-->
أفضل 7 ألعاب اندرويد Android المجانية 2022 مع رابط التحميل المباشر

اعلان 780-90

أفضل 7 ألعاب اندرويد Android المجانية 2022 مع رابط التحميل المباشر

نعلم جميعًا أن ألعاب Android المجانية ليست دائمًا مجانية هذه الأيام ، ولكن الكثير منها قريب جدًا إذا كان لديك القليل من الصبر. تحدث معظم الاختناقات في اللعب المجاني عندما يفقد صبر اللاعبين وينتظرون خروج اللعبة عادةً ما يتغلبون على تلك المشاكل. ما لدينا هنا هو  أفضل 7 ألعاب اندرويد  Android المجانية 2022 التي يجب أن تكون قادرًا على لعبها بشكل مريح دون الانخراط في الكثير من عمليات الشراء داخل التطبيق ونأمل أن تستمتع بها. هذه قائمة بأسلوب قاعة الشهرة ، لذا لن تتغير الخيارات هنا إلا إذا ظهر شيء أفضل. هيا بنا نبدأ.

أفضل 7 ألعاب اندرويد  Android المجانية 2022 مع رابط التحميل المباشر
 أفضل 7 ألعاب اندرويد  Android المجانية 2022 مع رابط التحميل المباشر 

 أفضل 7 ألعاب اندرويد  Android المجانية 2022

لعبة Alto’s Odyssey


Alto’s Odyssey هو خيار طبيعي للعبة Android مجانية. تتميز بآليات بسيطة ورسومات رائعة وأسلوب مريح. يتزلج اللاعبون أسفل تل بينما يتفادون العقبات ويقومون بقفزات هائلة. هناك أيضًا عناصر للتجميع يمكن تداولها في خيارات التخصيص المختلفة. تعتمد اللعبة بشكل كبير على رسوماتها التي تستحق خلفية الشاشة. إنها بسيطة لكنها فعالة والألوان المتدرجة الداكنة تضيف جوًا جيدًا للعبة.
إنه مجاني تمامًا للتنزيل واللعب مع بعض الإعلانات المحدودة. هناك عمليات شراء داخل التطبيق ، لكنها كلها مخصصة لأشياء التخصيص ، لذا فهي اختيارية تمامًا ولا تؤثر على طريقة اللعب. إنها صديقة للأطفال وممتعة. تقوم Noodlecake Studios أيضًا بعمل Alto’s Adventure ، التي سبقت هذه اللعبة. فهي ضمن قائمة بأفضل ألعاب الجري اللامتناهي إذا كنت تريد خيارات أخرى. أيضًا ، جرب وضع لقطة الشاشة لبعض الأفكار الممتازة لخلفية سطح المكتب.

تحميل لعبة Alto’s Odyssey

لعبة  Asphalt 9: Legends


يضم امتياز Asphalt بعضًا من أشهر ألعاب السباقات على الجوّال. Asphalt 8: Airborne و Asphalt Xtreme كانتا من أكبر الشركات في السلسلة. ومع ذلك ، تم إصدار Asphalt 9: Legends في يوليو 2018. هذه هي أحدث لعبة في السلسلة الآن. يتضمن 50 سيارة ومجموعة من التحديات ومجموعة من المحتوى للعب بها. يتضمن ذلك اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت والأشياء الفردية والمزيد.
يستخدم آلية الانتقال التلقائي حتى لا تتمكن من التحكم في التسارع. بصراحة ، هذا ليس أفضل تطبيق ، لكنك تعتاد عليه. الرسومات جيدة وهناك عناصر اجتماعية أيضًا. إنها لعبة مجانية. وبالتالي ، قد يكون الجانب التنافسي عبر الإنترنت منحرفًا قليلاً. ومع ذلك ، فإن الأشياء ذات اللاعب الفردي هي سباقات أركيد كلاسيكية جيدة. يمكنك أيضًا تخطي عمليات الشراء داخل التطبيق باستخدام عملية طحن إضافية. إنه أمر شاق ولكنه قابل للتنفيذ تمامًا. فيما يلي بعض ألعاب السباقات الرائعة الأخرى على الهاتف المحمول أيضًا.

تحميل لعبة  Asphalt 9: Legends

لعبة Brawl Stars


Brawl Stars
هي أحدث ألعاب Supercell. إنها لعبة شجاع بها عناصر متعددة اللاعبين عبر الإنترنت بالإضافة إلى بعض عناصر MOBA. يسقط اللاعبون في لعبة مع اثنين من زملائهم في الفريق ، ويتشاجرون مع الخصوم ويحاولون الفوز. هناك عدد قليل من أوضاع اللعبة ، بما في ذلك وضع الشجار المستقيم ، ووضع جمع البلورات ، ووضع السرقة حيث تسرق كنز الخصم ، ووضع المكافأة حيث تهزم خصومًا معينين في فريق.
إنها تبدو وكأنها لعبة Supercell وهذا شيء جيد في الغالب. تصنع Supercell أيضًا Clash Royale و Clash of Clans و Boom Beach. يمكن أيضًا إدراج كل هؤلاء بسهولة في قائمة مثل هذه إذا كنت تحب ألعاب القتال الآلية (Clash Royale) أو الألعاب الإستراتيجية لبناء المملكة (Clash of Clans و Boom Beach). يمكنك العثور على المزيد من الإيقاعات هنا إذا كنت تريد المزيد من ذلك.

تحميل لعبة Brawl Stars


لعبة  Call of Duty: Mobile


Call of Duty: Mobile
هي أحدث لعبة في هذه القائمة. عادة ما ننتظر قليلاً لنرى كيف ستلعب اللعبة ، لكن هذه اللعبة تحظى بشعبية كبيرة وجيدة جدًا لدرجة أنه كان علينا إضافتها بشكل أساسي على الفور. تتضمن اللعبة لعبة FPS كلاسيكية على الإنترنت مثل أي لعبة Call of Duty. ومع ذلك ، فإنه يشتمل أيضًا على وضع royale لقتال 100 لاعب مشابه لـ PUBG Mobile و Fortnite. يضعها هذا في فئة نادرة من ألعاب FPS العادية الجيدة مثل Critical Ops بالإضافة إلى لعبة معركة ملكية جيدة مثل PUBG Mobile
تحتوي اللعبة على عمليات شراء داخل التطبيق ، ولكن يبدو أنها مخصصة فقط لمعدات التجميل ويتوفر قدر كبير منها كمكافآت داخل اللعبة. طريقة اللعب جيدة ويبدو أن الناس يحبون هذه اللعبة حقًا. إنه جديد نسبيًا لذا توجد بعض الأخطاء ، ولكن يجب حلها بمرور الوقت. هناك بعض ألعاب FPS الرائعة الأخرى إذا كانت هذه اللعبة لا تناسبك.

تحميل لعبة  Call of Duty: Mobile

                                    

لعبة EA Sports games


EA لديها سوق محاصر في الألعاب الرياضية. هم المطور الوحيد الذي يتم إطلاقه سنويًا لمعظم الألعاب الرياضية ، بما في ذلك لعبة Madden NFL Overdrive و FIFA Soccer و NBA Live Mobile و EA Sports UFC وغيرها. تحتوي جميع هذه الألعاب على عناصر متشابهة جدًا. يمكنك لعب الرياضة الفعلية وهناك ميكانيكي سيم في كل هذه الألعاب. عادة ما تكون الرسومات جيدة والضوابط جيدة بشكل عام. ومع ذلك ، تحتوي ألعاب EA الرياضية على عناصر ثقيلة مجانية للعب. هذا إحباط متكرر للعديد من اللاعبين ويجعل من الصعب التوصية بـ EA بشكل عام.
لسوء الحظ ، فإن EA هي المطور الوحيد الذي يصنع ألعابًا لمعظم الرياضات باستمرار ، مما يجعلها الأفضل افتراضيًا.

تحميل لعبة EA Sports games

                                            

لعبة Final Fantasy Brave Exvius


ربما تكون Final Fantasy Brave Exvius أفضل لعبة Freemium تحت عنوان Final Fantasy. إنها تتميز بالعديد من العناصر من الألعاب الأصلية ، بما في ذلك استكشافات المدينة والأبراج المحصنة والكنوز المخفية والأبراج المحصنة السرية وأطنان من المعرفة. طريقة اللعب سهلة التعلم ولكنك ستحتاج إلى التفكير بشكل نقدي من أجل التغلب على الرؤساء والخصوم الأقوياء. تتم مكافأتك كثيرًا لتسجيل الدخول يوميًا ومهام وأسئلة وأنشطة إضافية تساعد في الحفاظ على اللعبة جديدة.

هذا جيد كما هو الحال بالنسبة للعناوين المجانية. أطلقت Square Enix خليفة روحانيًا ، War of the Visions: FFBE في أوائل عام 2020 وهي لعبة آر بي جي إستراتيجية محسنة تحدث في نفس الكون. يمكنك العثور على بعض ألعاب gachas الرائعة الأخرى هنا ، بما في ذلك أحدث لعبة من Square Enix ، وهي Romancing SaGa Re؛ univerSe.

تحميل لعبة Final Fantasy Brave Exvius

                                   

لعبة Genshin Impact

                                 

كان Genshin Impact إصدارًا مفاجئًا وهو في الواقع جيد جدًا. إنها مزيج من لعبة تقمص الأدوار مع عنصر gacha. يحتوي على معظم عناصر gacha المعتادة ، بما في ذلك قصة للعب من خلالها والكثير من زملائه في الفريق للاستدعاء. ومع ذلك ، فإن هذه اللعبة أقل تقييدًا وتأتي مع عالم مفتوح تمامًا وبعض آليات القتال المرضية. الرسومات وطريقة اللعب جيدة بشكل مدهش. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اللعب مع الأشخاص على PS4 و iOS والكمبيوتر الشخصي أيضًا. هذه لعبة جيدة متستر على الرغم من أنها مجانية للعب بطاقة الأسعار و gacha التسمية.

تحميل لعبة Genshin Impact

                                                     

للتعرف على  أفضل ألعاب اندرويد 2021 مجانية و تحميل برابط مباشر اضغط هنا 
اذا كنت مهتم بالألعاب من شرح و أخبار و تحميل ما عليك سوى زيارة موقعنا موقع تك - techmoha  موحا و الدخول إلى السم المخصص للألعاب .       
logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    1 الرد على " أفضل 7 ألعاب اندرويد Android المجانية 2022 مع رابط التحميل المباشر "

    1. شكرا لك قائمة رائعة بالالعاب تستق التجريب

      ردحذف

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع