-->
تحميل لعبة Ice Scream 4: Rod’s Factory للاندرويد والايفون برابط مباشر

اعلان 780-90

تحميل لعبة Ice Scream 4: Rod’s Factory للاندرويد والايفون برابط مباشر

السلام عليكم و رحمة الله عيدكم مبارك سعيد ، و كل عام و أنتم بألف خير أعزائي المتابعين نعتذر عن التأخر في تنزيل مواضيع جديدة و ذلك لسبب خارج عن إرادتنا و بسب أشغال و ظروف غيبتنا عنكم و لنا منكم ألف تحية على سؤالكم و انتظاركم لمواضعينا الجديدة اليوم بإذن الله تعالى أحضرت لكم موضوع شيق للغاية حول لعبة فريدة من نوعها و ممتعة صراحة هي حديث الساعة الآن، والسبب يعود إلى جودتها و أيضا المتعة التي تضيفها للاعبين . كي لا أطيل عليكم اللعبة هي : Ice Scream 4: Rod’s Factory

تحميل لعبة Ice Scream 4: Rod’s Factory للاندرويد والايفون برابط مباشر
تحميل لعبة Ice Scream 4: Rod’s Factory للاندرويد والايفون برابط مباشر 

معلومات حول لعبة Ice Scream 4: Rod’s Factory

داخل اللعبة و بعد إنقاذ أصدقائك الثلاثة من براثن Rod عدة مرات ، استولت عليهم Evil Glacier مرة أخرى ، وهذه المرة ليست كسابقها ، أقفلت عليهم في مصنعها. في الفصل السابق ، صنع J الآيس كريم الخاص به باستخدام المكونات التي جمعها أصدقاؤك للحصول على الدهون والسماح لـ Rod بالتقاطه.
في هذا الفصل الجديد ستجد أمور جديدة و ممتعة ، حيث سيأخذك Rod إلى مصنعه ، حيث ستعلم و تعرف المزيد عن ماضيه وماضي عائلة سوليفان. استكشف مناطق المصنع المختلفة ، واستعد لمحاربة المساعدين الغريبين للنهر الجليدي المجمد ، واكتشف العديد من المفاجآت الآخرى داخل لعبة Ice Scream 4: Rod’s Factory.
لذا هي بسرعة قم بتحرير أصدقاءك من أقفاصهم قبل أن ينتهي المطاف بأحدهم في غرفة الاستخراج! و بعدها لم يعود بإمكانك مساعدتهم عل الهروب أو مد يد العون لهم

بعض مميزات لعبة  Ice Scream 4: Rod’s Factory

  • أعداء جدد: حيث ستتمكن من مواجهة مساعدي Rod الجدد - Mini Rods. سيحاول حراس المصنع هؤلاء منعك من الهروب وتحذير رود إذا رأوك بالتأكيد. هنا صديقي يجب عليك اظهار مهاراتك في المراوغة والتهرب!
  • استكشاف مجاني: لأول مرة في الملحمة ، استكشف بحرية عالمًا واسعًا مترابطًا مليئًا بالأسرار حول ماضي رود وماضي والده جوزيف سوليفان. كل هذا بدون وقت التحميل! أو الانتظار لمزيد من الوقت.
  • ألغاز ممتعة: حل الألغاز الذكية لتحرير أصدقائك من أقفاصهم صراحة هذه الميزة رائعة و أضافت على اللعبة نوع خاص من التشويق و الإثارة و أنا أعتبرها من أفضل الأشياء التي تميز لعبة Ice Scream 4: Rod’s Factory.
  • المشاهد السردية: ستساعدك المشاهد السينمائية المفصلة على فهم كل ما يجري حولك داخل اللعبة بشكل دارمي و متسلسل للغاية بطريقة مميزة و مشوقة .
  • مقطع صوتي أصلي: انغمس في عالم Ice Scream بفضل موسيقاها الفريدة الخاصة بالملحمة وبفضل الأصوات المسجلة حصريًا للعبة حيث تجدها بعيدة عن التقليد و المحاكاة بل أشياء جديدة للغاية و مثيرة تدعوك لاكتشافها.
  • نظام تلميح: إذا لم تتمكن من المضي قدمًا ، فستساعدك نافذة تلميح مفصلة في حل الألغاز وفقًا لأسلوب لعبك و هذي ميزة مهمة للغاية تساعدك داخل اللعبة لتجاوز الصعوبات و الفوز و تحقيق تقدم داخل اللعبة لمزيد من المرح و الترفيه.
  • مستويات صعوبة متنوعة: العب بالسرعة التي تناسبك واستكشف بأمان في Ghost Mode ، أو واجه Rod ومساعديه في أوضاع صعوبة مختلفة ستختبر مهاراتك حيث تجد درجات مختلفة من الصعوبة داخل اللعبة .

فيديو توضيحي للعبة  Ice Scream 4: Rod’s Factory


صراحة لعبة Ice Scream 4: Rod’s Factory هي لعبة ممتعة للغاية ومناسبة لجميع الجماهير!
إذا كنت تبحث عن تجربة مخيفة ورائعة وممتعة ، فإن "Ice Scream 4: Rod's Factory" يناسبك! أكشن وإثارة مضمونة.
صديقي العزيز نصيحة مهمة خذها مني قبل بدء اللعب بعد تحميل اللعبة من أجل الانغماس بشكل أفضل داخل اللعبة و الاستمتاع بها و بأهم مميزاتها ، نوصي بارتداء سماعة رأس.

تحميل لعبة Ice Scream 4: Rod’s Factory للاندرويد والايفون برابط مباشر 

تحميل لعبة Ice Scream 4: Rod’s Factory للاندرويد  برابط مباشر 


تحميل لعبة Ice Scream 4: Rod’s Factory  والايفون برابط مباشر 


logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "تحميل لعبة Ice Scream 4: Rod’s Factory للاندرويد والايفون برابط مباشر "

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع