-->
تحميل لعبة قارينا فري فاير free fire الكوبرا الأندرويد و الأيفون

اعلان 780-90

تحميل لعبة قارينا فري فاير free fire الكوبرا الأندرويد و الأيفون

مرحبا أصدقاء أتمنى أن تكون في أفضل الأحوال اليوم في قسم الألعاب أحضر لكم موقعكم تك موحا - techmoha لعبة مميزة للغاية من الألعاب الأكشن و الحركة و المغامرة صراحة الكثير منكم يعرفها حيث أنا من أفضل الألعاب الجماعية.

تحميل لعبة قارينا فري فاير free fire الكوبرا الأندرويد و الأيفون
تحميل لعبة قارينا فري فاير free fire الكوبرا الأندرويد و الأيفون

غارينا فري فاير : Garena Free Fire‏:

هي لعبة باتل رويال من تطوير 111 دوتس ستوديو ونشر شركة غارينا وتم إصدارها في 4 ديسمبر 2017.
اللعبة في وقت قصير للغاية أصبحت من بين الألعاب الأكثر تحميلًا للجوّال لعام 2019، نظرًا لشعبيتها الكبيرة، حيث حصلت اللعبة على جائزة "أفضل لعبة شعبية " في تصويت من متجر جوجل بلاي في عام 2019. اعتبارًا من نوفمبر 2019 ، حققت فري فاير أكثر من مليار دولار في جميع أنحاء العالم وذلك لانتشارها بشكل كبير جدا.
داخل اللعبة تجعلك تنزل مع خمسين لاعب ينزلون في مكان واحد بحثا عن الموارد والأسلحة و كل ما تحتاج لقتل الخصوم الذين يعترضونهم وللبقاء كآخر شخص حي في الجزيرة لكي تفوز باللعبة.
في فبراير 2019، بلغت فري فاير أكثر من 500 مليون تحميل في أجهزة الأندرويد، لتصبح أحد أكثر ألعاب الأندرويد تحميلا في سنة 2019 هذا أمر غير بسيط بحكم وجود مجموعة من الألعاب المشابهة للعبة قارينا فري فاير free fire : الكوبرا

طريقة اللعب غارينا فري فاير Garena Free Fire

اللعبة هي لعبة باتل رويال من منظور الشخص الثالث وعند الدخول اللعبة يجد اللاعب عدة أطوار يمكنك اختيار من الأفضل بينها و التي تريد أنت لعبها وهي على الشكل التالي :

1.الطور الكلاسيكي (Classic) و طور التصنيف (Ranked)

بعد أن تختار أحد الطورين وتحديد الوضع الذي تريد أن تلعب به سواء اللاعب (وحيد، مجموعة، ثنائي ) حيث تجد نفسك في طائرة مع خمسين لاعب ثم تنزل من الطائرة عبر المضلة وعليك البحث عن الأسلحة والموارد اللازمة ويعترضك أثناء ذلك خصوم عليك قتلهم لضمان البقاء على قيد الحياة وكما ستحاول الذهاب لدائرة الحماية للاحتماء من المنطقة الخطرة.
في النهاية عليك التوجه مع آخر شخص معه في الخريطة (بيرمودا أو كالاهاري )و آخر شخص أو ثنائي أو مجموعة تبقى تكون هي الفائزة(على الاقل واحد من الفريق).

2.كلاش سكواد (Clash Squad)

بعد اختيار هذه الطريقة من اللعب يتم تحويلك للعب مباشرة إلى حلبة قتال مصغرة بين فريقين من اربع لاعبين ويمر القتال من سبع جولات والرابح من يفوز اولا بأربع جولات، و هو يتكون من طورين: كلاش سكواد و كلاش سكواد-المصنف الذي أضيف حديثا في فبراير 2020.

3.ساعة الزحمة (Rush Hour)

بعد اختيار هذه الطريقة من اللعب ، ينتقل اللاعب إلى طائرة برفقة 22 لاعب، بعد النزول من الطائرة في منطقة صغيرة من الخريطة مكتظة، يبدأ القتال مع الابتعاد عن منطقة الخطر و الأخير يكون الفائز كالعادة.

قارينا فري فاير: الكوبرا

من المؤكد أن الكل يعرف لعبة فري فاير حيث غارينا فري فاير Garena Free Fire هي لعبة الرماية والقنص الاكثر إثارة وهي بالطبع متاحة على الهواتف المحمولة للعب سواء كان الهاتف بنظام الأندرويد أو الآيفون ، ففي كل 10 دقائق داخلا اللعبة يتم نقل اللاعب إلى جزيرة مهجورة ليتنافس مع قرابة 49 لاعب آخر أي مامجموع 50 لاعبا دفعتا واحدة ، حيث الكل في صراع للبحث عن طرق للنجاة من الأعداء. في البداية يختاركل لاعب بحرية نقطة البداية وذلك من خلال مظلاتهم للإنزال الجوي، ويكون هدفه البقاء في المنطقة الآمنة قدر المستطاع مع محاولة انهاء مهمة أكبر عدد ممكن من المنافسين.
بدون شك لقد سبق لك و جربت لعبة غارينا فري فاير Garena Free Fire التي تمكنك من قيادة المركبات لاستكشاف اجزاء الخريطة الواسعة، و الإختباء في الحفر، و حجب أنظار أعدائك عنك بالإنبطاح تحت الأعشاب، لا تتردد في تجربة غارينا فري فاير Garena Free Fire وقم بعمل كمين، أُقنص، أبقى على قيد الحياة.
هنالك هدف واحد فقط في اللعبة و هو : أن تبقى على قيد الحياة قدر المستطاع وتلبى نداء الواجب يا ترى هل ستنجح هذه المرة أو محاولتك لا تصمد كثيرا أمام الأعداء ،لذا سارع بالدخزل و أبرز مهارتك القتالية و شاركها مع الأصدقاء و كن البطل في فضاء القناص و لا تنسى مشاركتنا تجربتك حول اللعبة في تعليق آخر الموضوع بعد تحميل اللعبة و تجربتها إذا كنت لأول مرة ستجربها أم إذا كنت ممن لا يمر يوما و أنت منحصر في ركن من أركان البيت، وعالق في اللعب مع سماعتك التي تهتف بأصوات الرصاص أحيانا تنبسط و أحيانا ترتفع، هأنت هنا و ها أنت هناك، أنت أيضا لا تتردد في وضع تعليق تحكي لنا فيه عن تجربتك بما فيها الأشياء التي أثارتك و الأشياء التي تتمنى لو كانت ضمن لعبة غارينا فري فاير Garena Free Fire الجميلة.

تحميل لعبة قارينا فري فاير: الكوبرا

لتحميل لعبة غارينا فري فاير Garena Free Fire بحلتها الجديدة تحت اسم قارينا فري فاير: الكوبرا على هاتفك بنظام الأندرويد و الأيفون لا تنسى أن تطلع على المعلومات التي سأضعها بين يديك فإنها حتما ستفيدك :

تحميل لعبة فري فاير على نظام الأندرويد :

تم التحديث اللعبة في 9 فبراير 2021
الحجم يتباين بحسب الجهاز التي تمتلكه
عمليات التثبيت تفوق +500,000,000
الإصدار الحالي 1.59.5
يتطلب Android 4.1 والأحدث طبعا
تقييم المحتوى مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق


تحميل لعبة فري فاير على نظام الأيفون

شركة GARENA INTERNATIONAL I PRIVATE LIMITED
بحجم 1.7 جيجا بايت
فئة ألعاب
التوافق ايفون
يتطلب iOS 9.0 أو أحدث.
اى باد يتطلب iPadOS 9.0 أو أحدث.
لمس الآيبود يتطلب iOS 9.0 أو أحدث.
اللغات: الإنجليزية ، العربية ، البورمية ، الفرنسية ، الألمانية ، الهندية ، الإندونيسية ، اليابانية ، الكورية ، البرتغالية ،.......



logo
تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "تحميل لعبة قارينا فري فاير free fire الكوبرا الأندرويد و الأيفون"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع