-->
10 إعدادات للتغيير في GTA Online على PS5 و Xbox Series X / S.

اعلان 780-90

10 إعدادات للتغيير في GTA Online على PS5 و Xbox Series X / S.

لن تموت Grand Theft Auto Online أبدًا. سوف يستمر Rockstar في نقله إلى وحدات التحكم المستقبلية حتى الموت الحراري للكون. (أو حتى يتوقف الناس عن لعبها ... أيهما يأتي أولاً.) وهكذا ، لأن الكون لا يزال يركل والناس ما زالوا يلعبون ، نقلت Rockstar مؤخرًا GTA Online إلى PS5 و Xbox Series X / S. تأتي هذه المنافذ الجديدة مع قدر كبير ، وربما هائل من الإعدادات للعبث بها ، بما في ذلك القدرة على تغيير كيفية تعامل اللعبة مع تتبع الأشعة ، وعناصر التحكم المهمة في القيادة ، والمزيد.
اللعبة قابلة للعب تمامًا وتبدو رائعة فور إخراجها من منطقة الجزاء. ومع ذلك ، يمكنك تحسين تجربتك بشكل كبير من خلال قضاء بعض الوقت للتحقق من قائمة الإعدادات وإجراء بعض التغييرات. فيما يلي بعض التوصيات التي أرشحها:
10 إعدادات للتغيير في GTA Online على PS5 و Xbox Series X / S.
10 إعدادات للتغيير في GTA Online على PS5 و Xbox Series X / S.

1 في وحدات التحكم من الجيل التالي ، اختر الأداء أو وضع الدقة :


يدعم GTA Online بعض أوضاع الجودة المرئية المختلفة على وحدات التحكم الجديدة الرائعة. أنا شخصياً من أشد المعجبين بوضع الأداء ، والذي يتيح أخيرًا لاعبي وحدة التحكم الاستمتاع بـ GTA Online بسرعة 60 إطارًا في الثانية. ولكن إذا كنت تفضل ظلالًا عالية الجودة وصورة أكثر وضوحًا ، فإن Rockstar تقدم أيضًا وضع 4K / 30 إطارًا في الثانية يبدو لطيفًا جدًا على تلفزيون متطور.
هناك أيضًا خيار ثالث ، أداء RT ، لكنني سأبقى بعيدًا عن هذا الخيار. تأثيرات تتبع الأشعة في هذه اللعبة ليست مذهلة - تقتصر في الغالب على الظلال - والمقايضة للحصول على RT لا تستحق العناء ، حيث تكافح اللعبة في هذا الوضع للحفاظ على 60 إطارًا في الثانية في المناطق المزدحمة. إذا كنت تريد صورًا عالية الجودة ، فالتزم بالإخلاص ، وإلا فاستمر في الأداء. يمكن العثور على جميع الأوضاع الثلاثة في قائمة الإعدادات المرئية.

2 قم بإيقاف تشغيل المشغلات التكيفية لـ PS5

في معظم الألعاب ، أستمتع بمشغلات PS5 التكيفية (ردود الفعل القوية) ، لأنها تعطي وزناً إضافياً لأفعال مثل إطلاق النار من مسدس أو سحق العدو. ومع ذلك ، في GTA Online ، قمت بإيقاف تشغيلهم بسرعة. من ناحية ، يبدو أن التطبيق مليء بالأخطاء ، مما يجعل صوت نقر نقرًا غريبًا ومستمرًا حتى عندما كنت أقف.
سبب آخر لإيقافها هو أن لدي أكثر من 700 ساعة من ذاكرة العضلات في GTA Online ، وأن المشغلات الجديدة أفسدت ذلك ، مما جعل القيادة أكثر صعوبة بالنسبة لي. لإيقاف تشغيل المشغلات التكيفية ، توجه إلى قسم عناصر التحكم في قائمة الإعدادات.

3 قم بزيادة السطوع في حالة استخدام HDR

عندما بدأت لعب GTA Online لأول مرة على جهاز PS5 ، بدا الأمر غامقًا. عند النظر عبر الإنترنت ، يبدو أن هذه مشكلة شائعة إلى حد ما. لقد أصلحت هذا عن طريق زيادة إعدادات السطوع عبر قائمة معايرة HDR الموجودة في الإعدادات المرئية للعبة. على الشاشة حيث تقوم بتعديل خيارات HDR المختلفة ، وجدت أنه كان علي زيادة السطوع إلى نقطة بدا فيها ساطعًا للغاية. غريب بعض الشيء ، لكن هذا ترجم إلى صورة جميلة المظهر داخل اللعبة. بالطبع قد يختلف عدد الأميال الخاصة بك بناءً على التلفزيون والإعداد.

4 اجعل الشبكة أكبر (أو قم بتغييرها بالكامل!)

تبدو شبكة التصويب البسيطة لـ GTA Online أصغر بكثير في منفذ الجيل التالي منها على وحدات التحكم القديمة. أو ربما أنا أتقدم في السن. أو يبدو أصغر بسبب التضخيم في الدقة. مهما كان السبب ، إذا كنت تريد أيضًا أن تكون نقطة شبكية أكبر ، فيمكنك تغييرها بسهولة عبر خيار هدف السلاح الموجود في قائمة الإعدادات المرئية. أوه ، وأثناء وجودك هناك ، يمكنك التغيير إلى أسلوب التصويب "المعقد" ، والذي يمنح كل نوع من الأسلحة شبكته الفريدة.

5 قم بتبديل أدوات التحكم في فرملة اليد للحصول على شعور أكثر كلاسيكية على الإنترنت في GTA

أعلم أن البعض يفضل R1 / RB كزر فرملة اليد في GTA Online ، لكن في رأسي ، سيكون دائمًا X / A. لا أستطيع أن أتذكر متى ، ولكن في مرحلة ما ، قام Rockstar بتغيير هذا الإعداد ، حيث قام بتبديل عنصر التحكم في فرملة اليد افتراضيًا من الأزرار الأصلية إلى المصدات. لحسن الحظ ، يمكنك تغييره مرة أخرى عبر قائمة إعدادات عناصر التحكم.
هناك شيء يجب مراعاته وهو أن هذا وبعض الإعدادات الأخرى ستعود غالبًا إلى خياراتها الافتراضية بدون سبب على ما يبدو. العالم السحري لـ GTA Online!

6 قم بتغيير ضوابط Drive-By ، أيضًا

توجد في نفس قسم الإعدادات مثل عناصر فرملة اليد ، يمكنك أيضًا تعديل طريقة التصوير والقيادة. أعلم أن بعض الأشخاص يفضلون خيار "التصويب والتصويب" ، لكنني أجده مرهقًا خلال اللحظات المحمومة ونادرًا ما أشعر أنني بحاجة إلى تصويب دقيق أثناء القيادة وإطلاق النار. لذلك قمت بالتبديل إلى الخيار الأبسط الذي يطلق النار في اللحظة التي تضغط فيها على الزر.

7 تغيير ارتفاع كاميرا السيارة

لا أعرف سبب استمرار Rockstar في تغيير إعداداتي وخفض كاميرا السيارة ، لكني أتمنى أن يتوقف ذلك. أجد أنه من الأسهل بكثير أن أقود بصحبة شخص ثالث باستخدام خيار كاميرا السيارة المرتفعة. لتغيير هذا - أو لتغييره مرة أخرى بعد إعادة التعيين مرة أخرى - انتقل إلى قسم الكاميرا في الإعدادات واضبط "ارتفاع كاميرا السيارة" على مرتفع بدلاً من منخفض.

8 أغلق سيارتك حتى لا يسرقها الغرباء

اسم اللعبة حرفيًا هو Grand Theft Auto ، لذا فليس من المستغرب أن نسمع أن الناس يسرقون السيارات طوال الوقت. لكنك لا تريد أن تسرق سيارتك. لمنع حدوث ذلك ، افتح قائمة التفاعل ، وانتقل إلى إعدادات السيارة ، وقم بتغيير الوصول إلى "الأصدقاء والطاقم فقط". سيسمح ذلك لأصدقائك وزملائك في الطاقم بالدخول إلى سيارتك بحرية ، وليس الغرباء العشوائيين.
ومع ذلك ، إذا قرر صديقك خيانتك وسرقة رحلتك ، فيمكنك طرده وأي شخص آخر عبر خيار "السيارة الشخصية الفارغة" ، والذي يقع في نفس المكان الذي يوجد فيه إعداد الوصول إلى السيارة.

9 ابقَ أنيقًا مع البقاء مضادًا للرصاص

ابقَ أنيقًا ولكن آمنًا في GTA Online عن طريق إخفاء درعك المضاد للرصاص. ما عليك سوى التوجه إلى قسم السترات الواقية من الرصاص الموجود في منطقة إعدادات النمط بقائمة التفاعل. بمجرد الوصول إلى هناك ، لا يمكنك تجهيز بعض الدروع فحسب ، بل يمكنك جعلها غير مرئية ، مما يتيح لك الظهور بمظهر رائع أثناء ارتداء سترة كيفلر.

10 الحد من كل تلك الرسائل المزعجة التي تفسد الشاشة

أخيرًا ، إذا وجدت رسائل وإشعارات GTA Online المتكررة داخل اللعبة مزعجة (ويمكن أن تكون كذلك) ، فلا تتردد في تغيير إعدادات الإشعارات. للقيام بذلك ، افتح قائمة الإعدادات وانتقل لأسفل إلى الإخطارات. هناك يمكنك إيقاف تشغيلها جميعًا ، وتحديد أي منها تراه ، و / أو إبطاء عدد مرات ظهورها.
أنا شخصياً أتركها تعمل ولكني أقصر عدد مرات ظهورها ، لأنها مفيدة في بعض الأحيان. لكني أفهم لماذا قد ترغب في إغلاقهم جميعًا للحصول على بعض الهدوء والسكينة. لا حكم. نحتاج جميعًا إلى بعض الوقت الهادئ بين الحين والآخر.بامكانك الاطلاع على أفضل 7 ألعاب مدفوعة بقصة العالم المفتوح مثل GTA 5 للعب على Android و iOS رابط مباشر للتحميل .
logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "10 إعدادات للتغيير في GTA Online على PS5 و Xbox Series X / S."

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع