-->
تحميل لعبة سونيك داش sonic dash للاندرويد و الايفون و الويندوز

اعلان 780-90

تحميل لعبة سونيك داش sonic dash للاندرويد و الايفون و الويندوز

مرحبا عشاق الألعاب و محبي الالعاب الكلاسيكية المثيرة و الشيقة اليكم موقعكم تك موحا  أحضر لكم لعبة مميزة و فريدة من نوعها و كالعادة برابط التحميل المباشر لجميع الانظمة الاندرويد و الايفون و الويندوز لمحبي اللعب بالحاسوب لعبة اليوم هي لعبة شهيرة للغاية و غنية عن التعريف و كالعادة لعبة بدون انترنيت أي تلعبها و انت منفصل عن شبكة الانترنيت و الواي فاي هي لعبة سونيك داش sonic dash 

تحميل لعبة سونيك داش sonic dash للاندرويد و الايفون و الويندوز
تحميل لعبة سونيك داش sonic dash للاندرويد و الايفون و الويندوز 

نبذة عن لعبة سونيك داش sonic dash

سونيك داش  Sonic Dash، هي لعبة فيديو مجانية بريطانية، صدرت اللعبة في المتاجر الإلكترونية للهواتف الذكية سنة 2013، واللعبة موجودة في تطبيقات آي أو إس، أندرويد، مايكروسوفت موبايل، مايكروسوفت ويندوز ةمنصة آركيد.
  • تاريخ الإصدار الأولي: 7 مارس 2013
  • السلسلة: القنفذ سونيك
  • مطورو البرامج: هارد لايت، Sega Sammy Holdings
  • الأوضاع: لعبة فيديو فردية، لعبة فيديو جماعية
  • الناشرون: سيجا، SEGA of America
  • الأنظمة الأساسية: أندرويد، آي أو إس
هذه اللعبة تجعلك تستمتع مع شخصية "سونيك" القنفذ بينما تجري وتقفز وتدور وتصدم بالحواجز التي تقابلك في لعبة الجري الممتعة التي توفر لك أوقاتًا مرحة و مضحكة لا تنتهي وتتميّز لعبة سونيك داش sonic dash برسوماتها الملهمة بتقنية ثلاثية الأبعاد. حيث يمكنك مواجهة العقبات والتحديات بينما تجري وتقفز لأعلى وتهبط لأسفل بكل سهولة و سلاسة
اندفع واقفز واركض في دورات لا منتهية و مذهلة مع سونيك وأصدقائه. افتح شخصيات جديدة و تعرف عليها ، وقم ببناء عوالم مختلفة و رائعة وتغلب على الأبطال في تحدي ممتع
أنت بشخصية سونيك القنفذ الأزرق السريع مثل البرق اجر بسرعة مع "سونيك" القنفذ الذي يظهر في لعبته الأولى للجري من SEGA هيا تحد نفسك و احسب كم تبلغ المسافة التي يمكنك قطعها راكظا بهذا القنفذ السريع الرائع رغم المطبات و الصعوبات التي تواجهك؟

مميزات لعبة سونيك داش sonic dash

اصطدام
اللعبة تمتاز بالاصطدام المثير الذي يقوم به القنفذ الأزرق "سونيك داش sonic dash" والذي يسمح لك داخل اللعبة بالجري بسرعة خارقة و جنونية ويتيح لك الاصطدام بشكل قوي بكل ما يعترض طريقك في السابق كا يمكنك بالركض في حلبات ملحمية لا مثيل لها في أفضل لعبة جري مع سونيك داش حيث توفر لك أوقاتًا مرحة لا تنتهي.
قدرات الجري الرائعة
حملها الىن واستفد من قدرات "سونيك" الرائعة لتفادي المخاطر التي تعترضك والقفز فوق الحواجز الصعبة والتسارع على الحلقات المتتابعة. كما تمكنك أيضًا من هزيمة الأعداء الأشرارالذين ينتظرونك باستخدام هجوم "سونيك" المدمّر!
رسوميات سباق مبهرة
تمنحك التفاصيل الرائعة والمبهرة في لعبة "سونيك" أفضل تجربة لعب على هاتفك والكمبيوتر برسومات ممتعة و مبهرة هيا استمتع بخوض السباقات لساعات طويلة بفضل بيئة اللعب الرائعة
شخصيات متعددة
تتيح لك لعبة سونيك الاتحاق بالقوات وسابق بالجري باستخدام إحدى شخصيات أصدقاء المفضلين "سونيك"، ومن بينهم "تيلز" و "شادو" و "ناكلز". اختر شخصيتك المفضلة وسابق بها واستمتع بممارسة أفضل لعبة جري توفر لك أوقاتًا مرحة لا تنتهي.

معارك ملحمية لهزيمة الوحوش الضاربة في لعبة sonic dash

اجرِ وسابق ضد أكبر أعداء "سونيك" القنفذ الأزرق، "دكتور إيغمان" الشرير و "زاز" الذي يملك قوة مدمرة من عالم Sonic Lost World! لذا استفد من سرعة ومرونة "سونيك" بالكامل لتتغلب على هؤلاء الأشرار قبل فوات الأوان!

ألعاب جري سونيك sonic dash

تمكنك من الجري و القفز من خلال مسارات مذهلة مع سونيك وأصدقائه! Sonic Dash هي أول لعبة جري تُميز سونيك!
تعزيزات القوة
هذه أفضل شيء مميز في اللعبة يمكنك فتح تعزيزات القوة وربحها أو شرائها لمساعدتك على الجري أسرع. من بينها، ميزات الأسبقية والواقيات والحلقات المغناطيسية ومعززات نتيجة السباقات!
أول لعبة جري لـ SEGA & Sonic! إجرِ وسابق مع سونيك داش، نافس الزعماء في اللعبة واربح. مارس لعبة الجري الممتعة والتي بلا نهاية الآن!
تابع الجري
تمكنك اللعبة من احراز جوائز مهمة كلما قطعت مسافات طويلة خلال الساق كما تمكنك من مضاعفة النتيجة بإكمالك مهام فريدة و ربح جوائز مثيرة للغاية من بينها حلقات البحر الأحمر وشخصيات إضافية بإكمال التحديات اليومية ولعب العجلة اليومية.
أصبح بامكانك الان تنزيل لعبة Sonic Dash اليوم واستمتع بتجربة عالم "سونيك" القنفذ الرائع اجمع أفضل المتسابقين وشاهد كم المسافة التي يمكنك قطعها هل يمكنك أن تصبح الأفضل في لعبة "سونيك" القنفذ المرحة من SEGA؟ استعد للعب أفضل لعبة جري توفر لك أوقاتًا مرحة لا تنتهي
انضم إلى سونيك في مغامرة لعبة الجري هذه لتسابق وتقفز إلى النصر!
اركض واقفز في دورات مذهلة مع سونيك وأصدقائه! سونيك داش (Sonic Dash) هي أول لعبة ركض لا نهاية لها مع سونيك! أول لعبة ركض من سيجا وسونيك! اركض واقفز مع سونيك، حارب الأبطال واربح. العب هذه اللعبة الممتعة التي لا نهاية لها الآن!

بامكانك الان تحميلها للاندرويد و الايفون و الويندوز

معلومات اضافية للاندرويد تم التحديث بتاريخ 14 ديسمبر 2020
الحجم 105M
عمليات التثبيت +100,000,000
الإصدار الحالي 4.15.2
يتطلب Android 4.4 والأحدث
تقييم المحتوى مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق


معلومات اضافية للايفون بائع سيجا أمريكا 
الحجم 425.8 MB 
فئة الألعاب التوافق 
يتطلب iOS 9.0 أو أحدث. 
متوافق مع أجهزة iPhone و iPad و iPod touch.




معلومات اضافية للويندوز تم النشر بواسطةTurbo Stars League Games
تاريخ الإصدار20/01/2020
حجم تقريبي47.83 ميغابايت
تصنيف العمرللأعمار من 3 أعوام فأكبر
الفئةالحركة والمغامرة



logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "تحميل لعبة سونيك داش sonic dash للاندرويد و الايفون و الويندوز "

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع