-->
أفضل ألعاب أبريل 2022

اعلان 780-90

أفضل ألعاب أبريل 2022

أفضل ألعاب أبريل 2022
نظرا للوابل الكبير من الإصدارات الكبيرة في الأشهر الثلاثة الماضية ، يتقد أن شهر أبريل سيوفر هدوءا طفيفا. في حين أنه صحيح إلى حد ما، لا يزال هناك عدد من الألعاب التي نتطلع إليها ، بدءا من الألعاب المنتظرة إلى ألعاب الوصول المبكر المثيرة للاهتمام والألعاب المستقلة. إليك أفضل ألعاب أبريل 2022.
أفضل ألعاب أبريل 2022
أفضل ألعاب أبريل 2022

لعبة حرب النجوم: القوة المطلقة Star Wars

بصفتها نسخة معدلة من إصدار Nintendo Wii ، فإن Star Wars: The Force Unleashed تروي قصة Galen Marek المعروف أيضًا باسم Starkiller. نشأ في الخفاء من قبل دارث فيدر وعمل كمتدرب له ، يشرع في مهام لمطاردة أي جيدي مارق وقتل أي شخص يعترض طريقه. في حين أكدت عناوين مثل Jedi Knight على المزيد من القتال باستخدام السيف الضوئي ، احتضنت The Force Unleashed مجموعات أسلوب الاختراق والقطع وخيال القوة المتمثل في إلقاء مقاتلي TIE على الأعداء. في حين أنه من غير المعروف ما إذا كان إصدار Switch سيحتوي على عناصر تحكم في الحركة أو مبارزات متعددة اللاعبين مثل Wii ، إلا أنه يجب أن يكون وسيلة ممتعة لإعادة زيارة الامتياز عندما يتم إصداره في 20 أبريل.

لعبة The Skywalker Saga

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجربة كل ما يتعلق بـ Star Wars من قشرة LEGO ، هناك LEGO Star Wars: The Skywalker Saga. إنها تحزم جميع الأفلام الرئيسية التسعة ، بدءًا من الأجزاء المسبقة والثلاثية الأصلية وحتى الثلاثية الجديدة ، في لعبة ضخمة واحدة تضم أكثر من 300 شخصية قابلة للعب ، و45 مهمة قصة وأطنانًا من المحتوى الجانبي. المغامرة في Tatooine والانخراط في اختبارات لمعرفة من الذي أطلق النار أولاً ؛ تجول في الفضاء وادخل في معركة مع Star Destroyers ؛ أو ادخل إلى وضع Freeplay وتحكم في من تريد. سيصدر في الأول من أبريل لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S و PS4 و PS5 و PC و Nintendo Switch. و هي تعد من أفضل ألعاب أبريل 2022 المنظرة و بشدة .

لعبة The Serpent Rogue

إن مقدمة مغامرة الحركة في Sengi Games واضحة إلى حد ما - تنشر Serpent Rogue شرها من Mount Morbus. العب ككيميائي معروف باسم The Warden وانطلق لهزيمته. أثناء استكشافك لعالم الخيال المظلم ، ستجمع المكونات ، وتصنع الجرعات ، وتتابع المهام وحتى تغيير الشكل لتصبح أقوى. كن حذرًا لأن بعض الإجراءات لها تداعيات خطيرة ، مثل انجذاب الغول إلى الجثث غير المدفونة. يتم إصدار Serpent Rogue في 26 أبريل لأجهزة Nintendo Switch و PS5 و Xbox Series X / S والكمبيوتر الشخصي.

لعبة The House of the Dead

تعود لعبة Arcade rail-shooter لعام 1997 ، بإذن من Forever Entertainment. إلى جانب المرئيات التي أعيد تصميمها والتي تمنح حياة جديدة للزومبي البشع القديم ، فإنها تتميز أيضًا بعناصر تحكم حديثة ، ونهايات متعددة اللاعبين محلية ومتعددة اللاعبين. تمت إضافة وضع لعبة جديد حيث يقوم اللاعبون بإطلاق النار على جحافل من الموتى الأحياء جنبًا إلى جنب مع Photo Mode و Achievements ومستودع أسلحة بأسلحة "غير قابلة للفتح" ومعرض لفحص جميع الأعداء والرؤساء بشكل أفضل. سيتم إطلاق The House of the Dead: Remake في 7 أبريل من أجل Nintendo Switch.

لعبة Sentinels: Aegis Rim

تم إصدار Sentinels: Aegis Rim من Vanillaware في 14 أبريل من أجل Nintendo Switch ، وهي جزء من رواية / مغامرة بصرية وجزء من إستراتيجية الوقت الفعلي مع وقفة تعج بالميكانيكيين والسفر عبر الزمن وغير ذلك الكثير. بينما يغزو Kaiju طوكيو ، فإن الأمر متروك لـ 13 شخصية مختلفة تجريب حراسهم لإيقافهم. بالطبع ، هناك الكثير في القصة أكثر من ذلك حيث يكشف اللاعبون عن وجهات نظر متعددة ويجمعونها معًا في كل متماسك.

لعبة 2022  MotoGP 22

إذا كنت بحاجة إلى استراحة من Forzas و Gran Turismos في العالم ، فقد يكون Milestone's MotoGP 22 يستحق المشاهدة. تم إطلاقه في 21 أبريل ، وهو يقدم 120 راكبًا وأكثر من 20 حلبة. انغمس في سباق الجائزة الكبرى لعام 2009 في أكثر من 17 فصلاً مع الدراجين الأسطوريين مثل فالنتينو روسي وداني بيدروسا ، أو انضم إلى الأكاديمية لتتولى التدريب والتحديات. يمكنك أيضًا إنشاء فريق وإدارة كل شيء ، من تخصيص الدراجات إلى تعيين موظفين ، أو الانخراط في بعض سباقات تقسيم الشاشة. سيتوفر MotoGP 22 لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S و PS4 و PS5 و PC و Nintendo Switch. و هي أيضا من أفضل ألعاب السرعة في قائمة أفضل ألعاب أبريل 2022 .

لعبة  Hologram

بالنسبة لمطور غير معروف نسبيًا مثل Enlighteneer ، يبدو الهولوغرام مثيرًا للاهتمام. تدور أحداثها في المستقبل ، حيث تلعب دور الفائز الذي يجب أن يعتمد على قوة التلاعب بالوقت لمقاومة "الحشد الشرير". جنبًا إلى جنب مع إطلاق النار من منظور الشخص الثالث ، هناك تسلق الجبال والطيران - والتي يمكن استخدامها للسفر بطول الكواكب - و "أسلوب اللعب الذي يحركه القصة". على الرغم من بعض الجرجرة ، يجب أن يكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تكون اللعبة كاملة عندما يتم إصدارها في 26 أبريل للكمبيوتر الشخصي.

لعبة TIC-TAC: Twelve o’clock

لسوء الحظ ، هذه ليست لعبة عن اللعب بهدوء Tic-Tac-Toe في الظهيرة المشرقة والمشمس. بدلاً من ذلك ، أنت تستكشف مدرسة Bluebird Middle School ، التي أصبحت بطريقة ما نقطة ساخنة للمخلوقات المخيفة وقوى الظلام. إلى جانب حل الألغاز والتحقق من المأوى الخاص بك ، هناك أحداث عشوائية ستختبر عزيمتك. البقاء على قيد الحياة ليالٍ كافية ، وفي النهاية ، ستكتشف ما يحدث بالفعل. TIC-TAC: Twelve o’clock في التاسع والعشرين من أبريل للكمبيوتر الشخصي.

لعبة Holomento

لقد حدثت لعنة على الأرض ، سببها الكتاب الغريب المعروف باسم هولومينتو. بصفتك مسافرًا ، ستأخذ الكتاب والمغامرة عبر Eventide Hollow ، لإعادة المنطقة إلى مجدها السابق. قاتل مجموعة متنوعة من الأعداء (بأسلحة تتراوح من السيوف إلى قاذفات القنابل اليدوية ، لا تسأل) واستكشف العالم بحثًا عن الأسرار والآثار والموارد الأخرى. قم بترقية الجوف للمتاجر والمحلات التجارية الجديدة ولكن احذر - فالموت يعني البدء من جديد كمسافر جديد (على الرغم من أن لديك عدة فئات مختلفة للاختيار من بينها). Holomento يدخل Steam Access Access في 22 أبريل.

لعبة MLB The Show 22

تعود سلسلة MLB The Show من سوني سان دييغو ، حيث تم إطلاقها لأجهزة Xbox One و Nintendo Switch و Xbox Series X / S جنبًا إلى جنب مع PS4 و PS5 في الخامس من أبريل. يضم Shohei Ohtani كنجم غلافه ، ويتضمن أيضًا مصمم ملعب ديناميكي لمنصات الجيل الحالي ، والتعاون عبر الإنترنت ، وفريق تعليق جديد مع Jon Sciambi و Chris Singleton. هذا بالإضافة إلى طريقة اللعب الكلاسيكية التي يعرفها المعجبون ويحبونها جنبًا إلى جنب مع اللعب المتقاطع والحفظ المتقاطع والتقدم المتقاطع.

لعبة Chernobylite

قد يكون Chernobylite يستحق المراجعة. في منطقة الاستبعاد ، تلعب بشخصية إيغور وتبحث بيأس عن أحد أفراد أسرته. إن قول ذلك أسهل من فعله على الرغم من وجود المسوخ والمطاردين والأعداء الآخرين الذين يجوبون المنطقة ، ناهيك عن مخاطر الإشعاع. تعيين رفقاء وتعيين المهام لهم ؛ اصنع أسلحتك الأساسية والحرفية ؛ واتخاذ مجموعة متنوعة من الأساليب عند تشغيل القصة. ستصدر إصدارات Xbox Series X / S و PS5 في السابع من أبريل ، وستتضمن وضعين للرسومات - 4K / 30 FPS و 1080/60 FPS - إلى جانب دعم تتبع الأشعة. هذا جنبًا إلى جنب مع الإصدار المحسن للكمبيوتر الشخصي ، وهو مجاني للمالكين الحاليين.  بالنسبة لي أنا أ رشح هذه اللعبة لتكون من أفضل ألعاب أبريل 2022 .

لعبة Slipstream

متسابق آركيد على الطراز القديم في سياق سلسلة Sega's OutRun ، يتميز Ansdor’s Slipstream بتدرج رائع للعفاريت وموسيقى تصويرية نابضة. يأتي مع خمس سيارات و 20 مسارًا وأربعة أكواب في Grand Prix Mode إلى جانب خمسة أوضاع إضافية مثل Time Trial و Battle Royale و Cannonball والمزيد (جنبًا إلى جنب مع المتصدرين عبر الإنترنت). على الرغم من توفره حاليًا على جهاز الكمبيوتر ، إلا أنه يتم إطلاق Slipstream في 7 أبريل لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S و PS4 و PS5 و Nintendo Switch.

لعبة Chinatown Detective Agency

يتزامن الفن بالبكسل والصور الشخصية الرائعة مع cybernoir والشوارع المظللة في هذه النقطة وانقر فوق مغامرة من شركة General Interactive التي تم إصدارها في 7 أبريل لأجهزة Xbox One والكمبيوتر الشخصي و Nintendo Switch ، وهي تركز على PI Amira Darma الجديدة التي تسافر عبر العالم لحلها حالات. تعد الألغاز والاعتماد على المعلومات التافهة في العالم الواقعي ضرورية للنجاح ، مما يعكس إلهام كارمن سانديجو ، ولكن هناك قصة غنية لاكتشافها أيضًا. قم بإدارة مواردك وفقًا لذلك على الرغم من أن الإفلاس سيأتي أمرًا صعبًا.

لعبة tERRORbane

تعد ألعاب Meta (لا ، ليست تلك) مكانًا مناسبًا إلى حد ما ولكنها أنتجت بعض الألعاب الجيدة من ICEY إلى There Is No Game: Wrong Dimension. تعتبر لعبة tERRORbane من BitNine هي أحدث من انضم إلى الحزمة ، حيث بدأت كلعبة RPG خيالية تتفكك بسرعة بسبب The Developer. قم بالمغامرة في جميع أنحاء العالم وابحث عن أخطاء مختلفة ، وعارض The Developer في كل منعطف ، واستغل كل شيء في الكود الخاطئ للتقدم. سيتم طرح tERRORbane في الأول من أبريل لأجهزة Nintendo Switch وجهاز الكمبيوتر.

لعبة Ed-0: Zombie Uprising

قاتل حشود الزومبي من D3 Publisher بالكاد يكون خبراً ولكن Ed-0: Zombie Uprising يأخذ نهج البقاء على قيد الحياة roguelike في الإجراءات. تدور الأحداث في عصر Edo Japan (ومن هنا جاءت تسميته) ، يختار اللاعبون واحدة من ثلاث شخصيات - Samurai و Sumo Wrestler و Ninja - ويبدأون في جولات تم إنشاؤها عشوائيًا. عند إطلاقه في Steam Early Access في 4 أبريل ، سيكون لدى Ed-0 شخصيتان قابلتان للعب لتبدأ بهما ، وثلاثة مهام رئيسية ورؤساء (إلى جانب خمسة مهام فرعية) ، وخيارات صعوبة متعددة وأكثر من 100 مهارة وعنصر.
لقد أنهينا شباب قائمة أفضل ألعاب أبريل 2022 حيث تضمن 15 أفضل ألعاب أبريل 2022.
إذا كنتا مهمتما بأخبار الألعاب أو مراجعتة الألعاب أو تنزيل و تحمل الألعاب فما عليك سوى زيارة موقع تك موحا - techmoha ثم الدخول إلى قسم ألعاب  .
logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "أفضل ألعاب أبريل 2022"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع