-->
تحميل لعبة سونيك داش sonic dash للاندرويد و الايفون و الويندوز

اعلان 780-90

تحميل لعبة سونيك داش sonic dash للاندرويد و الايفون و الويندوز

أهلا بكم إلى موضوع جديد مع موقعكم تك موحا techmoha . الموقع الذي دائما يبحث لكم عن الجديد في عالم الألعاب، اليوم أحضرت لكم ممتعة و مميزة لعبة تمتاز بالذكاء و السرعة، لذا كن مستعدا و استخرج كل مهاراتك للاستمتاع بيها و الفوز بالتحديات اللعبة، سأشرحها لكم ثم بعد ذلك تجدون رابط التحميل بشكل مباشر بدون لف و لا دوران فموقعنا يمتاز بوضع روابط مباشرة للتحمييل و الممتع أن اللعبة بدون نت، أي بامكانك اللعب بدون أنترنيت و لا واي فاي يعني و تلعب و أنت فاصل النت.
و كالعادة من عادتنا البحث عن للعبة بامكانك لعبها على الأندرويد و الآيفون و الويندوزهذه اللعبة هي لعبة سونيك داش sonic dash
تابع معي المقال للنهاية و ستجد تحميل لعبة سونيك داش sonic dash للأندرويد و الآيفون و الويندوز برابط مباشر.   

تحميل لعبة سونيك داش sonic dash للاندرويد و الايفون و الويندوز
تحميل لعبة سونيك داش sonic dash للاندرويد و الايفون و الويندوز

نبذة عن لعبة سونيك داش sonic dash

سونيك داش Sonic Dash، هي لعبة فيديو مجانية بريطانية، صدرت اللعبة في المتاجر الإلكترونية للهواتف الذكية سنة 2013، واللعبة موجودة في تطبيقات آي أو إس، أندرويد، مايكروسوفت موبايل، مايكروسوفت ويندوز ةمنصة آركيد.
  • تاريخ الإصدار الأولي: 7 مارس 2013
  • السلسلة: القنفذ سونيك
  • مطورو البرامج: هارد لايت، Sega Sammy Holdings
  • الأوضاع: لعبة فيديو فردية، لعبة فيديو جماعية
  • الناشرون: سيجا، SEGA of America
  • الأنظمة الأساسية: أندرويد، آي أو إس

لعبة سونيك داش تجعل تندمج مع شخصية "سونيك" و تستمتع بها بينما تكون أنت القنفذ الأزرق تجري وتقفز وتدور وتصدم بالحواجز التي تقابلك، في لعبة الجري الممتعة التي توفر لك أوقاتًا مرحة و مضحكة لا تنتهي. كما أن لعبة سونيك داش sonic dash تمتاز برسوماتها الملهمة بتقنية ثلاثية الأبعاد، صراحة بطريقة خرافية تجعلك تعشقها من الوهلة الآولى. داخل اللعبة باستطاعتك مواجهة العقبات والتحديات و أنت تركض و تجري وتقفز لأعلى وتهبط لأسفل بكل سهولة و سلاسة.
اندفع واقفز واركض في دورات لا منتهية و مذهلة مع سونيك وأصدقائه. عند الدخول إلى اللعبة للمرة الآولى تجد مجموعة من الشخصيات لسونيك قم باختيار الشخصية المفضلة لديك، ثم افتح شخصيات جديدة و تعرف عليها ، وقم ببناء عوالم مختلفة و رائعة وتغلب على الأبطال في تحدي ممتع و غير منتهي ينقلك إلى عالم آخر مليئ بالسرعة و الحركة.
أنت بشخصية سونيك القنفذ الأزرق السريع مثل البرق اجر بسرعة مع "سونيك" القنفذ الذي يظهر في لعبته الأولى للجري من SEGA . هيا تحد نفسك و احسب كم تبلغ المسافة التي يمكنك قطعها راكظا بهذا القنفذ السريع الرائع رغم المطبات و الصعوبات التي تواجهك؟

مميزات لعبة سونيك داش sonic dash

اصطدام : 

أهم ما يميز هذه اللعبة هو الاصطدام المعروف بيه و يقوم به القنفذ الأزرق سونيك داش sonic dash ، حيث يصبح بامكانك داخل اللعبة المثيرة الجري و الركض لوقت غير محدود مع الاصتدام بالأشياء. حيث يتيح لك الاصطدام بشكل قوي بكل ما يعترض طريقك في السباق، كما يمكنك الركض في حلبات ملحمية لا مثيل لها في أفضل لعبة جري مع سونيك داش حيث توفر لك أوقاتًا مرحة لا تنتهي.

قدرات الجري الرائعة :

هذا أهم ما يميز اللعبة و اسم سونيك اسم على مسمى فالاسم أتى من السرعة الخارقة التي يمتاز بها القنفذ الأزرق ، لذا هيا قم بتحميل اللعبة الآن واستفد من قدرات "سونيك" الرائعة لتفادي المخاطر التي تعترضك والقفز فوق الحواجز الصعبة، والتسارع على الحلقات المتتابعة. كما تمكنك أيضًا من هزيمة الأعداء الأشرارالذين ينتظرونك باستخدام هجوم "سونيك" المدمّر!

رسوميات سباق مبهرة في سونيك داش : 

داخل اللعبة تستمتع برسومات ممتعة و مبهرة للغاية تمنحك تفاصيل رائعة و غير عادية، تتغلب على جميع الألعاب في صنفها. لعبة سونيك تقدم لك أفضل تجربة لعب على هاتفك والكمبيوتر، لذا هيا استمتع بخوض السباقات لساعات طويلة بفضل بيئة اللعب الرائعة.

شخصيات متعددة في سونيك داش : 

هي سارع بالدخول إلى اللعبة و اختر شخصيتك المفضلة من بين أصدقاء سونيك المفضلين و من بينهم "تيلز" و "شادو" و "ناكلز". والاتحاق بالقوات وسابق بالجري ، هيا اختر شخصيتك المفضلة وسابق بها واستمتع بممارسة أفضل لعبة جري توفر لك أوقاتًا مرحة لا تنتهي.

معارك ملحمية لهزيمة الوحوش الضاربة في لعبة sonic dash

اجرِ وسابق ضد أكبر أعداء "سونيك" القنفذ الأزرق، "دكتور إيغمان" الشرير و "زاز" الذي يملك قوة مدمرة من عالم Sonic Lost World! لذا استفد من سرعة ومرونة "سونيك" بالكامل لتتغلب على هؤلاء الأشرار قبل فوات الأوان!

ألعاب جري سونيك داش  sonic dash :

هي أول لعبة جري تُميز سونيك حيث تمكنك من الجري و القفز من خلال مسارات مذهلة مع سونيك وأصدقائه Sonic Dash .

تعزيزات القوة

داخل اللعبة بامكانك فتح تعزيزات القوة وربحها أو شرائها لمساعدتك على الجري أسرع. من بينها، ميزات الأسبقية والواقيات والحلقات المغناطيسية ومعززات نتيجة السباقات، فاللعبة تعتبر من أفضل الألعاب التي تقدم هاته الأشياء.
أول لعبة جري لـ SEGA & Sonic! إجرِ وسابق مع سونيك داش، نافس الزعماء في اللعبة واربح. مارس لعبة الجري الممتعة والتي بلا نهاية الآن!

متابعة الجري : 

الممتع في اللعبة أنه كلما قطعت مسافات طويلة خلال السباق تمكنك اللعبة من احراز جوائز مهمة. كما تمكنك من مضاعفة النتيجة بإكمالك مهام فريدة و ربح جوائز مثيرة للغاية من بينها : حلقات البحر الأحمر وشخصيات إضافية بإكمال التحديات اليومية ولعب العجلة اليومية.

أصبح بامكانك الان تنزيل لعبة سونيك داش Sonic Dash اليوم واستمتع بتجربة عالم "سونيك" القنفذ الرائع. اجمع أفضل المتسابقين وشاهد كم المسافة التي يمكنك قطعها هل يمكنك أن تصبح الأفضل في لعبة "سونيك" القنفذ المرحة من SEGA؟ استعد للعب أفضل لعبة جري توفر لك أوقاتًا مرحة لا تنتهي.
انضم إلى سونيك في مغامرة لعبة الجري هذه لتسابق وتقفز إلى النصر!
اركض واقفز في دورات مذهلة مع سونيك وأصدقائه! سونيك داش (Sonic Dash) هي أول لعبة ركض لا نهاية لها مع سونيك! أول لعبة ركض من سيجا وسونيك! اركض واقفز مع سونيك، حارب الأبطال واربح. العب هذه اللعبة الممتعة التي لا نهاية لها الآن!
بامكانك الان تحميلها للاندرويد و الايفون و الويندوز.

تحميل لعبة سونيك داش sonic dash للأندرويد و الآيفون و الويندوز برابط مباشر

معلومات اضافية للاندرويد :
 تم التحديث بتاريخ 14 ديسمبر 2020
الحجم 105M
عمليات التثبيت +100,000,000
الإصدار الحالي 4.15.2
يتطلب Android 4.4 والأحدث
تقييم المحتوى مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق



معلومات اضافية للايفون :
 بائع سيجا أمريكا
الحجم 425.8 MB
فئة الألعاب التوافق
يتطلب iOS 9.0 أو أحدث.
متوافق مع أجهزة iPhone و iPad و iPod touch.



معلومات اضافية للويندوز:

 تم النشر بواسطةTurbo Stars League Games
تاريخ الإصدار20/01/2020
حجم تقريبي47.83 ميغابايت
تصنيف العمرللأعمار من 3 أعوام فأكبر
الفئةالحركة والمغامرة

logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "تحميل لعبة سونيك داش sonic dash للاندرويد و الايفون و الويندوز"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع