-->
أفضل العاب الاندرويد بدون نت اوفلاين 2022 للتحميل

اعلان 780-90

أفضل العاب الاندرويد بدون نت اوفلاين 2022 للتحميل

تعتبر الألعاب غير المتصلة بالإنترنت هي الأفضل لأنك لست مضطرًا إلى ربط حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي ، وبالتالي لست مضطرًا للتعامل مع رسائل البريد الإلكتروني أو الإشعارات غير الضرورية. حتى عندما تكون مسافرًا وليس لديك وصول إلى شبكة مستقرة ، يمكنك ممارسة الألعاب التي لا تتطلب أي اتصال بالإنترنت.
يحتوي Android على بعض من أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت على متجر Google Play. إذا كنت تبحث عن أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت لنظام Android ، فأنت في المكان الصحيح مع موقع تك موحا - techmoha . فيما يلي قائمة بأفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت التي يمكنك تجربتها على هاتف Android الذكي الخاص بك:
أفضل العاب الاندرويد بدون نت اوفلاين 2022 للتحميل
أفضل العاب الاندرويد بدون نت اوفلاين 2022 للتحميل

أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت لنظام Android في عام 2022

  • I Love Hue
  • Alto’s Odyssey
  • Vector
  • Crossy Road
  • Friday the 13th
  • Minecraft
  • The Room Series
  • Grid Autosport

لعبة I Love Hue


إذا كنت تبحث عن شيء يبعث على الاسترخاء أثناء عدم اتصالك بالإنترنت ، فلن تجد شيئًا أفضل من I Love Hue . اللعبة متعة للأشخاص الذين يحبون ترتيب الأشياء. وفقًا للمطورين ، تعد اللعبة "رحلة لطيفة في الألوان والإدراك". هدفك هو ترتيب فسيفساء البلاط الملون في أطياف مرتبة بشكل مثالي. تحتوي اللعبة على أكثر من 900 مستوى وأنماط لعب متعددة للاختيار من بينها. ستضع اللعبة عقلك على المحك حيث ستحتاج إلى تمييز أصغر فرق بين الألوان المتشابهة.

تحميل لعبة I Love Hue

لعبة Alto’s Odyssey


Alto’s Odyssey
هي واحدة من أفضل الألعاب التي يمكنك لعبها بلا اتصال بالإنترنت على Android. لديها صوت مذهل ورسومات جميلة. يمكنك مشاهدة الكروم والكثبان والأودية والمعابد والعديد من الهياكل الرائعة الأخرى في اللعبة. توفر لك طريقة اللعب الاسترخاء دون الحاجة إلى التعامل مع أي ضغوط على الإنترنت. يمكنك لعب هذه اللعبة عندما تكون مسافرًا ، مثل عندما تكون في رحلة طيران أو قطار. يأخذك في رحلة هادئة عبر المناظر الصحراوية الجميلة.
لعبة Alto's Odyssey هي تكملة لمغامرة Alto’s Adventure. اللعبة سهلة التعلم ولكن ليس من السهل إتقانها. سوف يستغرق الأمر بعض الوقت لإتقان اللعبة. عليك ربط المجموعات معًا وإكمال 180 هدفًا في اللعبة. لديها ستة شخصيات فريدة لكل منها قدراتها الخاصة. تحتوي اللعبة على وضعين مختلفين: Zen Mode و Photo mode.

تحميل لعبة Alto’s Odyssey

                                  

لعبة Vector


إذا كنت تحب ألعاب الركض التي لا نهاية لها مثل Alto’s Odyssey ، فستستمتع بالتأكيد في Vector. تتميز اللعبة المصممة بأسلوب الممرات ، والتي ظهرت لأول مرة في عام 2012 لمنصة Windows ، بصور ظلية تمارس الباركور أثناء عبور العقبات والقفز من مبنى إلى آخر. إنها قصة رجل يتحرر من عالم شمولي ويحاول الحصول على الحرية ، ولكن يتبعه "الأخ الأكبر" الذي يهدف إلى القبض عليه وجعله جزءًا من النظام الطائش.
في اللعبة ، يمكنك أداء أنماط مختلفة من الباركور حيث يمنحك كل نمط نقاط. يحتوي Vector على أكثر من 40 مستوى من التحديات التي يمكنك من خلالها الوصول إلى 20 مستوى في الإصدار المجاني.

تحميل لعبة Vector

                             

لعبة Crossy Road


تمامًا مثل الاسم ، عليك توجيه دجاجة لعبور الطرق ، والجداول وسط العديد من العوائق. لا تنس أن تجمع العملات المعدنية عند عبور الطرق. من السهل جدًا تعلم Crossy Road. كل ما عليك فعله هو تحريك الدجاج في اتجاهات مختلفة. فقط تجنب الازدحام المروري والقطارات سريعة الحركة. وهناك نسر يتسلل في السماء ليجعل دجاجك فريسته التالية.
يضم Crossy Road 150 شخصية مستوحاة من فن البوب على الطراز القديم. إنها لعبة بسيطة للغاية لكنها مثيرة للاهتمام. يمكنك أيضًا لعبها مع لاعبين آخرين من خلال الاتصال عبر الإنترنت. يمكنك لعب هذه اللعبة على Android TV أيضًا. اللعبة محاطة بالأشجار والسيارات والأشياء الأخرى المصممة على شكل كتلة.

تحميل لعبة Crossy Road

                             

لعبة Friday the 13th


الجمعة 13th هي واحدة من أفضل ألعاب الرعب والألغاز غير المتصلة بالإنترنت. هناك الكثير من إراقة الدماء. أنت تلعب بشخصية Jason Vorhees وتحتاج إلى شق طريقك عبر أكثر من 100 مستوى. عليك قتل كل الناس مع تجنب رجال الشرطة والفخاخ والألغام الأرضية. إنها لعبة أركيد ممتعة بها بعض الشخصيات أو العناصر المخيفة. يوصى باللعبة لمن يبلغ من العمر 17 عامًا أو أكثر. يمكنك اختيار إما وضع "R" لعشرات من أفلام الرعب البشعة Kill Scenes أو وضع "PG" لتجربة لغز مناسبة للعائلة تقريبًا. حتى أنها لعبة رعب ، فهي ممتعة للعب.

تحميل لعبة Friday the 13th

                            

لعبة Minecraft


إذا كنت شخصًا مغرمًا بالألعاب ، فيجب أن تعرف ماين كرافت ، على الأقل نأمل ذلك. Minecraft متاح على جهاز الكمبيوتر وكذلك على نظام Android. إنها لعبة استكشاف وبقاء تستند إلى تصميمات الكتل. عليك أن تبني الأشياء ، وتعدين الأشياء وتقتل الأشرار. يمكنك أن تفعل ما تريده تقريبًا. يمكنك الوصول إلى أقرب قرية للعثور على سقف فوق رأسك والبقاء على قيد الحياة في الأيام الأولى. تحتوي القرى أيضًا على محاصيل ستساعدك على البقاء على قيد الحياة مع حياتك. إنها ليست لعبة مجانية ، يحتاج المرء إلى إنفاق 7.49 دولار للوصول إلى اللعبة. يمكنك شراء جلود إضافية في اللعبة. تحظى لعبة Minecraft بشعبية كبيرة لدرجة أنها تحتفظ بالعديد من السجلات.

تحميل لعبة  Minecraft

                               

لعبة The Room Series


الغرفة هي واحدة من أفضل سلاسل ألعاب الألغاز غير المتصلة بالإنترنت. لديها أكثر من أربع سلاسل مختلفة بقصص مختلفة. The Room: Old Sins تدور حول الاختفاء الغامض للزوجين. عليك أن تحل هذا اللغز. تدور أحداثها في بيت للدمى ، ولكن هناك المزيد. يمكنك لعب اللعبة في وضع عدم الاتصال ولكن لا يمكنك حفظ اللعبة باستخدام ميزة الحفظ السحابي بدون الإنترنت. بمجرد الحفظ ، يمكنك تشغيله على الأجهزة الأخرى من حيث توقفت.
تتميز The Room Series برسومات وفقًا لأجوائها ومسار الخلفية المؤلم مما يجعلك تشعر بالواقعية. تتميز The Room Series بالدراما والأناقة. The Room: Old Sins متاح مقابل 5.08 دولار على متجر Google Play. ليس لديها أي عمليات شراء أخرى داخل التطبيق ولا تعرض أي إعلان.

تحميل لعبة The Room Series

                   

لعبة Grid Autosport


إذا كنت تبحث عن لعبة سباق واقعية على الهاتف المحمول ، فسيكون هذا مثاليًا لك. تعد لعبة Grid Autosport واحدة من ألعاب السباقات القليلة التي تتمتع بدعم غير متصل بالإنترنت مع رسومات ممتازة. تحتوي اللعبة على أكثر من 100 سيارة ومسارات وطرق للاختيار من بينها. يمكنك التحكم في سيارتك من Tilt أو Wheel Touch أو Arrow Touch أو gamepad. لديها أوضاع مختلفة بما في ذلك Open-Wheel و Tuner و Touring و Endurance و Demolition و Drift و Drag و Street Races.
معالجة الصوت والرسومات جيدة حقًا. يتوفر Grid Autosport على متجر Google Playstore مقابل 12.03 دولارًا. لا تتطلب اللعبة إنفاق أي مشتريات داخل التطبيق على السيارات أو المسارات أو العناصر المتنوعة الأخرى. اللعبة تستحق فلوسك. يتطلب مساحة داخلية كبيرة تبلغ 3.9 جيجا بايت للتثبيت. إذا كان جهازك لا يدعم Grid Autosport ، فسيتم منعك من شرائه.

تحميل لعبة Grid Autosport

                                    

أي لعبة تعتقد أنها أفضل لعبة غير متصلة بالإنترنت بالنسبة لك؟ دعنا نعلم فى قسم التعليقات.
شكرا على القراءة حتى نهاية هذا المقال. لمزيد من المحتوى التقني الحصري والمفيد ، مثل صفحتنا على Facebook و على قناتنا في youtube       
logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "أفضل العاب الاندرويد بدون نت اوفلاين 2022 للتحميل"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع