-->
تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد للاندرويد و الايفون و الويندوز

اعلان 780-90

تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد للاندرويد و الايفون و الويندوز

Toca Boca هو استوديو تطوير تطبيقات سويدي يركزعلى التطبيقات الملائمة للأطفال للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. وفقًا لموقع الشركة على الويب، الشركة مملوكة لشركة Spin Master (منذ 21 أبريل 2016) ومقرها ستوكهولم ، السويد. قام العديد من الأشخاص بتنزيل لعبة توكا بوكا وأكثر من 10000 شخص يلعبونه ويستمتعون به.
تتأسيست Toca Boca من وحدة البحث والتطوير في Bonnier.  بدأ الاستوديو في 18 يوليو 2005 ، وصدر أول تطبيق له في مارس 2011. غالبية تطبيقات Toca Boca عبارة عن ألعاب رقمية. يعد Toca Life أحد أشهر تطبيقات Toca Boca.
www.techmoha.com
تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد للاندرويد و الايفون و الويندوز

نبذة عن لعبة توكا بوكا Toca Boca التحديث الجديد للاندرويد و الايفون و الويندوز

أصدرت Toca Boca 44 لعبة رقمية تم تنزيلها أكثرمن 275 مليون مرة حول العالم، مما يجعلها ناشر التطبيقات الأول المدفوع في متجر التطبيقات. تشمل التطبيقات المختلفة المطورة ما يلي:
هليكوبتر تاكسي
كانت Helicopter Taxi ، أول تطبيق أصدرته Toca Boca ، عبارة عن لعبة رقمية تضم تأثيرات الواقع المعزز. باستخدام كاميرا الجهاز ، يحدد اللاعب ستة أسطح أفقية في الواقع مثل "الشاطئ" و "المبنى الطويل" و "المصنع" و "المستشفى" و "الحظيرة". لا يلزم أن تتطابق المواقع المادية مع وصف الهبوط ، ولا يلزم أن تكون أسطح الهبوط دقيقة أو متسقة. تتكون شخصيات اللعبة من طيارين وخمسة ركاب ، والهدف هو التقاط الركاب وإحضارهم إلى وجهتهم من خلال التحرك بالجهاز لمحاكاة تحليق المروحية. تم إيقاف هذه اللعبة لاحقًا.
حفلة شاي توكا
التطبيق الثاني الذي أصدرته Toca Boca ، Toca Tea Party ، يقلد حفلة شاي ، في المقام الأول من خلال لعب الأدوار. يمكن للاعب أن يصمم طاولته عن طريق اختيار مفرش المائدة والأطباق والموسيقى والمشروبات. توجد تفاعلات مثل "الأكل" و "الشرب" و "الانسكاب" و "التنظيف". قد يتكون ضيوف الحفلة من ألعاب و / أو أشخاص يدعمون شاشة اللمس لعدة مستخدمين في وقت واحد.
مطبخ توكا
يسمح Toca Kitchen للاعب بالتفاعل عن طريق اختيار كيفية تحضير الطعام (شريحة ، وسلق ، ومزج ، وما إلى ذلك) من أجل إطعام أحد الشخصيات الأربعة.  كل شخصية لها تفضيلاتها الخاصة من حيث المكونات والأسلوب ، ويتضح ذلك من خلال ردود أفعال الشخصية واستعدادها لتناول منتج ما. يمكن الحصول على الطعام عدة مرات بلا حدود وهناك حدود قليلة لعدد المرات التي يمكن فيها معالجة الطعام. 
سلسلة توكا لايف
Toca Life هي سلسلة من الألعاب التي تشجع اللاعب على تخيل قصص لشخصيات في اللعبة. يمكن للاعب سحب الشخصية حول الشاشة بإصبعه وجعله يأكل ويجلس وما إلى ذلك. في السلسلة ، هناك مواقع مختلفة يمكن للشخص أن يذهب إليها بناءً على موضوع اللعبة. (مدينة ، مزرعة ، مكتب ، إلخ.) هناك مجموعات مثل الأطفال والشيوخ والأطفال والمخلوقات. يمكن للاعب إضافة أكثر من شخصية إلى المشهد. تم تقديم تلبيس الشخصيات في Toca Life: City.
قائمة أقساط توكا لايف (بالترتيب):
  • توكا لايف: تاون
  • توكا لايف: المدينة
  • توكا لايف: مدرسة
  • توكا لايف: إجازة
  • توكا لايف: مزرعة
  • Toca Life: مستقر
  • توكا لايف: مستشفى
  • توكا لايف: مكتب
  • توكا لايف: حيوانات أليفة
  • توكا لايف: بعد المدرسة
  • توكا بو
  • توكا لايف: العالم

معلومات عن لعبة توكا بوكا Toca Boca التحديث الجديد للاندرويد و الايفون و الويندوز

تم إصدار Toca Life: World في نوفمبر 2018 - لقد ربطت جميع تطبيقات Toca Life الحالية المستقلة في عالم واحد مترابط. على عكس بقية الألعاب في السلسلة ، فإن التطبيق مجاني للتنزيل ، واللاعبون مدعوون للعب الإصدار المجاني (الذي يأتي مع Bop City ، وهو منزل مجاني ، بالإضافة إلى الإصدار المجاني من منشئ الشخصيات) ، أو لتخصيص التطبيق بأي خيارات يجدونها أكثر إثارة للاهتمام.
إذا اشترى أحد اللاعبين بالفعل أيًا من ألعاب Toca Life (الموضحة هنا) ، فسيكون بإمكانه الوصول إلى تلك التطبيقات داخل Toca Life: World. يمكن للاعبين اللعب بالشخصيات من تطبيقات Toca Life الفردية داخل أي موقع من مواقع Toca Life: World.
تم إصدار سلسلة ويب تعتمد على اللعبة ، تحت عنوان Toca Life Stories ، في فبراير 2020 على قناة Toca Boca الرسمية على YouTube. ركز على أربعة أصدقاء مقربين بشخصيات غير متطابقة ، ريتا وزيك وناري وليون (الشخصيات الرئيسية في سلسلة تطبيقات Toca Life) ، في محاولة للتغلب على الملل في حيهم في OK Street (استنادًا إلى إحدى المدن الموجودة في Toca Life: World). تم إنتاج المسلسل بواسطة Pipeline Studios ومقرها كندا ، مع أصوات مسجلة في Studiopolis ومقرها أمريكا.
أنشئ قصصًا وابني عالمك الخاص مع Toca Life World. ستحصل على كل المتعة من تطبيقات Toca Life المفضلة الأخرى لديك مثل City و Vacation و Office و Hospital والمزيد ، كل ذلك معًا في مكان واحد.
تقدم لكم TOCA LIFE WORLD
تريد أن تعطي الجدة تسريحة شعر برية؟ إحضار حيوان الكسلان إلى حديقة التزلج؟ أو مجرد التسكع مع الأصدقاء؟ إذا كنت تعتقد أنه من الممتع الغوص في تطبيق Toca Life والقيام بكل ما تريد ، فأنت على حق. هذا هو عالمك الخاص حيث تبني الشخصيات وتصنع القصص على طريقتك. اكتب قصصًا واكتشف أن كل شيء ممكن اليوم.
يمكنك أيضًا الذهاب إلى أبعد من ذلك وإنشاء قصص مع شخصياتك المفضلة في أي مكان تريده. هل تريد اصطحاب حيوان أليف إلى المدرسة؟ أذهب خلفها. اصطحاب الدكتورة إلى الصالون وصبغ شعرها باللون الأخضر؟ انطلق. في Toca Life World ، أنت الرئيس. قم ببناء الشخصيات وإنشاء القصص واللعب بالطريقة التي تريدها.
اصنع قصصًا ، وابني الشخصيات ، وأنشئ عالمك الخاص - حيث ستحب لعب TOCA LIFE WORLD
تم تضمين أول 8 مواقع و 39 حرفًا
يمكنك زيارة مدينة بوب ، وهي منطقة مدينة نابضة بالحياة بها 8 مواقع مختلفة لتكتشفها ، مثل مصفف الشعر ومركز التسوق وقاعة الطعام أو حتى شقة. إنها بداية رائعة عندما تريد بناء عالمك الخاص!
حافظ على تطبيقات TOCA LIFE المتوفرة لديك بالفعل
هل تلعب بالفعل تطبيقات أخرى ضمن سلسلة Toca Life؟ مدينة؟ عطلة؟ مكتب. مقر. مركز؟ رائعة! عند تنزيل Toca Life World ، سنساعدك في إدخال كل هذه الأشياء في التطبيق الضخم. ثم يمكنك البدء في خلط ومطابقة المواقع والشخصيات لإنشاء أكوام من الوقائع المنظورة الجديدة.
شراء مواقع وشخصيات جديدة
إذا كنت تريد اكتشاف المزيد من المواقع ، فهذا رائع. يحتوي Toca Life World على متجر حيث يتوفر أكثر من 100 موقع و 500 حرف و 500 حيوان أليف للشراء. مع اختلاف الأسعار من صغير إلى كبير ، يمكنك أن تقرر إضافة القليل أو الكثير. سنقوم دائمًا بالتحديث مع المزيد من المواقع والشخصيات والأشياء المجنونة التي يجب القيام بها.
هدايا كل أسبوع
خمين ما؟ لست بحاجة إلى إجراء عمليات شراء في المتجر للحصول على عناصر جديدة لإضافتها إلى عالمك. تحقق مرة أخرى كل أسبوع واكتشف هدايا مفاجأة حصرية!
اكتشف قصصًا مثيرة ، وقم ببناء شخصيات ، ولا تفوت أي لحظة من المرح - قم بتنزيل Toca Life World اليوم!
لعبة Toca Boca ، تؤمن بقوة اللعب لإثارة خيال الأطفال ومساعدتهم على التعرف على العالم. نصمم منتجاتنا من منظور الأطفال لتمكين الأطفال من أن يكونوا مرحين ومبدعين وأن يكونوا كما يريدون. تشمل منتجاتنا تطبيقات حائزة على جوائز تم تنزيلها أكثر من 200 مليون مرة في 215 دولة وتقدم تجارب لعب ممتعة وآمنة ومفتوحة.

تتحميل لعبة توكا بوكا Toca Boca التحديث الجديد للاندرويد و الايفون و الويندوز





logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد للاندرويد و الايفون و الويندوز"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع