-->
أفضل هواتف 5G

اعلان 780-90

أفضل هواتف 5G

حديثنا اليوم على تقنية الجيل الخامس أو ما تسمى بالفايف جي و يرمز لها بالرمز التي : 5G حيث تهتبر من أحدث تقنيات الاتصال بالإنترنت بعد تقنية الجيل الرابع 4G والتي تميز هاتف ذكي عن شبيه الآخر. حيث أنه مع اختلف الأجهزة و تميزها بين حين و آخر سنجد من بين هذه الأجهزة هناك من تدعم تقنية الفايف جي أي الجيل الخامس 5G . وأخرى لا تدعم هذه التقنية المتميزة و تكتفي فقط بتقنية الفور جي 4G ، فبعدما تعرف على هذه تقنية تبقى الاسئلة التالية تدور في أذهاننا: ما هي أفضل هواتف تدعم تقنية الجيل الخامس 5G الفايف جي لسنة المقبلة 2021؟ ما هي الأجهزة التي تدعم 5G آيفون ؟ ما هو ارخص جوال 5G ؟ فإذا كنت ممن يبحث عن الإجابة لهذه الأسئلة ندعوك إلى متابعة القراءة إلى النهاية، فلا تتردد
أفضل هواتف 5G
أفضل هواتف 5G 

الهواتف التي تدعم تقنية 5G

سؤالنا الأول كان على الشكل التالي : ما هي أفضل هواتف تدعم تقنية الجيل الخامس 5G الفايف جي لسنة المقبلة 2021 ؟ في الآونة الأخيرة جهزت الشركات الكبرى العديد من الأجهزة المحمولة ذات مميزات التي ستوافق كل واحد منا على حدى سعيا إلى التفوق ومنافسة الشركات الأخيرة التي لها صلة بنفس المجال، فحيث كل واحدة اختارت تخصيصات غير الأخرى . بغض النظر عن نظام تشغيل أو كاميرا، أو مُعالج وذاكرة عشوائية وتخزينية، التي تعودنا عليها كل سنة بينما حدثنا اليوم عن تقنية عالمية فائقة السرعة وهي الفايف جي أو ما تسمى الجيل الخامس 5G . حيث أصبحت من أبرز ميزة يمكنك أن تفرق بينها وبين جهاز وآخرمن نفس النوع و نفس نظام التشغيل . حيث أصدرت الشركات عدد من الهواتف الذكية التي تدعم هذه التقنية بكل احترافية تابع معنا القراءة إلى النهاية لتتعرف على أبرز الهواتف التي تدعم تقنية 5G .

الأجهزة التي تدعم 5G أيفون

في البداية سنتطرقوا إلى هواتف الأيفون التي ثم الإعلان عن إصدارها مؤخراً ضمن مؤتمر آبل 2020 حيث قامت الشركة الأمريكية Apple بإقامة حديث ( Hi Speed ) في تاريخ 13 أكتوبر الماضي من العام الجاري حيث أعلنت من خلاله عبر قناتها على يوتيوب Youtube كذلك على الموقع الرسمي عبر الإنترنت عن سلسلة هواتف الأيفون التي تدعم تقنية الفايف جي 5G أي تقنية الجيل الخامس بشكل كامل وهي مصنفة كالتالي:
  • الأيفون 12 ميني iPhone 12 mini
  • أيفون 12 العادي iPhone 12
  • الأيفون 12 برو iPhone 12 Pro
  • وأيفون 12 برو ماكس كبير الشاشة قياس 6.7 بوصة iPhone 12 Pro Max .
إضافة إلى ذلك فجميع الهواتف السالف ذكرها تحمل العديد من المميزات والتحسينات من بينها تحديث نظام ISO 14 وهو أحدث أنظمة تشغيل هواتف آيفون.
إلى جانب هواتف الأيفون نضيف إلى ذلك :
  • هاتف Huawei Mate 40 Pro
هاتف تابع لشركة هواوي المتميزة و الذي عودتنا على التميز و الجديد هاتف Huawei Mate 40 Pro هو ايضا من بين الهواتف التي تدعم تقنية 5G.حيث يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 10 وهو من بين أنظمة تشغيل شركة جوجل الحديثة والتي بإمكانك ترقيتها إلى نظام أندرويد 11 آر R مع ذاكرة تخزين 256/512، وذاكرة عشوائية 8 جيجابايت.
  • Huawei Mate 20 X 5G
هواوي مايت 20 اكس فايف جي هو من بين الهواتف الذي يحمل الكثير من المواصفات الجميلة والرائعة و لكن من أبرز هذه المواصفات أنه في خانة الهواتف رخيصة التي تدعم تقنية الجيل الخامس 5G
  • Samsung Galaxy S20 5G
وجهتنا الآن إلى شركة سامسونج الكورية الجنوبية التي بدورها لا تقف مكتوفة الأيدي بل عملت وتعمل في الوقت الحالي على توفير أجهزة محمولة التي تدعم تقنية الفايف جي المتطورة ولعل من أبرز هواتفها : Samung Galaxy S20 5G ثم Samsung Galaxy A90 5G ولا ننسى Samsung Galaxy S20 Ultra.
إضافة إلى ذلك نجد أيضا من بين الهواتف التي تدعم تقنية الجيل الخامس 5G :
  1. LG V60 ThinQ™ 5G
  2. Xiaomi Mi Mix 3 5G
  3. OPPO Reno 5G.
  4. Huawei Mate X.
  5. Mi 10 Lite 5G
  6. ZTE Axon 10 Pro.
  7. LG V50 ThinQ 5G.
  8. Samsung Galaxy Note10+ 5G
logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    1 الرد على "أفضل هواتف 5G "

    1. هل هذه الهواتف متاحة لشؤائها في جميع الدول العربية بأنها حق ستكون تطربة مفيدة

      ردحذف

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع