus المتوقع في الربيع.

ألعاب بلايستيشن بلس PlayStation Plus المجانية لشهر أبريل 2022

في هذا الدليل ، سنتطرق إلى أي شائعات عن ألعاب هذا الشهر وأي تسريبات ظهرت. لذا، استمر في القراءة لمعرفة كل ما نعرفه عن ألعاب PS Plus المجانية في أبريل 2022.
لم يتم الكشف عن ألعاب PS Plus لشهر أبريل 2022 بعد. سيتم الإعلان عنها قريبًا في 30 مارس 2022. وستصبح الألعاب متاحة في 5 أبريل 2022.
ومع ذلك ، قد تبدو تشكيلة هذا الشهر مختلفة كثيرًا حيث ذكرت بلومبرج أن سوني قد تعلن عن خدمة الاشتراك في Spartacus الأسبوع المقبل. على هذا النحو ، نتوقع أن تأتي هذه الأخبار جنبًا إلى جنب مع دمج PS Now و PS Plus ومجموعة كاملة من الألعاب القادمة إلى خدمة الاشتراك الجديدة التي ستعمل على إصلاح PS Plus.
سنبقي هذا الدليل محدثًا بأي شائعات نسمعها عن الخدمة قبل 30 مارس 2022.
قبل إعلان لعبة PS Plus في أبريل 2022 ، لدينا بعض التوقعات بشأن ما يمكن أن نراه:
  • LEMNIS GATE (PS5 ، PS4)
  • Cuphead - PS4
  • إمبراطورية الخطيئة  Sin Empire  PS4

لعبة LEMNIS GATE (PS5 ، PS4)

Lemnis Gate هي لعبة إطلاق نار فريدة تعتمد على الدوران تم إصدارها في أواخر العام الماضي. تمت الإشادة بلعبها السريع ، وإمكانياتها القتالية الفريدة ، وفرضيتها الفريدة من نوعها ، لسوء الحظ ، كافحت اللعبة للحفاظ على المتابعين منذ إطلاقها.
القتال ضد لاعبين آخرين ومشاهدة ساحة المعركة تصبح أكثر فأكثر محمومًا حيث تحدث أشباح متعددة من حياتك في الوقت الفعلي هو مشهد ونأمل أن يساعد في إضفاء بعض الحياة على اللعبة ومجتمعها.

لعبة Cuphead - PS4

أصبح Cuphead الأيقوني الآن اسمًا مألوفًا تقريبًا ، مع شخصيات محبوبة وحتى عرض Netflix الخاص به. ومع ذلك ، على الرغم من ذلك ، فإن اللعبة صعبة مثل المسامير.
الرؤساء المتوحشون ، واللقاءات المكثفة ، والصعوبة التي لا هوادة فيها تجعل اللعبة على ما هي عليه ، ومع The Delicious Last Course DLC على الطريق في يونيو ، سيكون هذا وقتًا رائعًا لـ Studio MDHR لجذب أكبر عدد ممكن من الأشخاص المهتمين.

إمبراطورية الخطيئة  Sin Empire  PS4

أخيرًا ، تم إطلاق Empire of Sin في مراجعات لاذعة في ديسمبر 2020 ، ولكن منذ ذلك الحين تحسنت التجربة بشكل مطرد وقدمت آليات وميزات جديدة.
تضعك كواحد من ما يقرب من اثني عشر من زعماء الجريمة ، فأنت تعمل على بناء إمبراطورية إجرامية خلال حقبة الحظر في أمريكا باستخدام الإستراتيجية والقتال التكتيكي والمواجهات مع العديد من زعماء الجريمة الآخرين في المدينة.

هذا كل ما نعرفه عن ألعاب وإشاعات ألعاب بلايستيشن بلس PlayStation Plus المجانية لشهر أبريل 2022. لمزيد من الألعاب التي يمكنك زيارة موقعنا باستمرار كما أنه الموضوع متجدد.
logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "ألعاب بلايستيشن بلس PlayStation Plus المجانية لشهر أبريل 2022"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع